مكياج نيللي كريم للعيون الصغيرة إطلالات المشاهير

مشاهير
251
0

مكياج نيللي كريم للعيون الصغيرة تعتمد النجمة المصرية نيللي كريم، التي احتفلت بزفافها حديثاً، أساليب مكياج متعددة تركز فيها على إبراز جمال العين وجعلها أوسع وأكبر، خصوصاً أنها تمتلك عينين صغيرين، إلا أنها تنجح دائماً في جعلهما محط الاهتمام، من خلال اتباعها حيل مكياج ذكية تعزز من جمال وجهها وملامحها. وفي هذا المقال، تعرفي الى أبرز خطوط مكياج نيللي كريم، التي تلائم صاحبات العيون الصغيرة.

 

ألوان مكياج عيون نيللي كريم

 


 

نيللي كريم

نيللي كريم بمكياج لامع وتسريحة شعر منسدلة(الصورة من حسابها على إنستغرام)

 

اللافت في مكياج عيون نيللي كريم، تلك اللمسة اللامعة التي دائماً ما تعتمدها، حيث تستخدم درجات ظلال العيون بدرجاتها الفاتحة واللامعة، عند زوايا العين، كما أنها تلجأ أحياناً الى الهايلايتر الفاتح، مما يضيء عينيها ويبرز لونهما الأخضر الجذاب. إضافة الى ذلك، تميل نيللي كريم الى ألوان ظلال العيون بالتدرجات الترابية، كونها تتناغم مع لون بشرتها، وتبرز عينيها بطريقة هادئة وأنيقة. حيث تمزج تلك الظلال بأساليب مختلفة تجعل عينيها محط الأنظار على الدوام. من دون أن ننسى أنها تعتمد بين الحين والآخر ظلال العيون الداكنة مثل البني والأسود، خصوصاً عند زاوية العين الخارجية وعلى خط الجفون السفلية.

 

أساليب مكياج نيللي كريم

 

تسريحات شعر نيللي كريم

نيللي كريم بمكياج ناعم(الصورة من حسابها على إنستغرام)

المكياج السموكي ومكياج عين القطة، من أكثر أساليب المكياج التي تعتمدها نيللي كريم، حيث تمزج فيها بين ألوان المكياج التي تناسب بشرتها وشكل عينيها عند زاوية العين الخارجية وعلى الجانب الخارجي للجفن السفلي بأسلوب السموكي، وأحياناً أخرى على كسرة العين بأسلوب عين القطة، الى جانب الأيلاينر المسحوب الى خارج العين، والذي يجعل عينيها ذات مدى أكبر وأكثر اتساعاً. علماً أن نيللي كريم تعتمد غالباً حيلة الكحل غير الموصول لتوسيع عينيها وإبرازهما، حيث تتجنب استخدامه على المنطقة الداخلية من خط الجفن، فهذه الخطوة تجعل عينيها أصغر وأقل جمالاً. وفي بعض الأحيان، تعتمد نيللي كريم موضة الأيلاينر المجنح المسحوب الى الأعلى، وهذا يمنح العين مدى أكبر ويجعلها مرفوعة ومشدودة.

 

أحمر شفاه قوية من نيللي كريم

أحمر شفاه قوي من نيللي كريم(الصورة من حسابها على إنستغرام)

تتراوح ألوان أحمر الشفاه التي تستخدمها نيللي كريم، بين القوية جداً والجريئة، مثل الأحمر بدرجاته المختلفة والفوشيا، والهادئة والطبيعية كالنيود بدرجاته المختلفة، الوردي، الخوخي، البني الفاتح، إضافة الى ألوان الروج القريبة الى لون بشرتها.

تسريحات شعر نيللي كريم

تسريحة الكعكة العالية بأسلوب نيللي كريم

تسريحة الكعكة العالية من نيللي كريم(الصورة من حسابها على إنستغرام)

تميل النجمة نيللي كريم الى تسريحات الشعر المنسدلة بمختلف أشكالها، حيث تبرز جمال وحيوية شعرها من خلالها، في مقدمها تسريحات الويفي بمختلف أشكالها العريضة والرفيعة والجانبية، وتسريحة الشعر المنسدل بشكل مستقيم. إلا أنها تعتمد أحياناً، خصوصاً في المناسبات، تسريحة الكعكة الأنيقة، العالية والمنخفضة، تسريحة الشينيون، وتسريحة ذيل الحصان العالية، أما الغرة فتعتمدها تارة منسدلة على جانبي الوجه، وتارة أخرى جانبية أو مشدودة الى الوراء.

 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك