هكذا عايد المملكة النجوم السعودية في العيد الوطني

التجميل
29.8K
0

يوم أمس كان العيد الوطني الـ 83 للسعودية.. وهكذا عايد المملكة النجوم أمس إحتفلت المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني الـ 83 بحيث عمّت الإحتفالات البلاد التي جددت ثوبها في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز وتأتي أهمّ الإنجازات في البنى التحتيّة والتعليم المتطوّر والأمن والأمان، ذلك أن ” المراهنون على زعزعة استقرار دولتنا خسروا من الجولة الأولى، وكل من راهنَ على ضعف ولاء المواطنين لبلدهم فشلوا منذ اليوم الأول، نسي هؤلاء كلهم أن ركائز الدولة مشتركة مع قيم الأفراد، وأن هذه الدولة قامت على سواعد أجدادهم فصنعوا الوحدة وحافظوا عليها في بلد صالح يواصل تحكيم شرع الله وإقامة العدل وحفظ الحقوق”، حسب تعبير ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز.

النجوم عاجلوا ليباركوا للملمكة عيدها، فكتبوا: – أصالة: عيد السعوديه هو عيد لكل عربي هاجر من وطنه وسكن فيها أو في مكان آخر ولكنها رعته في كل وطن استقر به .. عيد العطاء والناس الأخيار، أدام الله عزها – رزان المغربي: كل عام والسعودية بألف سلامة وأمان بمناسبة يومها الوطني – رامي عياش: نهنئ المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني متمنين لهم دوام الاستقرار والتقدم والازدهار .

– حسين الجسمي: دام عزك يا وطن.. السعودية

– سلمى رشيد: كل عام والملك والشعب السعودي بألف خير بمناسبة اليوم الوطنيالـ 83 مع كل تمنياتي بالخير والسلام الدائم لهذه البلد المباركة.

– ماجد المهندس: السعودية ذا ملكنا قائد القوات فينا … يفتل الرأي السديد ولا استخار ثم ٍ توكل … ما قصر دون البعيد

– ربيع بارود: كل عام والسعودية بألف خير قيادة وشعباً .

– شريهان: كل عام والمملكة العربية السعودية آمنة، مطمئنة، مستقرة وبخير وأمن وسلام شعباً ومملكة وملكاً، رايتها منصورة خضراء عليها السيف. – دينا حايك: دامت السعودية قيادة وشعباً، وكل عام وانتم بخير

– ديانا حداد: كل عام والسعودية وملكها وأهلها بألف خير، الله يديم الأمن والأمان عليكم حبايبي ودامت دياركم عامرة بالأفراح – أحلام: كل عام والمملكه العربية السعوديه ملكاً وحكومه وشعباً بألف خير – عاصي الحلاني: كل عام والمملكة العربية السعودية وشعبها العظيم بألف خير وسلام


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك