معجزة طبيعية للشعر تحوله من خشن إلى حريري في ساعات قليلة

شعرك
253.4K
0



معجزة طبيعية للشعر ، هي من أكثر الأشياء التي قد تسعد النساء والفتيات وتجعلهن يحققن حلمهن في الحصول على شعر حريري ناعم، وبعيدا عن الكيماويات والمواد التي عادة ما تسبب للشعر الضعف وتجعله يفقد تلك الجاذبية التي تميز كل امرأة.

وحتى تتمكن كل امرأة من الوصول إلى النتيجة التي ترغب فيها، فقد كان الحل هو تنعيم الشعر باستعمال الأدوات الكهربائية الخاصة بالشعر، التي يتم الاعتماد عليها في صالونات التجميل وتصفيف الشعر، إلا أن هذا يبقى حلا مؤقتا وسرعان ما تختفي نتيجته.

لهذا أحضرنا لك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، هذه التشكيلة من الوصفات الطبيعية الخاصة بفرد الشعر والتي تحتوي على المعجزة التي تحدثنا عنها وهي عبارة عن مكون طبيعي مشترك فيما بينها كلها، فجربيها ولن تندمي.

أولا – معجزة طبيعية للشعر باستعمال زبدة الشيا:

لكل من ترغب في الحصول على شعر حريري ناعم ، وبدون الاعتماد على الكيماويات، يمكنك سيدتي أن تجربة معجزة طبيعية للشعر، تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء، وتم اعتمادها لنتائجها الهائلة التي تحققها، إذ تحول الشعر إلى خيوط من الحرير عندما يتم تطبيقها بطريقتها الصحيحة والحقيقية.

وكل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو كوب من دقيق الأرز المطحون والناعم، إضافة إلى 4 ملاعق من زبدة الشيا، ثم ملعقتين من زيت جوز الهند، وأيضا اعتمدي علبة من الزبادي الطبيعي، وهذه مكونات كلها بسيطة ومتوفرة في كل مكان، ويمكنك الحصول على زبدة الشيا من محلات بيع لوازم الشعر الطبيعية.

بعد أن توفري هذه المكونات، قومي بخلطها في الخلاط الكهربائي مع إضافة القليل من ماء سلق الأرز في حالكة كانت الخلطة سميكة، وبعد أن تحصلي على خليط كريمي طبقه على شعرك من الجذور إلى الأطراف مع فرد الخصلات، ثم لفي شعرك واتركي الخلطة عليه 4 ساعات ثم اشطفي بعد ذلك.




ثانيا – معجزة طبيعية للشعر باعتماد عصارة بذور الكتان:

معجزة طبيعية للشعر تحوله من خشن إلى حريري في ساعات قليلة

ترطيب الشعر

عندما تسمعين معجزة طبيعية للشعر، فهذا الأمر حقيقي ويمكنك أن تصدقي فعلا أن هناك معجزة تحول شعرك من خشن إلى حريري ناعم يجعلك في قمة السعادة، لهذا تحتاجين إلى هذه الوصفة التي نقدمها لك، والتي ستحقق لك ذاك الحلم الرائع، وهو رؤية شعرك منسدلا ومتطايرا كالحرير دون أدوات تصفيف.

وستحتاجين في هذه الخلطة إلى كوبين من دقيق الأرز المطحون جيدا أو كمية كافية حسب شعرك، وكمية كافية للخلط من عصارة بذور الكتان، إضافة إلى ملعقتين من زيت جوز الهند، وهذه المكونات بسيطة ومتوفرة في كل بيت ويمكنك اعتمادها على شعرك لتحصلي على النتيجة التي تحلمين بها.

بعد أن تجدي المكونات كلها متوفرة، هنا تأتي المرحلة الأخرى وهي خلطها جميعها، إلى أن تتجانس ثم قومي بوضعها على شعرك مع فرد الخصلات من الجذور إلى الأطراف، ثم لفي شعرك جيدا والبسي قبعة الحمام واتركي الخلطة عليه ساعتين ثم اشطفي جيدا بالماء والشامبو وسترين النتيجة.

ثالثا – معجزة طبيعية للشعر باستعمال البيض:

معجزة طبيعية للشعر تحوله من خشن إلى حريري في ساعات قليلة

شعر حريري

إذا أردت عزيزتي المرأة أن تحصلي على شعر حريري ناعم وقمة في الجمالية، هنا ستجدين معنا معجزة طبيعية للشعر، ستخلصك من خشونته ومشاكله وستحوله إلى حريري ناعم، سيخطف أنظارك وسيجعلك في قمة السعادة بالنتيجة التي ستحققينها، لا سيما أن هذه الخلطة ستبعدك عن صالون التصفيف.

ستحتاجين في القناع للشعر علبة من الزبادي الطبيعي بدون سكر، إضافة إلى بيضة كاملة وكوب أو كوب ونصف من دقيق الأرز الناعم، وهو المكون المشترك بين هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك اليوم في هذا المقال، ومع هذه المكونات التي حددناها حيث ستكون النتيجة مبهرة لك دائما ، لا سيما إذا تم تكرارها.

يمكنك عزيزتي أن تقومي بخلط كل هذه المكونات فيما بينها إلى أن تتجانس جيدا، بعدها خذيها وطبقيها على الشعر من جذوره إلى أطراف ولا تنسي فرد الخصلات جيدا، ثم لفي شعرك واتركي الخلطة عليه لمدة ساعتين ونصف، ثم اشطفي جيدا بالماء والشامبو حتى تتخلصين من رائحة البيض، ولا تنسي أن تكرار الوصفة مهم.

نصيحة مهمة:

عندما تقومين عزيزتي المرأة باختيار الوصفة التي تناسبك من بين الوصفات التي اقترحناها عليك، قومي بتتبع كل الخطوات سواء في تحديد المكونات، أو في طريقة التطبيق، وذلك للوصول إلى النتيجة التي تطمحين إليها، إضافة إلى أن هناك شرط مهم للحصول على نتيجة مبهرة، وهو المداومة على الوصفة لمدة حتى تحصلين على شعر حريري ناعم.

 

 





تعليقات الفيسبوك