وصفة سحرية تخلصك من اسوداد الإبطين إلى الأبد

التجميل
29.8K
0


اتبعي هذه الوصفة التي تخلصك من اسوداد الإبطين إلى الأبد

أكثر الأمور التي تزعج النساء هو اسوداد بعض المناطق في الجسم، مما يجعلهن غير واثقات من أنفسهن ولا يشعرن بالراحة في مختلف الإطلالات واللقاءات ، خاصة منطقة الإبطين التي تدفع المرأة بسبب اسودادها إلى الحرمان من الاستمتاع بمجموعة من قطع الملابس الراقية سواء في منزلها أو حتى في الخارج.
لكن هذا الأمر أصبح من الماضي مع هذه الوصفة السحرية والهائلة التي تقدمها لك سيدتي مجلة المرأة العربية والتي تتميز بالنتيجة الفعالة والفورية وتمنح الإبطين بياضا ناصعا ونعومة راقية كونها تخلصك من هذا الاسوداد بشكل نهائي والى الأبد .
يمكنك سيدتي استعمال خل التفاح وذلك بدهن القليل على المناطق السوداء واتركيها لمدة 5 دقائق ثم اشطفيها بالماء وسترين تلك النتيجة الفعالة والفورية .
إضافة إلى اختيار بكربونات الصودا التي يمكن أن تمزجيها سيدتي مع القليل من الماء حتى تحصلين على عجينة متماسكة وقومي بوضعها على المناطق السوداء واتركيها مدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء لتتأكدي من النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها .

اعتمدي أيضا وصفة الليمون وذلك بوضع عصير الليمون على المناطق السوداء واتركيها مدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء، وهذه الوصفات كلها مجربة وتمنحك النتيجة التي تسعين إليها والتي تكون فورية .


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك