هذه الأطعمة مهمة لجمال شعرك ولمعانه ونضارته

شعرك
254.4K
0



مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، نسعد كثيراً بتلقي رسائلكم المميزة من خلال التعليقات وصفحات المجلة على الشبكات الاجتماعية، وما تتضمنة رسائلكم وتعليقاتكم من ملحوظات وإضافات مميزة، ونعدكم أننا سنبذل كل الجهود الممكنة لتلبية كل ما تطلبون، اليوم سنتعرف على أبرز الأطعمة التي تغذّي شعرك وتمنحه اللمعان والجمال والحيويّة وتحدّ من تساقطه ومشاكل التقصّف والقشرة.

الفاصوليا:

الفول والعدس والفاصوليا وغيرها من الحبوب تعتبر من العناصر السحريّة التي تعيد نمو الشّعر وتمنع تساقطه، إذ تحتوي على نسبة عاليّة من الزنك والبروتين والبيوتين والحديد، فلا تستهيني بهذه الأطعمة.

السمك:

titlehere

يعتبر السمك مادة غنيّة جداً بالأوميغا 3 والدهون المفيدة، لذا يجب أن تبقى الأسماء من ضمن قائمة المأكولات الخاصة بك. ولأنّ الأسماك تحتوي أيضاً على الأحماض الدهنيّة، فهي ليست فقط ضروريّة لجسم صحي، بل لشعر رطب ولامع من الجذور حتى الأطراف.




البيض والألبان:

جسمك يحتاج للبروتين حتّى يبقى صحيّاً ومحافظاً على جماله وعناصره الغذائيّة الضروريّة، والأمر نفسه لبشرتك وشعرك، لهذا ننصحك بالإكثار من البيض والألبان القليلة الدسم التي تحتوي على البروتين الذي يساعد شعرك على استعادة قوتة وليونته.

الجوز:

هل تعلمين أنّ الجوز ومختلف أنواع المكسّرات يمكن الاستفادة منها لصحتك وجمالك، لأنّها تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تمنع ترقّق الشعر. ولأنّها تحتوي على نسبة عاليّة من الزنك والسيلينيوم فهي تفيد في منع تساقط الشعر أيضاً.
الجزر:

titlehere

تعانين من قشرة مزعجة في رأسك وتزداد مع تغيّر الفصول، من الحرّ إلى البرد، والعكس صحيح، إذاً تخلّصي من هذه المشكلة بتناول الجزر الذي يحتوي على فيتامين A، الذي يقاوم جميع مشاكل فروة الرأس، ومن بينها القشرة.
الخضار:

تعتبر الخضار الخضراء مصدراً مهمّاً لفيتامين A و C. لذا، إذا أردت الحصول على شعر ناعم الملمس وليّن، فاحرصي على إدخال الخضار في وجباتك كالسلطة، وستُلاحظين النتيجة.
المحار:

واحد من أفضل الأطعمة للشعر، لأنّه مصدر غنيّ ورائع من الزنك، وأحد مضادات الأكسدة القوية التي من شأنها أن تبقي شعرك قويّاً وصلباً.
titlehere

الآن يمكنك متابعة المجلة عبر تطبيق مجلة المرأة العربية لأنه دليلك في عالم الجمال والأزياء العناية بالبشرة .. حمليه الآن مجاناً من هنا 👇👇👇💥✨💔💔💥:



تطبيق مجلة المرأة العربية

قد يعجبك أيضاً :

استعمالات زيت الأطفال الجمالية للبشرة

مكون طبيعي سحري لن تصدقي كيف سيجعل شعرك قويا وسيملئ الفراغات

كوني أجمل مع هذه التشكيلة المميزة من ملابس الحوامل اونلاين مع خصم 25-75% (مرفق كود التخفيض)

تشكيلة جديدة من العبايات الخليجية الفاخرة مع خصم 25-75% (مرفق كود التخفيض)

أسرار سونام كابور الجمالية.. ميتاني ميتي أبرزهم

خلطة الـ 7 أيام لرموش كثيفة وجذابة وبطول سيبهرك

اكتشفي كيف سيحول ماسك القهوة شعرك إلى ناعم وحريري ولامع





تعليقات الفيسبوك