مكياج يومي يستهدف الهالات السوداء والبقع الداكنة من النجمة الهندية سونام كابور

التجميل
129
0

سونام كابور Sonam Kapoor هي إحدى أشهر النجمات الهنديات، إذ إنها مغنية ومصممة أزياء وممثلة حائزة على الكثير من الجوائز. وهي من النجمات التي تشارك حيلها وطرقها الجمالية التي تبرز من خلالها ملامحها الجذابة على مواقع التواصل الاجتماعي. وهذه المرة، شاركت متابعيها روتين المكياج الخاص بها الذي يدور بشكل خاص حول كيفية إخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة باستخدام مستحضرات المكياج، لتبدو البشرة حيوية ومشرقة بشكل طبيعي.

وفي هذا المقال، نرصد لك خطوات مكياج لإخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة على طريقة النجمة الهندية سونام كابور.

كريم الأساس والكونسيلر تحت العين

 

الكونسيلر والفاونديشن(الصورة من حساب سونام كابور على إنستغرام)

نظفي وجهك وضعي الباريمر، ثم طبقي القليل من كريم الأساس على بشرة وجهك، بعدها استخدمي الكونسيلر السائل تحت عينيك، مع الحرص على تغطية جميع الهالات السوداء والبقع الداكنة. استخدمي البيوتي بلاندر لمزج الكونسيلر والفاونديشن بشكل متساو، بحيث تحصلين على لون بشرة موحد.


اللوس باودر

 

اللوس باودر لتوحيد لون البشرة(الصورة من حسابها على إنستغرام)

الخطوة الثانية هي الحصول على تغطية بشرة متساوية باستخدام اللوس باودر. خذي فرشاة متوسطة الحجم، واغمسيها بالقليل من اللوس الباودر، ثم مرريها على وجهك بالكامل.

البلاش

 

البلاش لإشراقة دائمة( الصورة من حسابها على إنستغرام)

خذي فرشاة أحمر الخدود، واغمسيها بالقليل من البلاش باللون الوردي الفاتح، من ثم مرري الفرشاة على تفاحة الخدين وجسر الأنف. امزجي البلاش قليلاً لتحصلي على إشراقة تبدو كأنها طبيعية.

تحديد الحاجبين

 

تحديد الحاجبين بعناية (الصورة من حسابها على إنستغرام)

الحواجب هي إحدى السمات الرئيسية لوجهك، لذلك يجب أن تبرزيها بشكل أنيق وجذاب، بأسلوب النجمة سونام كابور. في البداية، مشطي حاجبيك الى الأعلى، واملئيهما بقلم تحديد الحواجب بلون يناسب لون بشرتك. كما بإمكانك استخدام الماسكرا القديمة خاصتك لإعطاء حاجبيك شكلاً مثالياً.

أحمر الشفاه

 

اجعلي الروج جزءاً من رونين المكياج اليومي(الصورة من حساب سونام كابور على إنستغرام)

اجعلي الروج جزءاً من رونين المكياج اليومي(الصورة من حسابها على إنستغرام)

الروج جزء مهم من روتين المكياج اليومي للمرأة. اعتمديه بسيطاً وهادئاً على طريقة سونام كابور، بحيث تستخدمين أحمر الشفاه الوردي الناعم القريب الى لون الشفاه الطبيعي، فهو يجعل مظهر الشفاه رائع الجمال.

الهايلايتر

 

الهايلايتر لإشراقة رائعة(الصورة من حسابها على إنستغرام)

وفق النجمة سونام كابور، عليك أن تحرصي على تسليط الضوء على الجزء العلوي من وجهك باستخدام هايلايتر خفيف ذهبي اللون، تطبقينه بواسطة فرشاة الهايلايتر. اغمسي الفرشاة بالهايلايتر ومرريها على جسر الأنف والخدين وأسفل الحاجبين وعلى الجبهة والذقن.

الماسكرا

 

الماسكرا لتعزيز حجم الرموش(الصورة من  حسابها على إنستغرام)

الماسكرا لتعزيز حجم الرموش(الصورة من حسابها على إنستغرام)

تعد الرموش السميكة والكثيفة والطويلة إحدى أبرز صيحات المكياج لهذا العام، ولهذا أصبحت الماسكرا تعد جزءاً أساسياً من روتين المكياج اليومي لأي امرأة. طبقيها بأسلوب سونام كابور، بحيث تضعينها على نهاية الرموش، مما يجعلها تبدو أكثر كثافة


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك