وصفة الصحراويات الصاروخية في تبييض المنطقة الحساسة وتفتيحها

التجميل
331.2K
0



وصفة الصحراويات الصاروخية التي يمكنك اعتمادها والحصول على نتيجة مذهلة في تبييض وتفتيح المنطقة الحساسة والقضاء على السواد منها مهما كان داكنا ومهما كان قديما، فهذه الخلطة تدخل ضمن الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، والتي شكرتها الكثير من النساء، وذلك لنتيجتها المذهلة التي لا يمكن تصدقيها، إذ أنها تزيل السواد مهما كان قديما، وتمنحك نتيجة مميزة وتجعل منك عروسا في يوم زفافها، فلا تترددي في تجربتها.

وحتى نعرفك أكثر فقد اخترنا أن نقدم لك هذه الوصفات الطبيعية المثالية، من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، والتي نقترحها عليك من خلالها، وذلك بعد اختيارها بعناية واعتمادا على نتائجها السحرية والمثالية التي شكرتها النساء، فلا تبخلي على نفسك أنت أيضا في تجربتها والحصول على النتيجة التي تبحثين عنها، فكل ما ستحتاجين إليه هو تجربتها للوهلة الأولى، وبعدها احكمي بنفسك وقولي وداعا لسواد المنطقة الحساسة.

وصفة الصحراويات الصاروخية في التفتيح باستعمال تالك:

وصفة الصحراويات الصاروخية في تبييض المنطقة الحساسة وتفتيحها

استعمال التالك

إذ كنت مقبلة على الزواج و تعانين من اسوداد واسمرار المناطق الحساسة مما يسبب لك القلق و الانزعاج ، فعليك بتطبيق هذه الوصفة السحرية التي تعمل على تبييض وتفتيح المناطق الحساسة و البشرة عامة، وهي من أقوى الوصفات الطبيعية التي يمكنك تجربتها للحصول على نتيجة فعالة وجبارة والكل يعرفها باسم وصفة الصحراويات الصاروخية في التفتيح والتبييض والقضاء على التصبغات والاسوداد من المنطقة الحساسة.

ستحتاجين في الوصفة إلى نصف كأس من زيت الزيتون ونصف كأس من بودرة الأطفال (التالك) وكأس من ماء الورد وثلاثة ملاعق كبيرة من السكر الخشن وثلاثة ملاعق كبيرة من الملح الخشن، بعدها قومي عزيزتي بإذابة السكر و الملح في كأس ماء الورد حتى يختفيان تماما، ثم صبي الخليط في وعاء و أضيفي عليه باقي المكونات مع التحريك جيدا، بعد ذلك ضعي الوعاء على نار هادئة لمدة قصيرة حتى يصبح الخليط دافئا، ثم ادهنيه على المناطق الحساسة مع الفرك بنعومة ورفق و انتظري 20 دقيقة واشطفي.

وصفة الصحراويات الصاروخية في التبييض للفخذين:

وصفة الصحراويات الصاروخية في تبييض المنطقة الحساسة وتفتيحها

استعمال الملح والتالك

التلون بين الفخذين ومنطقة العانة هي مشكلة مسببة للحرج، كما أن فرط التصبغ من خط بيكيني يمكن أن يكون راجعا إلى عدة أسباب، والأكثر شيوعا هي العوامل الوراثية. بعض الناس أكثر عرضة لتطوير التصبغ الزائد وتشمل الأسباب الشائعة الأخرى مثل التعرض المفرط للأشعة فوق البنفسجية الضارة، وبعض أنواع الأمراض الجلدية، وارتداء الملابس الداخلية البوليستر، والحلاقة العادية والاحتكاك المستمر بين الفخذين بسبب ارتداء الملابس الضيقة جدا لهذا أحضرنا لك هذه الوصفة .

ستحتاجين في الوصفة إلى 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من السكر وملعقة صغيرة من الملح وملعقة صغيرة من بودرة التلك وكوبين من ماء الورد بعدها نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متجانس ثم نضعه على المنطقة الحساسة ونتركه لعدة دقائق بعد ذلك نشطفه بالماء الفاتر ، تكرر هذه العملية بانتظام لمدة 3 أيام للحصول على نتيجة مرضية، وهي عبارة عن وصفة الصحراويات الصاروخية في تفتيح المنطقة الحساسة.




وصفة الصحراويات الصاروخية لإزالة سواد المنطقة الحساسة:

وصفة الصحراويات الصاروخية في تبييض المنطقة الحساسة وتفتيحها

استعمال خلطة الخيار

لكل من ترغب في الحصول على منطقة حساسة ناعمة وصافية وخالية من السواد الذي عادة ما يتكون بفعل مجموعة من العوامل أولها الملابس الداخلية والاحتكاك بها فضلا عن الإفرازات وغيرها، ما يؤدي إلى تلك البقع السوداء في المنطقة الحساسة ، حيث نقدم لكن سيداتي أروع وصفة للتخلص من هذه المشكلة في ظرف 3 أيام، وهذه الوصفة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، وهي وصفة الصحراويات الصاروخية للتفتيح.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقة من الدقيق الأبيض الناعم  وملعقة من عصير الخيار و كمية من ماء الورد، بعدها اخلطي هذه المكونات كلها بعدها طبقيها على المنطقة الحساسة واتركيها مدة 15 دقيقة ثم نظفي بالماء الدافئ، هذه الخلطة يجب عليك تكرارها 3 أيام متتالية وهي صالحة للإبطين كذلك، وتمت تجربتها من قبل الكثير من النساء وحققت لهن نتائج مذهلة.

نصيحة مهمة:

مهما كان سواد المنطقة الحساسة، لا تجعليه يسبب لك عقدا نفسية، إذ أن هناك دائما الحل لكل مشكلة جمالية مهما كان نوعها، فلا تقلقي ولا تنزعجي، ويمكنك أن تختاري إحدى الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك والتي تمكنك من تحقيق نتائج مذهلة وهائلة وغاية في الروعة، فقط داومي عليها وطبقيها بالطريقة الموضة لك ولا تترددي.

 





تعليقات الفيسبوك