أحلام تكشف عن تكلفة تصوير أغاني ألبومها «فدوة عيونك» وتفاجئ زوجها بأغنية «عيوني»

مشاهير
1.2K
0



حلت النجمة أحلام ضيفة في البرنامج المذاع على تلفزيون دبي «كاربول كاريوكي»، حيث هبطت من طائرة هليكوبتر وانتقلت إلى سيارة البرنامج لتبدأ مشوارها مع وسام بريدي.

سأصور كليبات ألبوم «فدوة عيونك» كاملة

وخلال الحلقة أطلقت أحلام أكثر من تصريح ناري منها أنها تنوي إعادة تصوير كليبات ألبومها «فدوة عيونك» من الألف إلى الياء بكل سهولة، مضيفة: «كلفني تصوير أغاني ألبومي الجديد أكثر من مليون دولار».




أحلام تفاجئ زوجها باتصال وأغنية

وفاجأت أحلام زوجها مبارك الهاجري باتصالها به، حيث غنت له جديدها أغنية «عيوني» من ألبوم «فدوة عيونك»، وقال لها: «الله يسعدها ويطول بعمرها ويخليكي يا حبيبتي انتي».

فاتورة الهاتف في يوم واحد ألف دولار!

وعن فاتورة الهاتف التي وصلت في يوم واحد إلى 1000 دولار وقت كانت مغرمة بمبارك قالت (ممازحة): «أول مرة صراحة أعرف أن مبارك ما يحبني كلمني فقط بـ3 آلاف دولار خلال 3 أيام ولا شي أنا أحلام أستاهل».

وتحدثت أحلام عن فقدانها لفساتينها خلال حفلها في «أوبرا دبي»، قائلة: «تخيلوا أوبرا دبي وأنا بغني يجبولي الشنطة أدور وين الفساتين وبعدين لقيناهم في غرفة واحد من يلي ساكنين بالأوتيل تخايلوا الأوتيل في 4000 غرفة».

لا أجيد السباحة

وقد كشفت أحلام أنها كادت أن تتعرض للغرق في أحد البلدان الأوروبية، حيث اعترفت بأنها لا تجيد السباحة وغضبت من أحدهم كونها كان يهمها أن يتمّ لها الصورة التي تريدها، مؤكدة أنها لم تتعلم السباحة بعد. كما أكدّت أحلام أن أغنية «تدري ليش أزعل عليك» هي سبب شهرتها في الوطن العربي.

* أحلام تهبط من طائرة هليكوبتر وتنتقل إلى سيارة كاربول كاريوكي لتبدأ مشوارها مع #وسام_بريدي 

* برومانسية عالية، #أحلام_الشامسي تتصل بزوجها #مبارك_الهاجري وتغني له جديدها “عيوني”

* فاتورة هاتف الفنانة أحلام وصلت إلى 1000 دولار في يوم واحد أيام الحب والغرام

* حقيبة فساتين #أحلام التي فقدتها في #دبي_أوبرا






هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك