ما هي طرق إزالة سواد الإبط نهائياً؟

التجميل
271.4K
0



إزالة سواد الإبط نهائياً هو هدف الكثير من الفتيات والسيدات، حيث يبحثوا دائماً عن طرق ووصفات طبيعية سريعة للتخلص من هذه المشكلة في أسبوع أو عدة أيام من أجل تبييض هذه المنطقة التي تقف عائقاً أمامهم في اختيار الملابس والفساتين خاصةً في المناسبات المهمة، لكل جديد تابعينا على حسابات مجلة المراة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

اسباب سواد الإبط وظهور البقع الداكنة

  • التخلص من الشعر الزائد في منطقة الإبط بشفرات الحلاقة يؤدي لاسمرار الجلد.
  • الإصابة بالسمنة واضطرابات الهرمونات وأيضاً مرض السكري يؤدي إلى سواد الجلد تحت الإبطين.
  • وجود اضطرابات في الغدة الدرقية.
  • حدوث تفاعلات كيميائية بين الجلد في منطقة الإبط نتيحة لتطبيق العطور ومزيلات العرق.
  • الإفراط في تقشير الجلد أحد أسباب سواد الإبطين.
  • تراكم عنصر الميلانين نتيجة فرط التصبغ.

طرق إزالة سواد الإبط نهائياً

  • ماسك التبييض الطبيعي وإزالة سواد الإبط نهائياً.
  • وصفة طبيعية لتقشير منطقة الإبطين.
  • خلطة طبيعية لتوحيد لون الجلد تحت الإبط.
  • طريقة طبيعية لتنعيم جلد ما تحت الإبطين.

ماسك التبييض الطبيعي وإزالة سواد الإبط نهائياً: من طرق إزالة سواد الإبط دون رجعة ونهائياً، عجينة لإزالة السواد من تحت الإبطين وتبييض الجلد في هذه المنطقة، مصنوعة من شرائح نصف ليمونة مضاف إليها ملعقة عدس مهروس في الماء مع 1/2 كوب حليب، ثم وزعيه تحت الإبط لمدة 10 دقائق ثم اغسلي بالماء العادي، وبالتالي تحصلين على إبط ناصع البياض دون سواد.

وصفة طبيعية لتقشير منطقة الإبطين: من طرق إزالة سواد الإبط بشكل نهائي وللتخلص من خلايا الجلد الميت، اصنعي ماسك التقشير الطبيعي، من ملعقة صغيرة معجون اسنان ومثلها صودا الخبز وأيضاً من 2- 4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، الآن وزعي الخليط على الإبط لمدة 10-15 دقيق وبعد جفافه اغسليه بالماء العادي.

خلطة طبيعية لتوحيد لون الجلد تحت الإبط: استخدمي الطرق الطبيعية للتخلص من اسمرار الإبط، بالإضافة لتوحيد لون الجلد، عن طريق صنع قناع من ثمن كوب دقيق حمص أو بيسان، ثم ضعي مثله دقيق أرز وملعقة عسل أبيض ثم ملعقة صغيرة مسحوق كركم، الآن ضعي كوب ونصف من الحليب، اتركي الخلطة تحت الغبط لمدة ربع ساعة ثم اغسلي بالماء البارد.

طريقة طبيعية لتنعيم جلد ما تحت الإبطين: من طرق التخلص من اسمرار وسواد الإبط بشكل نهائي، استخدام ماسك التنعيم الطبيعي، لتحظي بإبطين ناعمين وناصعين البياض، بقطعة قطنية وزعي ملعقة كبيرة من جل الصبار أو الألوفيرا الطبيعي، ثم أزيلي بقايا الماسك الطبيعي بقعة قطنية نظيفة أخرى بعد مرور 10-15 دقيقة.

إزالة سواد الإبط بالنشا

للتخلص من اسمرار وسواد الإبطين في أسبوع واحد وبشكل نهائي، استخدمي طريقة القناع المصنوع من النشا والحليب لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم غسلها بعد ذلك بالماء البارد وبالتالي تتخلصين من هذه المشكلة بشكل سريع وجذري في وقت قياسي.




طريقة إزالة سواد الإبطين بالعسل وزبدة الشيا

لا تنسي استخدام هذه الطريقة الفعالة للتخلص من اسمرار الإبط، وهي عبارة عن تطبيق عجينة من العسل وزبدة الشيا لمدة دقائق يومياً ثم غسل الجلد بالماء البارد، داومي على هذه الطريقة وبالتالي تحصلين على أفضل النتائج.

تحذير: أي قناع حتى لو طبيعي يجب تطبيقه اولاً على قطعة صغيرة من الجلد لتتأكد من عدم وجود أي أعراض حساية تجاه أي مكون.





تعليقات الفيسبوك