وصفات سهلة للتخلص من اسوداد المناطق الحساسة!!

التجميل
5.1K
0



إن مشكلة اسوداد المناطق الحساسة في الجسم من المشكلات التي تؤرق الكثير من النساء والفتيات، خاصة إذا كن مقبلات على الزواج ويرغبن في الظهور بأفضل صورة ممكنة استعداد لحفل زفافهن. 

 ومن بين أسباب اسوداد المنطقة الحساسة، ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من البوليستير والألياف الصناعية، واستخدام الموس في إزالة شعر المناطق الحساسة، ورطوبة الملابس في هذه المنطقة وعدم استبدالها باستمرار، ومن خلال المقال سنذكر بعض الوصفات الطبيعية الفعالة في التخلص من اسوداد المناطق الحساسة.

 ومن الطبيعي سيدتي، أن تكون المناطق الحساسة والبشرة تحت الإبطين أغمق من لون بشرة الجسم بدرجة أو درجتين في الوضع العادي، أما أكثر من ذلك فلا بد أن يكون هنالك خلل ما، وهنالك عدة أمور تزيد من مشكلة إسمرار البشرة تحت الإبط وبين الأفخاذ، لذلك لا بد من تفادي الأمور المذكورة أعلاه للحد منها أو حتى عدم تفاقمها.




 ولأن بعض السيدات تعانين من هذا الاسوداد سنقوم بتقديم وصفات سهلة للتخلص منه بشكل نهائي، ولكن بشرط عمل الخلطة مرتين أو على الأقل مرة أسبوعيا.

 الوصفة الأولى:

يحتوي عصير الخيار على فيتامين أ الذي يساعد في تفتيح البشرة عن طريق إنتاج الميلانين في الجلد، لهذا احصلي على العصير من نصف خيارة، ثم ضعيه على المنطقة الحساسة واتركيه لفترة تتراوح ما بين 10- 15 دقيقة قبل شطفه بالماء الدافئ، بعد ذلد قومي بوضع زيت الورد لرائحة طيبة وزكية. 

 الوصفة الثانية:

اخلطى معالق النشا على عصير الليمون جيداً، وضعيها على المناطق التى تريدين تفتيحها لمدة نصف ساعة ، ثم اشطفيها بالماء الفاتر ، وللحصول على أفضل وأسرع النتائج عليك تكرار تلك الوصفة 4 مرات أسبوعياً، بعد ذلك ضعي زيت اللوز للحصول على الترطيب الكافي. 

 الوصفة الثالثة:
قومي بعمل تقشير للمنطقة بالسكر والقهوة وزيت الزيتون لمدة 5 دقائق بعد ذلك ضعي الليمون واتركيه قليلا ثم اشطفي بالماء الدافئ، بعد ذلك ضعي القليل من الفازلين للحصول على الترطيب المناسب.





تعليقات الفيسبوك