وصفات سهلة لزيادة حجم صدرك وأردافك سيدتي بزيت الحلبة!!

التجميل
182
1

زيت الحلبة من الزيوت الطبيعية التى لها العديد من الفوائد الصحية التى لا يعلمها الكثيرون، كما أن لزيت الحلبة أسرار مدهشة إن كنتي تريدين زيادة نسبية لبعض المناطق الأنثوية في جسمك، وذلك لاحتوائها على مجموعة من البروتينات والمعادن والفيتامينات التي تتغلغل بسرعة على بشرتك.

وسنحيطك علما سيدتي، أن زيت الحلبة يعمل على تكبير حجم الصدر، ويكون بديلاً عن العمليّات الجراحية التي تلجأ لها سيّدات المجتمع الراقي لتكبير الصدر وتجميل شكله؛ فزيت الحلبة يعتبر أفضل من العمليّات بسبب عدم تعرض النساء لمخاطر ومشاكل بسببها؛ فالحلبة تحتوي على هرمونات الإستروجين الّذي يحفّز البرولاكتين، وهذا العنصر الذي يعمل على تكبير الصدر يجعله صلباً وذا حجمٍ زائد، كما أنّه ينصح النساء المرضعات بتناول الحلبة، وذلك لأنها تساعد على إدارار الحليب وزيادته.

كما يعمل زيت الحلبة أيضا، على زيادة حجم الأرداف، ويقوم بتجميلها، ويجعل شكلها متناسباً مع شكل الجسم، كما أنّ زيت الحلبة ينعم الأرداف ويجعل ملمسها رطبا.

وإن كنتي سيدتي من النساء اللواتي يحلمن بصدر كبير ومؤخرة مشدودة ومرفوعة ما عليك سوى اتباع هذه الوصفات الجميلة التي ستساعدك للحصول على ما تريدين.


وصفات تكبير الثدي والأرداف:

 – الخلطة الأولى جد سهلة ما عليك سيدتي سوى أخد زيت الحلبة وكمية من الحليب، اخلطي المكونات وقومي بتدليك صدرك بالوصفة كل ليلة وستحصلين بعد مدة جد قصيرة على ثدي كبير مشدود وجميل.

– الوصفة الثانية لن تحتاجي أي شيء من غير زيت الحلبة، ضعي قطرات من الزيت بين أطراف أصابعك وقومي بتدليك صدرك بشكل يومي صباحا ومساء وكذلك أردافك، وبعد مرور أيام قليلة ستعجبك النتيجة.

– أضيفي زيت الحلبة إلى زيت جوز الهند أو زيت الزيتون، افركي الزيت على راحة أطراف أصابعك لتدفئته قليلًا، ثم دلكي الأرداف والمؤخرة والصدر بالزيت من 5 إلى 10 دقائق قبل النوم بحركة دائرية حتى يمتصه الجلد وتضمني توزيع الدهون بشكل متساوٍ للبشرة، اتركي الزيت حتى الصباح ثم اغسليه جيدًا بالماء.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

تعليقات الفيسبوك