مستحضرات من لعاب الحلزون لبشرة خالية من العيوب

التجميل
30.7K
0


222222
حلم كل امرأة هو أن تكون لديها بشرة شابة، مشدودة، خالية من التجاعيد والبقع والندوب. حلمك سيدتي يمكن أن يصبح حقيقة بفضل مادة الألانتوين التي يحتوي عليها لعاب الحلزون. مادة معجزة تتحدث عنها كل مختبرات التجميل في الآونة الأخيرة.

عندما نتحدث عن لعاب الحلزون، فإننا نتحدث في الحقيقة عن إفرازات الحلزون، لأن اللعاب يستعمله للتنقل أما الإفرازات فيفرزها حين شعوره بالتوتر لسبب ما، وهذه الإفرازات هي التي تحتوي على مادة الألانتوين.
كريم ضد التجاعيد
من أهم خصائص مادة الألانتوين هو محاربة التجاعيد، حيث أنها تقوم بالترطيب العميق للجلد وبالتالي تحسن مظهر الجلد وتؤخر ظهور التجاعيد. تمكن هذه المادة الجلد من التجديد السريع مما يعيد للبشرة شبابها ونضارتها في وقت قياسي.

مستحضرات من لعاب الحلزون لبشرة خالية من العيوب

كريم ضد الخطوط البيضاء
مشكلة الخطوط البيضاء تستعصي على معظم مستحضرات التجميل، لكن كريم لعاب الحلزون المحتوي على مادة الألانتوين ينقص من حدة هذه الخطوط جزئيا طالما الحل الجذري هو الليزر التجميلي.

كريم ندوب الجلد
لمادة الألانتوين خاصية شفائية وهي علاج الندوب والحروق. بفضل مادتي الكولاجين والإيلاستين اللتان يفرزهما الحلزون، يمكن الاستفادة منهما في إخفاء الندوب.
الأن سيدتي باستعمالك كريم يحتوي على مستخلصات لعاب الحلزون، ستحافظين على تغذية متوازنة وبالمواظبة على ممارسة الرياضة، ستكون لك كل الضمانات للحصول على بشرة دائمة الشباب وصافية.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك