مزيل طبيعي للسواد حول الفم مهما كان داكن سيختفي بسهولة

التجميل
278K
0



مزيل طبيعي للسواد حول الفم ، هو من أكثر الحلول الطبيعية التي ستحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها، لا سيما أن السواد الذين يكون محيطا بالفم يسبب الإزعاج والإحراج لكل أنثى، ويجعلها تشعر بعدم الارتياح، خاصة إذا كانت من الراغبات دوما في الظهور بأبهى حلة وأجمل إطلالة، سواء أمام نفسها أو أمام الآخرين وفي كل وقت.

ويمكنك عزيزتي القارئة أن تجدي الحل الطبيعي الذي سيحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها، والتي تجعل محيط الفم ناصع البياض وغاية في الجمالية، خاصة أن الحل طبيعي مائة في المائة وقد تم تجربته من قبل من طرف العديد من النساء اللواتي أكدن نتيجته الفعالة في وقت وجيز، كما أنها بمكونات طبيعية بسيطة وغير مكلفة وموجودة في البيت.

وحتى تتخلصين من السواد الذي يحيط بفمك ويسبب لك الإزعاج، ستجدين الحلول التي ستحقق لك هذه الأمنية، وذلك باعتمادك على إحدى الوصفات الطبيعية التي نقدمها لك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” ، وهي وصفات بسيطة بمكونات بسيطة، لا تكلفك الكثير ولا تحتاج إلى الكثير.

أولا – مزيل طبيعي للسواد حول الفم باستعمال الليمون:

مزيل طبيعي للسواد حول الفم مهما كان داكن سيختفي بسهولة

استعمال زيت الزيتون

عندما تجدين أن السواد يحيط بفمك ويسبب لك الإزعاج، وتكونين غير راضية عن مظهرك، فهنا تحتاجين إلى الحل الذي سيخلصك من هذه المشكلة الجمالية، حيث اخترنا أن نقدم لك مزيل طبيعي للسواد حول الفم، والذي يحتوي مكونات بسيطة طبيعية متوفرة لديك في البيت ولن تكلفك الكثير سواء في المصاريف أو الجهد أو القوت.

وبما أن السواد الذي يكون محيطا بالفم يتكون نتيجة مجموعة من العوامل، والتي تختلف من امرأة إلى أخرى، وأهمها استعمال بعض مواد التجميل التي تكون غير صحية للبشرة، والتي تخف مثل هذه المشاكل، لهذا ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من عصير الليمون والقليل من الملح، وهي مكونات اقتصادية متوفرة لديك في البيت ولا تحتاجين إلى شراءها أو دفع سعر كبير لها.

بعدها سيدتي يمكنك أن تأخذي المكونات واخلطيها جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها حول فمك مع التركيز على المناطق الداكنة والتي تعانين فيها من السواد، بعدها دلكي المنطقة جيدا قبل أن تتركي عليها الخلطة حوالي 30 دقيقة، بعد ذلك يمكنك أن تشطفي وكرري الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما وسترين النتيجة المذهلة التي ستحصلين عليها في غضون أيام قليلة.




ثانيا – مزيل طبيعي للسواد حول الفم باستعمال بياض البيض:

مزيل طبيعي للسواد حول الفم مهما كان داكن سيختفي بسهولة

استعمال بياض البيض

يمكنك سيدتي أن تتخلصي من مشكلة السواد الذي يحيط بالفم بسهولة، ودون أن تزعجي نفسك أو تقلقي، لا سيما في ظل وجود مجموعة من الحلول الطبيعية الفعالة، التي يمكنك الاختيار منها حسب ما يناسبك والتي تعطيك ما تبحثين عنه، فحتى تتخلصين من هذه المشكلة، أحضرت لك مزيل طبيعي للسواد حول الفم، والذي يعمل على القضاء عليه مهما كان لونه داكنا.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى مكونات بسيطة وعادية جدا، ولن تكلفي نفسك الكثير من المواد أو المصاريف، إذ أن الوصفة لا تتكون سوى من مكونين طبيعيين وهما، ملعقة من عصير الليمون، وبياض البيض، ومن المعروف جدا، أن بياض البيض يعمل بقوة كبيرة في القضاء على مجموعة من المشاكل التي تصيب البشرة، وحتى الشعر، إذ أنه يقضي على الرؤوس السوداء وأيضا يعمل على تصفية البشرة وتنعيمها وجعلها كالحرير، وإزالة كل تعقيداتها التي تسبب لك الإزعاج.

بعد أن تحضري المكونين قومي سيدتي بخلطها بشكل جيد إلى أن يتجانسا وبعدها طبقي الخليط على بشرتك أو يمكنك الاكتفاء بمنطقة حول الفم، التي تعانين فيها من السواد مع التركيز عليها، وتدليكها بالخليط لمدة 10 دقائق، بعدها اتركي الخليط عليها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي، ويفضل تكرار هذه الوصفة على الأقل مرتين في اليوم لمدة 10 أيام لنتيجة مميزة.

ثالثا – مزيل طبيعي للسواد حول الفم باستعمال الخيار:

مزيل طبيعي للسواد حول الفم مهما كان داكن سيختفي بسهولة

استعمال الخيار

مما لا شك فيه أن للخيار مجموعة من الفوائد الصحية والغذائية والتي تهم حتى البشرة، وهو من المكونات التي لا يمكن أن يخلو منها أي مطبخ أبدا، وذلك للإقبال الذي يكون عليه من طرف أفراد العائلة، إلا أنه يعمل أيضا على علاج مجموعة من المشاكل التي تتعرض لها البشرة، لهذا اخترنا أن نقدم لك وصفة من هذا المكون تعمل على أنها مزيل طبيعي للسواد حول الفم.

ستحتاجين في هذه الوصفة البسيطة إلى القليل من الخيار المطحون ، مع ملعقة من عصير الليمون، ولا يختف شخصان على أن عصير الليمون أيضا مهم جدا في كل بيت، وفي كل مطبخ، كما أنه مفيد لمجموعة من الأمور البعيدة عن الطبخ، كتنظيف البشرة وتنقيتها والقضاء على مشاكلها المتعددة، والتي يعتبر السواد المحيط بالفم واحدا منها، لهذا لا تترددي في تطبيق هذه الخلطة المجربة والمضمونة.

عندما توفرين المكونات، قومي سيدتي بخلطها جيدا إلى أن تتجانس، بعدها طبقيها على المكان الذي تودين القضاء على السواد منه، واتركي الخلطة لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفي جيدا بالماء، وكرري الخلطة قدر المستطاع خلال اليوم الواحد، وذلك من اجل الحصول على نتيجة فورية ومميزة، ترينها من الاستعمالات الأولى.

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي أن تقومي باعتماد إحدى الوصفات التي اقترحناها عليك والتي تعتبر من أقوى الوصفات الطبيعية الناجحة في القضاء على هذه المشكلة، والتي تعاني منها الكثير من النساء والفتيات، لكن يجب عليك سيدتي أن تكوني حذرة من استعمال عصير الليمون إذا كانت بشرتك حساسة، فهنا ننصحك باستعمال ماء الورد بدلا منه.

 

 





تعليقات الفيسبوك