مخمرية الجسم المعطرة سحرك الدائم لتكوني مثيرة وجذابة كل يوم

التجميل
245.6K
0



مخمرية الجسم المعطرة هي الكنز الطبيعي الذي سيجعلك قمة في النعومة والجاذبية، وهي من الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها للحصول على عطر مميز لجسمك، تجعلين رائحتك ممتازة وغاية في الروعة، فكل ما تحتاجين اليه هو بعض المكونات الطبيعية البسيطة التي لن تكلفك الكثير، فقط اختاري الوصفة المناسبة لك واعتمديها لتكوني متالقة دائما ومميزة برائحة زكية تدوم طويلا، دون الحاجة لتجديدها في كل مرة، فقط جربي سحرها الذي سيجعل منك انثى مثيرة وجذابة ولن تستغني عنها بعد ذلك.

ومن خلال مقالات مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، دائما ما نقترح عليك سيدتي مجموعة من الوصفات الطبيعية الناجحة والمميزة، التي تمنحك ما تبحثين عنه لتكون مميزة ومتالقة دائما، وهي بمكونات طبيعية بسيطة يمكنك الاختيار منها لتجعلي رائحة جسمك ناعمة وعطرة زكية وجذابة تدوم لوقت طويل دون تجديدها، فكل ما تحتاجين اليه هو تلك المكونات التي لن تكلفك الكثير، ولن تحتاجي فيها للكثير، كما انها مميزة لكونها تمنحك رائحة عطرة وغاية في الروعة.

زيت الشعر العشبي أنوب من جودريج، 50 مل

أولا – مخمرية الجسم المعطرة للقضاء على رائحة العرق:

مخمرية الجسم المعطرة سحرك الدائم لتكوني مثيرة وجذابة كل يوم

تعطير الجسم 

لا يختلف اثنان على أن تعطير الجسم من المهام التي يجب على المرأة أن تقوم بها بشكل مستمر لتحافظ على اناقتها وجاذبيتها أمام زوجها وامام الآخرين أيضا، إذ أن تعطير الجسم يعد امرا ضروريا للقضاء على رائحة العرق بشكل دائم والاستمتاع برائحة زكية تدوم طويلا، لهذا نقترح عليك سيدتي الحل في هذه الوصفة البسيطة التي تعدينها بنفسك، والتي تتمثل في مخمرية الجسم المعطرة برائحتها الزكية.

قومي سيدتي بخلط ملعقتين من الشبة المطحونة جيدا وملعقتين من المسك المطحون أيضا وملعقة من الجاوي الأبيض المطحون أيضا وملعقة من صابون ديتول المبشور والمطحون وأضيفي للخليط قطرات من زيت عطري تحبينه ثم ضعي المكونات في الخلاط الكهربائي إلى أن تتجانس ثم املئي علبة وضعي منها على جسمك كلما استحممت سترين أن رائحة جسمك ستبقى مميزة طيلة الأسبوع دون تجديدها.




علاج لا يحتاج إلى شطف من راهوا، 59 مل

ثانيا – مخمرية الجسم المعطرة للتخلص من رائحة العرق:

مخمرية الجسم المعطرة سحرك الدائم لتكوني مثيرة وجذابة كل يوم

إزالة رائحة العرق

كل امرأة تسعى دائما لتكون مميزة في إطلالتها وأناقتها المثالية ولا يمكن أن يقتصر ذلك على اختيار الملابس وتسريحة الشعر فقط وإنما أيضا على مستوى النظافة والرائحة الزكية التي لا بد أن تكون في الجسم ويفضل دائما أن تكون المواد الطبيعية بالدرجة الأولى، لهذا نقدم لكم طريقة صناعة كريم طبيعي لإزالة رائحة العرق، والذي يتمثل في مخمرية الجسم المعطرة للقضاء على رائحة العرق الكريهة.

ستحتاجين الى ملعقة كبيرة من الشبة المطحونة وناعمة ، وملعقة صغيرة من المسك المطحون والقليل من زيت الأطفال جونسون أو زيت الكوك، بعدها احضري علبة صغيرة ونظيفة ثم اخلطي فيها كافة المكونات جيدا ثم خذي منها القليل عندما تستحمين وادهني به تحت الإبطين أو منطقة في جسمك ترغبين فيها، اتركيها حتى تجف ثم ارتدي ملابسك وسترين أن رائحة العرق لن تكون موجودة في جسمك لمدة 10 أيام .

كريم تفتيح البشرة فيرنس جلو من ديرموفيفا، 140 مل

ثالثا – مخمرية الجسم المعطرة لتعطير الجسم طبيعيا:

مخمرية الجسم المعطرة سحرك الدائم لتكوني مثيرة وجذابة كل يوم

القضاء على الرائحة الكريهة

يعاني الكثيرون من مشكلة اسوداد الجسم، التي تحدث نتيجة عدّة عوامل من أهمها: التعرض المستمر لأشعة الشمس والجفاف، واحتكاك الملابس بالجسم، والتعرض للغبار الموجود في الجو، والتعرق الشديد في الأيام الحارة، ويمكن تبييض الجسم بالوصفات الطبيعية، والوصفات المغربية من أهم هذه الوصفات التي أثبتت فعاليتها في تبييض الجسم، سنقدم لك الوصفة المثالية التي تمنحك جسما معطرا، وهي مخمرية الجسم المعطرة.

ستحتاجين الى 4 ملاعق من زيت الياسمين وملعقتين من زيت اللافندر وملعقتين من زيت اللوز وملعقتين من زيت الورد، ثم 3 ملاعق من بيكاربونات الصودا، اخلطي المكونات مع بعضها في وعاء، ثم نغلق الوعاء، ونضعه في الثلاجة حتى يبرد. نغسل الجسم بالماء الفاتر، ونجففه من الماء، ثمّ ندهن الجسم بالخليط، مرة واحدة في الاسبوع يمكن استعمال هذه الخلطة التي تزيل رائحة العرق.

لوشن مرطب للجسم الو سموث من فازلين بنعومة الالوفيرا- سعة 200 مل

نصيحة مهمة:

رائحة العرق في الجسم من الأمور التي يكرهها الجميع خاصة المرأة التي تهتم بنفسها وشكلها وجسمها وأناقتها، هذا ما يجعلها تعتمد على المستحضرات والكريمات التجميلية للقضاء على تلك الرائحة التي تزداد مع ارتفاع درجة الحرارة، لكن هنا إليك الحل في هذه الوصفات الطبيعية التي اقرتحناها عليك والتي يمكنك الاختيار منها، واعتمادها بشكل دائم حيث تصبح فواحة من الجسم بمجرد الحركة.

 





تعليقات الفيسبوك