ما هي طريقة عمل كريم مبيض للبشرة؟

التجميل
257.3K
0



اصنعي بنفسك كريم مبيض للبشرة سواء للوجه أو الجسم، داخل منزلك من مكونات طبيعية، بخطوات سهلة، لأننا جميعنا نريد بشرة فاتحة بيضاء ومشرقة، اتبعي الخطوات التالية واصنعي هذا الكريم الطبيعي، الذي لا يفتح بشرتك فقط، لكن يعالج حب الشباب ويزيل الرؤوس والهالات السوداء، كما أنه يعالج آثار الطفح الجلدي، لكل جديد تابعينا على تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

طريقة عمل كريم مبيض للبشرة سريع المفعول

المكونات: ربع كوب لوز مطحون- ربع كوب زبادي كريمي- ملعقتين صغار عصير ليمون- رشة كركم وزعفران- نصف ملعقة صغيرة من بودرة خشب الصندل.

طريقة التحضير: اتبعي الخطوات التالي ذكرها، لعمل كريم تفتيح للبشرة بجميع أنواعها:

  • لتحضير الكريم المبيض للوجه والجسم، انقعي اللوز في مياه نقية طوال الليل، ثم في الصباح قشريه، واطحنيه في محضر الطعام، حتى يصبح قوامه مثل العجينة.
  • الآن لاستكمال تحضير الكريم المبيض، ضعي الزبادي والكركم وقطرات عصير الليمون.
  • ثم أضيفي الزعفران وخشب الصندل، وامزجي المكونات جيداً وبالتالي تكونين صنعتي كريم تفتيح للبشرة في منزلك.
  • ضعي الكريم في الثلاجة فوراً ومع التبريد الجيد، تستمر صلاحيته لمدة أسبوع كامل، أما بدون تبريد، لا يتجاوز الساعة الواحدة أي يستخدم بشكل فوري.

طريقة الاستخدام: قبل الذهاب للنوم، نظفي بشرتك جيداً، ثم جففيها بعناية بالربت عليها، يمكنك استخدام اللبن كغسول لوجهك، الآن ضعي الكريم المبيض ثم دلكي بشرتك جيداً، وفي الصباح الباكر اغسلي وجهك بالماء العادي، حينها سترين بشرة مشرقة بيضاء ولامعة.

 كريم تفتيح البشرة الدهنية من مكونات طبيعية

لأن البشرة الدهنية هي الأصعب في العناية بها، نقدم لكي طريقة وخطوات صنع كريم مبيض للبشرة الدهنية، حتى تنعمي بوجه أبيض خالِ من الشوائب والبثور، بالإضافة إلى التخلص من حب الشباب والهالات والرؤوس السوداء:

المكونات: كوب زبادي يوناني- ماء ورد- عصير ليمون.




طريقة التحضير: في وعاء نظيف، اصنعي كريم تفتيح البشرة، عن طريق خلط كوب الزبادي بقطرات قليلة من عصير الليمون وكمية من ماء الورد، ثم امزجي جيداً.

طريقة الاستخدام: ضعي الكريم المبيض على بشرتك ووزعيه جيداً، بعد مرور 15-20 دقيقة، اغسلي بالماء الفاتر، للحصول على نتائج سريعة من كريم  المبيض للبشرة الدهنية، استخدميه عدة مرات في الأسبوع.

عمل كريم تفتيح البشرة الكوري بالنشا

المكونات: حليب- نشا- عصير جزر.

طريقة التحضير: لتصنعي كريم مبيض للبشرة على الطريقة الكورية، قومي بوضع ملعقة كبيرة من النشا في كوب حليب، ثم قومي بتذويب النشا جيداً، ثم ضعي المزيج على النار مع التقليب المستمر، الآن أضيفي 2 ملعقة كبيرة من عصير الجزر، المعد منزلياً واستمري في التقليب، ثم ارفعي الكريم المنزلي من على النار واتركيه حتى تهدأ درجة حرارته.

طريقة الاستخدام: بعد أن يبرد المزيج وزعيه على بشرتك، ثم اغسليها بالماء الدافئ بعد مرور 15-20 دقيقة، استخدمي كريم مبيض البشرة الكوري من 3-4 مرات أسبوعياً وستحصلين على وجه ناصع البياض كالقمر.

تنبيه: أي وصفة حتى لو كانت من مكونات طبيعية، يجب أن تجربيها على بقعة صغيرة من الجلد، لتجنب الإصابة بالحساسية.





تعليقات الفيسبوك