نصائح تجميلية من جنيفر أنيستون.. منها استبدال القهوة بالكرفس

التجميل
256.4K
0



نستعرض لكي عزيزتي نصائح تجميلية من جنيفر أنيستون، النجمة الجميلة التي أتمت عامها الـ 53، ومازالت تتمتع بإطلالة ومظهر شبابي كفتاة في الثلاثينات من عمرها، تتألق دائماً أنيستون ببشرة نضرة وقوام مثالي لا تتمتع به الكثير من سيدات جيلها، لذلك نقدم لكي بعضاً من روتينها الجمالي من أجل أن تظلي رائعة وجميلة، مهما تقدمتي في العمر.

نصائح تجميلية من جنيفر أنيستون لتحافظي على رونقك وجمالك

  1. غسيل الوجه بالماء البارد:
    • بجانب نظامها الغذائي الصحي والمواظبة على ممارسة الرياضة، تحرص النجمة الأميركية الشهيرة جنيفر أنيستون على غسل وجهها بالماء البارد، تحدثت بنفسها عن هذا الأمر لمجلة فوغ، وقالت إنها تحضر وعاء ملي بالماء المثلج وترشه على وجهها لعدد مرات يصل إلى 25، هذه الطريقة ساعدتها بالفعل على تنشيط بشرتها والحفاظ على حيويتها.
  2. جلسات الأشعة تحت الحمراء:
    • من الإجراءات التجميلية التي تخرص عليها الكثير من النجمات، منهم جنيفر أنستون هو إخضاع البشرة للعلاج بإستخدام الأشعة تحت الحمراء، ومتوفر أقنعة منزلية للقيام بهذا الأمر بسهولة، تعزز هذه الطريقة من قدرة الجلد على إنتاج الكولاجين وتحسين أنسحة الجلد وتنشيط الدورة الدموية، وأكدت أنيستون أن هذه الجلسات أزالت السموم من بشرتها وأشعرتها بنضارة وحيوية مثالية بجانب فترات من النوم الجيد.
  3. تطبيق مكياج بسيط:
    • صرحت جين من قبل إنها تفضل تطبيق كميات بسيطة من المكياج، حمرة شفاه وردية فاتحة وناعمة، حمرة خدود كريمية، ماسكارا خفيفة للغاية، وأكدت إنها داخل حقيبتها دائماً تحمل 5 منتجات تجميلية لا غنى عنها وهم، مرطب الشفاه، حمرة الشفاه، الماسكارا، كونسيلر وزجاجة صغيرة من عطرها المفضل.

      نصائح تجميلية من جنيفر أنيستون

      نصائح تجميلية من جنيفر أنيستون

  4. روتين بسيط للعناية بالشعر:
    • توقفت جنيفر عن إستخدام الأدوات الحرارية في تجفيف شعرها، أصبحت تعتمد على الهواء النظيف لفعل ذلك، كما إنها تلجأ لقص شعرها على هيئة طبقات ليمنحها كثافة وطول، بجانب ذلك تخضع النجمة الجميلة مرة واحدة في الأسبوع لعلاج الشعر بمنتجات Olaplex.
  5. العناية الذاتية أولوية:
    • من نصائح جنيفر أنيستون التجميلية، العناية الذاتية هي أولوية وليس رفاهية، 20 دقيقة يومياً للتمارين الرياضية، نظام  غذائي صحي وأقنعة طبيعية للعناية بالوجه وجلسات سبا.
  6. استبدال القهوة بعصير الكرفس:
    • من أبرز النصائح التجميلية من جنيفر انيستون، هو استبدال كوب القهوة الصباحي بكوب من عصير الكرفس الطازج الملئ بفيتامين k الذي يعالج الشعور بالتوتر والضغط، كما إنه ينشط دورة الجسم الدموية، وأكدت أنيستون في حديث سابق لها إنه بعد تناول عصير الكرفس، يجب الإنتظار نصف ساعة ثم البدء في تناول الطعام.
  7. عدم الإفراط في استخدام المنتجات التجميلية:
  8. تنصح دائماً انيستون السيدات بعدم الإقراط في تطبيق المنتجات التجميلية المختلفة، على الجلد والبشرة وأيضاً عدم المغالاة في غسل الوجه لمرات كثيرة تجعله يفقد زيوته الطبيعية.




تعليقات الفيسبوك