مكياج رائع ومبهر من الممثلة التونسية درة زروق !! شاهدوا الطريقة

مشاهير
2.3K
0

مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، نسعد كثيراً بتلقي رسائلكم المميزة من خلال التعليقات وصفحات المجلة على الشبكات الاجتماعية، وما تتضمنة رسائلكم وتعليقاتكم من ملحوظات وإضافات مميزة، ونعدكم أننا سنبذل كل الجهود الممكنة لتلبية كل ما تطلبون،
تنشر الممثلة التونسية، درة زروق، عدة صور لتفاصيل إطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما انستغرام، لتلفت متابعيها بجمالها وأناقتها، ومن وحي أبرز إطلالاتها نختار لك التي اعتمدتها في جلسات التصوير وعلى السجادة الحمراء، لتتألقي بأساليب جديدة مفعمة بالأنوثة والرقي.

الشعر الويفي مع اكسسوار الشعر بأسلوب درة

تُعتبر تسريحة الشعر الويفي العريض للشعر الطويل من التسريحات الرائجة التي تُعطي الشعر الكثافة والحيويّة، ولا تزال رائجة وبقوة؛ لما تضفيه من أناقة وأنوثة، لذا طبقيها بأسلوب ناعم بتموجات بسيطة في الأطراف مع اكسسوار ذهبي صغير للشعر، ولإطلالة يومية مناسبة مع كل مشاويرك قومي بتطبيق مكياج العينين البني مع أحمر الشفاه الزهري لمظهر أنثوي بسيط ويومي.

درة بتسريحة نصف الرفعة مع مكياج النيود


لجأت درة في أبرز إطلالاتها على السجادة الحمراء للمكياج النيود بدرجات اللون الزهري الذي يمنحها الأنوثة والتألق مع الفستان اللامع، وقامت بتصفيف شعرها بتسريحة نصف الرفعة التي تُعد الخيار الأول للنجمات العربيات في الآونة الأخيرة، واعتمدت لخصلاتها المنسدلة تموجاً خفيفاً بأسلوب الويفي لأناقة مميزة.

درة بمكياج عملي مع تسريحة ذيل الحصان

لإطلالة عملية باهرة نختار لك من درة زروق تسريحة للشعر الويفي لمنحها مظهراً مميزاً وبسيطاً يمكنك تطبيقه بسهولة في المنزل مع مكياج ناعم عملي، حيث دمجت اللون البني والأسود في العينين مع بلاشر وأحمر شفاه باللون الزهري، ورسمت حواجبها بأسلوب طبيعي لأناقة بسيطة في العمل.

درة بالكعكة المرتفعة مع الأيلاينر المجنح

لمحبات المظهر العصري المواكب لخطوط الموضة نختار لكُنَّ إطلالة درة زروق بتسريحة الكعكة المرتفعة للشعر، والتي جمعتها بأسلوب متقن مع بدرجات اللون البني الباردة التي تضفي عليها أناقة طبيعية مميزة، ورسمت عينيها بالأيلاينر الأسود المجنح الذي يُبرز العينين بأسلوب مختلف ويمنحهن مظهراً أكثر اتساعاً.

تطبيق مكياج بنفسجي ناعم من درة

في إطلالة لافتة نختار لك من درة زروق إطلالتها بتسريحة الشعر المربوط بأسلوب ناعم للخلف مع ، وأضافت لمظهرها لمسة متألقة بإضافة أيشادو لامع باللون البنفسجي الفاتح على مدمع العين وأسفلها، وتميزت بتطبيق ماسكرا سوداء كثيفة مطولة للرموش مع رسم حواجبها بأسلوب مرفوع.

درة بمكياج زهري لامع للمناسبات

تعتمد الكثيرات من النساء على لمنحهن لمسة مميزة في الإطلالات المختلفة، ومنه طبقت درة مكياج العينين الزهري في الجفن المتحرك مع الأيشادو البني أسفل الحواجب، واختارت البلاشر الزهري مع أحمر الشفاه الفاتح باللون الزهري، وللمسة متألقة في المناسبات يمكنك تصفيف شعرك بالويفي الناعم بأسلوب درة.

  

قد يعجبك أيضاً :

تشكيلة جديدة من الفساتين المثيرة موضة الخريف (مرفق رابط الطلب)
تألقي في منزلك بأحسن مظهر مع مجموعة الملابس الداخلية الفاتنة (مرفق رابط الطلب)
اختاري واطلبي من أحدث الملابس النسائية المثيرة بأقل الأسعار(مرفق رابط الطلب)
تشكيلة جديدة من اللانجري وملابس المنزل المثيرة (مرفق رابط الطلب)
مجموعة مختارة من الملابس البيتية المثيرة بأقل الأسعار (مرفق رابط الطلب)

كوني مميزة في منزلك مع هذه الملابس الداخلية المثيرة (مرفق رابط الطلب)
تشكيلة جديدة من اللانجري وملابس المنزل المثيرة (مرفق رابط الطلب)


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك