٧ إطلالات رمضانية لمدوني الموضة بالتأكيد ستلهمك

التجميل
105
0

اعتمدت مدونة الموضة آية الشهابي علي البدلة ذات اللون الواحد مصنوعة من خامة الكتان الخفيف المناسب لدرجات الحرارة العالية في الصيف. قومي بتجربتها، خاصة إنها بسيطة و تعتبر إطلالة رمضانية عصرية دون تكلف. نسقيها مع حذاء رياضي و حقيبة ظهر وحقيبة يد كبيرة مع إكسسوارات بسيطة كساعة أو .

٢- لا غنى عن القفطان في إطلالات رمضان..؟إذا كنت لا تفضلين ارتداء القفطانات المعتادة وتريدين تجربة تصميم جديد و بسيط في آن واحد… فيمكنك استلهام إطلالتك الرمضانية من مدونة الموضة ياسمين التي نسقت هذا القفطان بثلاث طرق مختلفة.- مع بنطلون و قميص لإطلالة كاجول عملية.- مع فستان أبيض و صندل باللون الكريمي لإطلالة رمضانية مسائية مناسبة للسحور والعزومات.- مع بنطلون أسود ومكياج تقيل لسهرات رمضان الليلية.


٣- إطلالة اللون الواحد لعزومة عائلية في رمضان٧ إطلالات رمضانية لمدوني الموضة بالتأكيد ستلهمكإذا كنت من محبي الألوان الهادئة البسيطة وتريدين أن تظهري بمظهر أطول و أنحف في نفس الوقت، فهذه الإطلالة اللي اعتمدتها مدونة الموضة لينا مناسبة لكي جدًا. حيث نسقت فستان قصير من خامة الستان الخفيفة مع بنطلون أبيض وصندل باللون الكريمي، وكذلك حافظت على تناسق الألوان في اختيار الحقيبة والإيشارب أيضًا.

٤- الكارديجان الكتان الواسع ٧ إطلالات رمضانية لمدوني الموضة بالتأكيد ستلهمكقطعة أساسية في خزانة العديد من الفتيات واعتدنا على تنسيقه مع فستان منقوش وحذاء بكعب…جربي تعزيزه بالإكسسوارات كالحزام والقلادة الذهبية المتعددة، مثلما فعلت مدونة الموضة رعدة رضا حيث نسقته ببساطة مع قميص وجينز وحذاء رياضي باللون الأبيض وطرحة باللون البيج الغامق.اعتمدي هذه الإطلالة المحتشمة فى نهار رمضان أو مع عزومة خفيفة مع أصدقائك.

ما هي الشخصية الأقرب لستايل ملابسك من الأفلام؟

٥- حتي لا ننسى محبي الستايل الكلاسيك

اعتمدت مدونة الموضة إسراء علي، الستايل الكلاسيك كإطلالة رمضانية لا خلاف عليها وبالتأكيد ستلهمك إذا كنت تريدين هذا المظهر العصري القوي والمحتشم في نفس الوقت. حيث اعتمدت على القميص ذو الخطوط الطولية وقامت بتنسيقه مع جاكيت باللون الوردي الفاتح وبنطلون أبيض سمارت وحذاء بتصميم مختلف ذو كعب عالي وقامت بإضافة حقيبة باللون الأخضر المائل للزرقة، لإضافة حيوية لإطلالة كلها .

٦- الفستان الصيفي المنقوش٧ إطلالات رمضانية لمدوني الموضة بالتأكيد ستلهمكأطلت علينا مدونة الموضة أمية بإطلالة رمضانية خفيفة وصيفية، حيث نسقت فستان منقوش بنقشات الورد الصغيرة مع حذاء مفتوح بدون كعب بنفس لون الحقيبة. استلهمي منها هذه الإطلالة إذا كنتي تريدين ستايل مناسب لإفطار رمضان والعزومات العائلية أو مع أصدقائك .٧- إطلالة رمضانية مناسبة للمراهقات وأوائل العشرينات 

٧ إطلالات رمضانية لمدوني الموضة بالتأكيد ستلهمكمحجبة عن جديد أو تفضلين الإطلالات الرمضانية الخفيفة الشبابية التي تشعرك بسنك الحقيقي، دون الحاجة لارتداء عبايات فبالتأكيد ستلهمك مدونة الموضة سمر البشارة. حيث نسقت قميص أبيض طويل مع بنطلون بساق واسعة وحذاء بكعب أبيض و إيشارب ستان على الأتراك وحقيبة متعددة الألوان. هذه الإطلالة الرمضانية بالتأكيد ستنال إعجاب الصغيرات، لأنها غير مكلفة وبسيطة وأنيقة في آن واحد.تم تعديل هذه المقالة بواسطة منى ياسين هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم “اسألي مجلة المرأة العربية” وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك