مشروب سحري لإزالة الكرش في وقت قصير دون رياضة أو رجيم

التجميل
303K
0



مشروب سحري لإزالة الكرش ، ربما قد تسمعين هذه الجملة ولا تهتمين لها، إلا أن هناك الكثير من النساء اللواتي استطعن الوصول إلى نتائج مثالية مهمة، والسر في هذا المشروب الطبيعي الذي يعطي نتائج مثالية مهمة لكل من ترغب في تحقيق ذلك، خاصة أن الكرش من بين المشاكل الجمالية التي تكرهها المرأة وتسعى دائما للتخلص منها ، إلا أن مسألة الحمية والغذائية والرياضة قد لا تناسب الكثير من النساء، رغم أنها تبقى من أفضل الحلول الصحية.

وحتى نقربك أكثر سيدتي من الحلول التي تفضلينها نقترح عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذه الوصفات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها في البيت بنفسك، واستعمالها بسهولة لتتخلصي من مشكلة الكرش البارز في وقت قصير دون أن تحتاجي إلى ممارسة الرياضة أو الرجيم، فقط استعملي إحداها وسترين النتيجة في وقت قصير.

مشروب سحري لإزالة الكرش بالعرق السوس:

مشروب سحري لإزالة الكرش في وقت قصير دون رياضة أو رجيم

مشروب السالمية

يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل ترهل المعدة والكرش وربما يسبب لهم الكثير من الإحراج وعدم الثقة بالنفس، لذا يسعى كثير منهم إلى إيجاد حل لهذه المشكلة والتخلص منها فهي تؤثر في رشاقة الجسم وشكله، وبالتالي يصبح الموضوع مزعجا جدا. للحصول على جسم مشدود، جذاب، وغير مترهل، هنالك طرق عديدة، أولها هذا مشروب سحري صحي والذي نقدمه لك للتخلص من الكرش.

ستحتاجين إلى حفنة من السالمية، وعشبة حفنة من المروتة  وأعواد عرق السوس، وضعي المكونات في إناء به كمية من الماء واتركيه يغلي لمدة 15 دقيقة ثم صفي المحلول واشربيه 3 مرات في اليوم لن يمر أسبوع حتى تحصلي على بطن مسطح .

مشروب سحري لإزالة الكرش باستعمال القرفة:

مشروب سحري لإزالة الكرش في وقت قصير دون رياضة أو رجيم

مشروب القرفة

من منا لا يتمنى الحصول على جسم رشيق و مشدود و خالي من الترهلات و الدهون المتراكمة التي بدورها تشوه المظهر العام للشخص و تسبب الإحراج له سواء كانت امرأة أو رجل ، لهذا جلبنا لكم في هذا المقال مشروب سحري لإزالة الكرش وهي وصفة رائعة و سحرية للتخلص من الدهون الزائدة و تخسيس الجسم، جربوها وسوف تلاحظون النتيجة.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من بذور الشمر، وملعقة كبيرة من العسل و3 أكواب من الماء المغلي و 3 أعواد القرفة و ليمونة مقطعة، ونضع المكونات كلها في إبريق حافظ للحرارة و نفرغ فيه الماء الساخن و نتركه لمدة يوم كامل ثم نصفيه و نقوم بتدفئة المنقوع قبل الشرب، و نشرب من هذا المشروب كوب واحد على الريق و قبل الإفطار بربع ساعة ثم ثاني كوب بعد وجبة الغذاء بساعة كاملة و أخيرا نشرب ثالث كوب قبل الخلود إلى النوم.




مشروب سحري لإزالة الكرش باستعمال الزنجبيل:

مشروب سحري لإزالة الكرش في وقت قصير دون رياضة أو رجيم

مشروب الزنجبيل

بروز البطن وظهورها عند المرأة من أكثر المشاكل التي ترغب دائما في التخلص منها لا سيما أنها تجعل إطلالتها تبدو غير مميزة ولا تسمح لها بارتداء كل ما ترغب به، لهذا نقدم لك سيدتي الحل الذي يخلصك منها في مدة لا تصل إلى شهر وذلك عن طريق مشروب سحري لإزالة الكرش، وهي وصفة بسيطة لا تحتوي على الكثير.

فقط قومي بغلي كمية من الزنجبيل الطري في الماء مع ملعقة من الكمون وملعقة من الينسون وعشبة المرمية لمدة 10 دقائق ثم أزيلي الإناء وصفي المحلول وأضيفي له ملعقة من العسل الطبيعي وتناولي المشروب على معدة فارغة دون الإفطار لمدة ساعة تقريبا لن تمر 20 يوما حتى يبدأ الفرق يظهر لك .

نصيحة مهمة:

الكرش من أكثر المشاكل التي تفقد المرأة جمالها وتجعلها غير راضية عن جمالها وإطلالتها لهذا تبحث عن أكثر الحلول التي تعطيها نتائج فعالة للتخلص من الكرش والترهلات، ويمكنك عزيزتي التخلص من الكرش بسهولة، فقط اختاري وصفة من الوصفات التي اقترحناها عليك والتي يمكنك استعمالها واعتمادها للحصول على نتيجة فعالة.





تعليقات الفيسبوك