ما هي طريقة نفخ الخدود بالمكياج؟

التجميل
144.9K
1



طريقة نفخ الخدود بالمكياج لتتخلصي من مشكلة الوجه النحيف. نوضحها لكي تفصيلياً حتى تظهرين بأفضل حالاتك عند الذهاب للعمل أو المناسبات المختلفة. الآن يمكن لمنتجات المكياج حل مشكلات الوجه والبشرة بأنواعها وبالتالي تحصلين على إطلالة جمالية مميزة للغاية.

طريقة نفخ الخدود بالمكياج

تشتمل طريقة تكبير ونفخ الخدود والوجه الضعيف والنحيل على عدة خطوات يجب أن تطبقيها بعناية وبالتالي تحصلين على وجه ممتلئ صحي دون شحوب أو هذلان. من الأدوات المهمة في هذه الطريقة البرونزر، الهايلايتر، الكونسيلر والكونتور. لكي تحصلي على خدود كبيرة ممتلئة احرصي على إستخدام هذه المنتجات بالطرق التي سنوضحها تالياً.

طريقة تسمين الوجه والوجنتين بمكياج الكونتور

من أجل تكبير الخدود وحجم الوجه النحيل بشكل عام، اعتمدي منتجات كونتور بدرجة فاتحة ومثلها داكنة عن لون بشرتك الطبيعي. ثم وزعيه بالطريقة التالية، الدرجة الداكنة على الخدود ثم جسر الأنف ثم الجبهة. الآن استخدمي الدرجة الفاتحة من الكونتور ووزعيها على منطقة الفكين ثم تحت العيون ثم في مقدمة الرأس. يجب أن تمزجي الدرجات جيداً باستخدام أصابعك أو بيوتي بليندر. وبالتالي تحصلين على خدود سمينة ومنفوخة وأيضاً مرفوعة.

نفخ الخدود بطريقة مكياج البودرة

من الطرق العديدة لتكبير حجم الخدود بالميكاج، هو استخدام بودرة الوجه بألوانها الطبيعية، على سبيل المثال درجات البني الفاتح أو الألوان الترابية القريبة من درحات البشرة بشكل عام. وزعي البودرة بدرجتين مختلفتين فوق الخدود حتى الأذنين وبالتالي تحصلين على خدود منفوخة ومرتفعة.

تسمين الخدود ونفخها بمكياج الهايلايتر

من الطرق الفعالة لاستخدام المكياج في تكبير حجم الخدود. هو توزيع الهايلايتر  بشكل مائل من جانب الفم وتحت الخدود. بالتالي الآن لديكي وجه ممتلئ وكبير. يمكنك الحصول على هذا المنتج من خلال هذا الرابط https://arablady.net/fE.

طريقة تسمين الوجه بالمكياج باستخدام الكونسيلر

حتى ترفعي الخدود وتكبرينها، وزعي الكونسيلر تحت منطقة العيون فوق خط الوجنتين بشكل سميك. ثم امزجيه بفرشاة ناعمة أو باستخدام البيوتي بليندر.




إذا كنت مبتدئة في مجال المكياج، نوضح لكي من خلال الرابط، من هنا خطوة بخطوة كيفية تطبيق كونتور الوجه للمبتدئين. وفقاً لنوع الوجه وشكله.





تعليقات الفيسبوك