الليزر الطبيعي الفعال في تفتيح المنطقة الحساسة خلال شهر واحد

التجميل
263.5K
0



الليزر الطبيعي الذي تبحث عنه كل النساء، والذي يقضي ويزيل السواد من المنطقة الحساسة، هو من أفضل الوصفات التي يمكن تجربتها لإزالة السواد من تلك المنطقة مهما كان داكنا ومهما كان قديما، فهذا الأمر لم يعد أمرا مستحيلا، بل يمكن التخلص من سواد المنطقة الحساسة بسهولة اليوم، في ظل وجود مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، فلا تترددي سيدتي في تجربة ما ترينه مناسبا لك منها وما يتماشى مع نوعية بشرتك.

وحتى نقربك من هذه الحلول الطبيعية، نقدم لك سيدتي من خلال هذا المقال المقتر عليك من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، مجموعة من الوصفات الطبيعية التي سبق وتمت تجربتها من قبل عدد من النساء من مختلف الأعمار واللواتي أكدن نتيجتها الايجابية التي تحقق رغبة كل أنثى على وجه الأرض في الحصول على منطقة حساسة ناصعة البياض وبدون تصبغات السنين، فلا تترددي سيدتي أنت أيضا في تجربتها.

أولا – الليزر الطبيعي للتبييض باستعمال الدقيق:

الليزر الطبيعي الفعال في تفتيح المنطقة الحساسة خلال شهر واحد

وصفة تبييض المنطقة الحساسة

لكل من ترغب في الحصول على منطقة حساسة ناعمة وصافية وخالية من السواد الذي عادة ما يتكون بفعل مجموعة من العوامل أولها الملابس الداخلية والاحتكاك بها فضلا عن الإفرازات وغيرها، ما يؤدي إلى تلك البقع السوداء في المنطقة الحساسة ، حيث نقدم لكن سيداتي أروع وصفة للتخلص من هذه المشكلة ، وهي عبارة عن الليزر الطبيعي الذي تبحث عنه كل النساء وتعطي نتيجة، خلال تطبيقها شهرا كاملا وسترين النتيجة الهائلة التي ستحققينها التي ستنال إعجابك.

يمكنك سيدتي أن تعتمدي ملعقة من الدقيق الأبيض الناعم  ملعقة من عصير الخيار كمية من ماء الورد، بعدها اخلطي هذه المكونات كلها بعدها طبقيها على المنطقة الحساسة واتركيها مدة 15 دقيقة ثم نظفي بالماء الدافئ، هذه الخلطة يجب عليك تكرارها 3 أيام متتالية وهي صالحة للإبطين كذلك.

ثانيا – الليزر الطبيعي باستعمال صودا الخبز:

الليزر الطبيعي الفعال في تفتيح المنطقة الحساسة خلال شهر واحد

وصفة صودا الخيز للتبييض

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة اسوداد المناطق الحساسة، نتيجة تعرضها للرطوبة الزائدة، واستمرار احتكاكها بالملابس، خاصة الملابس الضيقة، وتعرقها باستمرار، وعدم تعرضها للشمس، وسنعرفكم فيما يأتي على وصفة طبيعية فعالة تعمل بقوة الليزر الطبيعي في القضاء على الاسوداد في المنطقة الحساسة، وتجعلها ناصعة البياض.

ستحتاجين في الوصفة إلى القليل من عصير الليمون وملعقة من بودرة الأطفال وملعقة من بيكاربونات الصودا، وبعدها قومي سيدتي بمزج المكونات مع بعضها جيدا ثم طبقيها على المنطقة الحساسة واتركيها مدة 15 دقيقة قبل الشطف بالماء الدافئ، فهذه الوصفة فعالة في القضاء على السواد حتى لو كان قديما، حيث سيختفي هذا الاسوداد خلال شهر واحد من تطبيق الوصفة.




ثالثا – الليزر الطبيعي للقضاء على السواد:

الليزر الطبيعي الفعال في تفتيح المنطقة الحساسة خلال شهر واحد

وصفة الطماطم للتبييض

تبييض المنطقة الحساسة من الأمور التي ترغب فيها المرأة دائما وتسعى إليها حتى تزيل السواد الذي عاد ما يكون سواد سنوات وغامق، لكن مع هذه الوصفة البسيطة الطبيعية التي تقترحها عليك وهي عبارة عن الليزر الطبيعي الذي تسعى كل امرأة للحصول عليه، ويمكنك التخلص من السواد في المنطقة الحساسة بشكل نهائي.

في هذه الوصفة ستحتاجين إلى معجون الأسنان لونه ابيض وعصير الطماطم وشوفان مطحون بعدها في إناء قومي بخلط عصير نصف حبة طماطم مع ملعقتين من الشوفان المطحون،وحركي المكونات حتى تندمج جيدا،بعد ذلك أضيفي القليل جدا من معجون الأسنان واخلطي كل المكونات معا وضعيها على المنطقة الحساسة واتركيها إلى أن تجف ثم اشطفي بالماء .

نصيحة مهمة:

التلون بين الفخذين ومنطقة العانة هي مشكلة مسببة للحرج، كما أن فرط التصبغ من خط بيكيني يمكن أن يكون راجعا إلى عدة أسباب، والأكثر شيوعا هي العوامل الوراثية. بعض الناس أكثر عرضة لتطوير التصبغ الزائد وتشمل الأسباب الشائعة الأخرى مثل التعرض المفرط للأشعة فوق البنفسجية الضارة، وبعض أنواع الأمراض الجلدية، وارتداء الملابس الداخلية البوليستر، والحلاقة العادية والاحتكاك المستمر بين الفخذين بسبب ارتداء الملابس الضيقة جدا لهذا أحضرنا لك هذه الوصفة ، وننصحك أن تطبقي إحدى الوصفات التي نقترحها عليك لمدة لا تقل عن شهر لنتائج أفضل دائما.

 





تعليقات الفيسبوك