مجوهرات راقية من الألماس الأصفر من وحي النجمات

مشاهير
182
0

على الرغم من شهرة ورواج الألماس الأبيض في عالم المجوهرات، واعتماده في الكثير من التصاميم والموديلات من أهم الماركات العالمية، إلا أن الألماس الأصفر يحظى بتفضيل الكثير من النساء، نظراً لفخامته ورقيّه، وإمكانيه تنسيقه مع الإطلالات الفخمة التي يكون أكثر ملائمة لها.

ولأن النجمات هنّ أول من يطلقن الصيحات ويرتدين أجمل الإطلالات من أزياء ومجوهرات، اخترنا لكنّ مجموعة موديلات مجوهرات فاخرة من الألماس الأصفر من وحي النجمات، لتستوحي منهن إطلالتكِ الراقية والجذابة بالألماس الأصفر.

 


مجوهرات راقية من الألماس الأصفر من وحي النجمات

 

ياسمين صبري بقلادة وأقراط من الألماس الأصفر

ياسمين صبري بقلادة وأقراط من الألماس الأصفر- الصورة من حسابها على انستقرام

تشتهر الممثلة المصرية ياسمين صبري بعشقها للألماس الأصفر، مما جعلها تختار خاتم زواجها مُرصعاً بماسة كبيرة صفراء، وهو الخاتم الذي وصل ثمنه إلى 50 ألف دولار.

وفي إطلالة فخمة وراقية، اعتمدت ياسمين صبري الألماس الأصفر من جديد خلال حضورها إحدى حفلات الزفاف الأسطورية في مصر، لابنة رجل أعمال مصري شهير.

واختارت ياسمين صبري حضور الزفاف بقلادة فخمة مُصممة من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس الأصفر، الذي جاء مرصوفاً بالألماس الأبيض بقطع دائري، مع ماسة صفراء بحجم كبير بتصميم كمثري، تنسدل من منتصف القلادة بشكل جذاب وراقي.

ونسقت ياسمين صبري مع هذه القلادة الفخمة، أقراطاً صغيرة من الألماس الأصفر المرصوف بالماسات البيضاء.

 

أحلام بقلادة من الألماس الأصفر

أحلام بقلادة من الألماس الأصفر-الصورة من حسابها على انستقرام

في إطلالة أنيقة وناعمة، نسقت النجمة الإماراتية أحلام قلادة فخمة من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس الأبيض، مع ماسة صفراء كبيرة تنسدل من منتصف القلادة، مما منح أحلام إطلالة راقية وجذابة.

ونسقت أحلام مع إطلالتها الأنيقة، خاتماً كبير الحجم من الألماس الأبيض والأصفر، مع فستان أنيق باللون الأصفر صُمم من قماش الشيفون المنفوش والمطرز بالخرز والترتر.

تابعي المزيد: مجوهرات النجمة أحلام من أفخر الماركات العالمية

 

ميريام فارس بخاتم وسوار من الألماس الأصفر

ميريام فارس بخاتم وسوار من الألماس الأصفر-الصورة من حسابها على انستقرام

في إطلالة أنيقة خلال إحدى جلسات التصوير، اعتمدت النجمة اللبنانية ميريام فارس مجوهرات من الألماس الأصفر من لازوردي، حيث اعتمدت خاتماً من الألماس الأصفر، مع سوار رفيع صُمم من الذهب الأصفر، جاء مُرصعاً بماسة صفراء بقطع مربع في منتصف السوار.

ونسقت ميريام فارس مع هذه المجوهرات سلسلة ذات طبقتين من الألماس الأبيض، مع سوار من الذهب الأصفر مُرصعاً بالألماس بقطع دائري، وخاتم كابوشون من الذهب الأبيض والأصفر والألماس.

 

أنغام بأقراط وخاتم من الألماس الأصفر

أنغام بأقراط وخاتم من الألماس الأصفر-الصورة من حسابها من انستقرام-الصورة من حسابها على انستقرام

خلال إحدى حفلاتها الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض، نسقت النجمة المصرية أنغام مجوهرات فخمة وراقية من الألماس الأصفر، بطريقة أنيقة وجذابة، مع إطلالتها المميزة بالقفطان المخمل باللون العنابي ذي التطريزات الذهبية الفخمة.

واختارت أنغام تنسيق أقراط متدلية مُصممة من الألماس الأبيض والأصفر، مع خاتم من الألماس الأصفر جاء مرصوفاً بماسات دائرية بيضاء.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك