وصفة صاروخية لزيادة طول وكثافة رموشك في غضون 3 أيام فقط!

التجميل
280.7K
0



الرموش الطويلة هي من سمات الجمال عند المرأة، إذ تدل على الأنوثة والإطلالة الملفتة، لهذا قررت مجلة المرأة العربية تقديم أهم  الوصفات الطبيعية التي ستساعدك على تطويل رموشك وجعلها كثيفة وجذابة ومذهلة.

وصفة صاروخية لزيادة طول وكثافة رموشك في غضون 3 أيام فقط!

وصفة زيت الخروع:

زيت الخروع تعد من الوصفات الفعالة في تطويل الرموش وتكثيفها، حيث يعمل زيت الخروع على محاربة البكتيريا التي تعيق نمو الرموش كما يساعد على تطويلها بشكل طبيعي وصحي.

يمكنك تطبيق زيت الخروع لوحده على رموشك أو يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت فيتامين E إليه للحصول على نتائج أكثر فعالية.

ضعي المكونات بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة، إذ يمكنك تطبيقها في الليل وإزالتها في اليوم التالي عن طريق غسل الرموش بالماء.




باليت مكياج العيون باشباع لون قوي، باليت تظليل العيون بالوان طبيعية متنوعة مطفاة ولامعة وبراقة، تدوم طويلا وقابلة للمزج، هدية لمحبي مستحضرات التجميل

زيت جوز الهند:

جوز الهند هو علاج طبيعي معروف للشعر والرموش على حد سواء، حيث أنه غني بفيتامين ه وحمض اللوريك الذي يغذي ويضيف حجمًا إضافيًا إلى رموشك.

تستطيعين استخدام مسحة القطن من زيت جوز الهند الدافئ قبل الذهاب إلى السرير واتركيه ليلًا ثم اغسليه بالماء الفاتر في الصباح، كرري هذا العلاج يوميًا لبضعة أشهر حتى تحصلي على النتائج المرجوة.

الشاي الأخضر:

الشاي الأخضر مليء بمضادات الأكسدة التي لن تجعل الرموش أطول وأكثر كثافة وقوة فحسب، بل ستعيد نموها وتعززها.

وللحصول على نتائج مميزة، قومي بتحضير كوب من الشاي الأخضر باستخدام أوراق الشاي أو كيس شاي وكوب من الماء الدافئ، وبمجرد أن يبرد الشاي، ضعيه على رموشك واتركيه طوال الليل؛ كما يمكنك تبريد الباقي واستخدامه لمدة 3 أيام تالية. (كرري هذا الإجراء يوميًا للحصول على أفضل النتائج.(

الفازلين:

نحضر القليل من الفازلين بمقدار ملعقة إلي ملعقتين كبيرتين، ثم نقوم بفك الفازلين من خلال عمل حمام بخار، نتركها جانبا لتبرد قليلا ثم نحضر فرشاة ماسكارا نظيفة ومعقمة ونغمسها في الفازلين، ونقوم بتمريرها على الرموش والحواجب ثم نتركها ل10 دقائق، بعد ذلك نشطف بالماء الفاتر. (ينصح باستخدام هذه الطريقة بشكل يومي للحصول على أفضل نتيجة)

زيت الزيتون:

اصنعي خليط من زيت الزيتون والخروع بكميات متساوية، ويوضع في علبة ماسكارا فارغة نظيفة ومعقمة، وتدهن الرموش قبل النوم كل يوم، وخلال 3 أيام سوف تلاحظين الفارق.

العسل:

اصنعي خليط من العسل وزيت جوز الهند، ويوضعان في علبة ماسكارا فارغة نظيفة ومعقمة، ويستخدم يوميا، وبعد 3 أيام لاحظي الفرق سوف تجدين رموشك قوية وثقيلة.

هلام الألوفيرا:

يتميز هلام الصبار بوجود فيتامينات وعناصر مغذية بداخله، ولذلك يمكن استخدامه لتكثيف الرموش وتسريع نموها والحفاظ في الوقت نفسه عليها رطبة.

أحضري هلام الصبار وقومي بمسح جفونك به وتمشيط رموشك به ثم اغسليه صباحا، طبقي هذه الوصفة يوميا لتحصلي على نتائج مهمة.

اقلام تحديد العين وكحل مايبيلين نيويورك بزيت كولوسال كاجال بزيت الارغان

معلومة صحية

تدليك جفونك يعزز في نمو الرموش حيث أنه يحسن من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، مما يعني المزيد من المواد الغذائية تصل إلى اابصيلات وهذا يحفز نمو الشعر ويمنع الترقق و التكسر في رموشك .

ملاحظة:

قبل تدليك جفونك يجب التأكد من غسل اليدين جيدا.





تعليقات الفيسبوك