ما هي الوان دهانات الحوائط التي ترفع حالتك المزاجية؟

ديكور
52.7K
0



اختاري الوان دهانات الحوائط التي لا تتناسب فقط مع قطع الأثاث في منزلك، ولكن لها تأثير نفسي وتكون مريحة للعين والأعصاب وترفع من الحالة المزاجية، يؤكد علماء النفس أن الألوان لها دور كبير في الصحة النفسية والجسدية بشكل عام لذلك نساعدك ونقدم لكي إذا كنتِ تجهزين منزلك وتريدين إعادة طلاء جدرانه الوان ستجعلكي سعيدة ومليئة بالطاقة الإيجابية.

لإختلاف الأذواق الخاصة بنوع اللون إذا كان لون بارد أو دافئ أو محايد، نقدم لك جميع الخيارات المتاحة لكافة الأنواع من الألوان والتي تتناسب مع غرف المنزل المتنوعة وتتماشى مع المنازل الحديثة:

الوان دهانات الحوائط

الألوان المحايدة لدهان الحوائط

  1. الأبيض:
    • لا يوجد لون أكثر من الأبيض يضفي حالة من الصفاء والهدوء والنقاء على المنزل وسكانه ويتميز بمرونته وإمكانية تحويله للأنماط العصرية ودمجة بأي درجة من الألوان الأخرى على حسب ذوقك.
  2. البني:
    • بالرغم من إنه لون داكن، لكن له تأثير كبير في حالة الإنسان النفسية، حيث يمنحه شعور بالطمأنينة والأمان ويُشعره بحالة من الرضا والتوزان النفسي والعاطفي، ويتناسب هذا اللون أكثر مع غرف المعيشة والمساحات الواسعة.
  3. الرمادي:
    • لون انيق مريح للنفس والعين، ومن الإتجاهات الحديثة لهذا اللون هو دمجه مع البيج من أجل مزيد من المساحة والجاذبية على منزلك.

الألوان الباردة لدهان جدران المنزل

  1. الأخضر:
    • من المعروف عن اللون الاخضر غنه مريح للاعصاب والعين لأنه ذو طابع فريد وجاذبية كبيرة تضفي الحيوية والطاقة على المكان والأشخاص، اختاريه كدهان لحوائط منزلك.
  2. الأزرق:
  3. من الوان دهانات حوائط الكثير من الأماكن مثل المستشفيات والمنتجعات والمنازل الفخمة لتميزه بالجمال والهدوء وحتى درجاته يمكن يمزجها مع مختلف الألوان والموضة الرائحة الأن هو دمج الأزرق مع الرمادي.
  4. البنفسجي:
  5. اعتمدى اللون البنفسجي في كتالوج الوان دهانات حوائط المنزل لأنه لون قوي إيجابي يحمل طاقة تساعد الأشخاص على الإبداع ويزيد من قدرتهم الإنتاجية.

الألوان الدافئة في الدهانات

  1. الأصفر:
    • لون روحي إيجابي، إذا وقع إختيارك عليه لألوان دهانات الحوائط ستجدي جاذبية وطاقة جميلة تملأ أركان منزلك.
  2. البرتقالي والأحمر:
    • استخدمي درجات متجانسة من هذه الألوان عند دهان حوائط الغرف، لأنهم يضيفون جواً من الود والإحساس بالراحة والهدوء ليس فقط على غرف منزلك لكن أيضاً على حالتك النفسية والمزاجية.
  3. الزهري:
    • لون مشرق ذو طابع خاص يحفزك على الشعور بالحيوية وحب الحياة كما إنه لون أساسي في تحضير الأفكار الرومانسية.






تعليقات الفيسبوك