هيفاء وهبي تسخر من معجبي نانسي عجرم

مشاهير
31.7K
0

هيفاء وهبي تسخر من معجبي نانسي عجرم

أطلت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، في حلقة خاصة بعيد الميلاد ضمن برنامج “سوري بس” الذي يعرض على شاشة الـ «OTV»، وتطرقت للعديد من المواضيع الفنية والإشاعات والمشاكل التي لاحقتها خلال العام، حيث أشارت إلى أنها تجري وتتعب كثيراً في عملها وأنها لا تتكل على شركة الإنتاج كثيراً، متحدثة عن علاقتها بـ «روتانا» والمشاكل بينهما، مؤكدة أن بدايتها كانت جيدة معها، وأنه عندما يكون اسم الفنان صغيراً تكون الشركة داعمة له، وعندما يكبر يدعم الشركة، وقالت إن «روتانا» كانت تماطل في الإنتاج لها لأسباب وظروف معينة وأنها قدرت تلك الظروف لفترة من الوقت ولكنها لم تعد تستطيع الانتظار، وقالت: «روتانا لم تملك اسمي والعقد فسخ بالتراضي».

وعن العلاقة مع نجوى كرم وإطلالتها الأخيرة في «ديو المشاهير»، قالت هيفاء وفقاً لموقع النشرة اللبناني إن عدم حضور نجوى لم يفاجئها لأنه كان لديها ظروف منعتها من القدوم، وإنها بحال التقت بها فهي تكلمها وتحترمها وتقدرها لأنها تربت على احترام الأكبر منها.

كما وجهت رسالة إلى الفنان راغب علامة، الذي ستشاركه في حفلة رأس السنة، بعدما قال في أحد اللقاءات الصحافية إنه لو تقدمت هيفاء لبرنامج «Arab Idol» لما قبل بصوتها، فقالت له: «أنا هيفا أنا»، مشيرة إلى أنها ستشاركه حفل رأس السنة ولو أنها كانت تفضل إحياء حفلة وحدها لأن جمهورها ينتظرها أينما حلت، وأضافت أنها لم تحتج لأي برنامج أو لأي أحد لتنجح.

أما عن علاقتها بالفنانات، بدأت بنانسي عجرم من دون أن تذكرها بالاسم، لكن الجميع فهم أن المقصودة بكلامها هي نانسي. فعند الحديث عن الـ «فانز» عبر «فيس بوك»، صالت هيفاء وجالت، وأكدت أن جمهورها لا يستهان به، وأن عدد المنتسبين إلى صفحتها يبلغ الآلاف.

وتابعت أن جمهورها قوي، وأنها لن تقول إنه بالملايين كما يفعل غيرها من الفنانات. وكانت تقصد هنا نانسي التي وصل عدد المنتسبين إلى صفحتها إلى أكثر من مليون معجب.

وأكدت أنه عرض عليها قبلاً شراء المعجبين كي يصل عددهم إلى أكثر من مليون، لكنها رفضت. وتابعت أنها تفضل أن يكون جمهورها حقيقياً وليس «فانز» لا يعرفونها. وسخرت من النجمات اللواتي يملكن معجبين في الهند. مع العلم أن لنانسي جمهوراً في الهند والصومال.

إذ تتوافر صفحات على «فيس بوك» بعنوان «جمهور نانسي عجرم في الصومال».


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك