لن تحتاجي لأحمر الشفاه بعد الآن.. إليك هذه الوصفة الخارقة لتوريد شفاهك!

التجميل
317.7K
0



تميل شفاهك إلى لون داكن وتبدو متشققة وغير صحية، وهو ما يسبب لك القلق والانزعاج، حيث تفتقدين الابتسامة الجميلة والجذابة التي يكمن سرها بشفاه وردية وممتلئة، سنقول لك يا سيدة “مجلة المرأة العربية” أنك لن تحتاجي لأحمر الشفاه بعد الآن.. إليك هذه الوصفة الخارقة لتوريد شفاهك بشكل نهائي.

عزيزتي هناك العديد من الخلطات والطرق التي تعتبر بمثابة مورد شفايف طبيعي، وهي تساعد على توريد الشفايف ونعومتها، ومن دون أن تنفقي المبالغ المالية الكبيرة، فقط كل ما يجب عليك هو الاستمرار بالمحافظة على نعومة شفاهك وتوريدها ونحن سنقدم لك أفضل وأبرز الوصفات الخارقة والمثالية.

احمر شفاه شاوت لاود ساتان من ان واي اكس بروفيشنال ميك اب – ايه لا مودا 01

لن تحتاجي لأحمر الشفاه بعد الآن.. إليك هذه الوصفة الخارقة لتوريد شفاهك

توريد الشفاه بالبنجر:




يمتاز البنجر بإحتوائه على صبغة البيتانين وتلك الصبغة هي ما تمنح البنجر لونه المميز، ويُمكنك الإستفادة من هذه الصبغة في توريد الشفايف، كل ما عليك القيام به هو هرس ثمرة من البنجر وإضافة ملعقة من العسل الأبيض عليها ومزج المكونات مع بعضها جيدًا إلى أن تحصلي على مزيج متجانس، يُمكنك تخزين هذه الخلطة في زجاجة واستعمالها بشكل يومي قبل النوم، هذه الوصفة ستمنحك النتيجة التي تُريدينها في أسرع وقت ممكن.

توريد الشفايف بالتوت:

هذه الطريقة لن تمنحك فقط شفاهَ متوردة بل ناعمة وصحية بشكل لا يوصف، كل ما عليك هو خلط 4 حبات من التوت الطازج مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة من هلامالألوفيرا.

طبقي الخلطة على شفتيك لمدة 5 دقائق فقط، واغسليها بالماء.

توريد الشفاه بدم الغزال:

دمّ الغزال هو مسحوق طبيعي لونه أحمر قاتم نحصل عليه من محلات العطارة، يستخدم في خلطات العناية بالبشرة والشعر.

ولتوريد الشفايف، نمزج بضع قطرات من دم الغزال مع ملعقة صغيرة من الفازلين ويوضع على الشفاه، فيعمل على جعلها وردية وجذابة.

توريد الشفاه بالسكر:

اخلطي ملعقة من السكر مع ملعقة من زيت الزيتون، ثم افركي شفاهك بالخلطة باستخدام فرشاة أسنان ناعمة ونظيفة لمدة دقيقة واحد فقط.

اشطفي شفاهك بالماء الفاتر، وضعي أي كريم مرطب للشفاه بعدها.

ستلاحظين كم أصبحت شفاهك ناعمة بشكل فوري، ومع تكرار هذه التجربة ستحصلين على شفاه وردية وصحية.

توريد الشفايف بالرمان:

تحتوي بذور الرمان على مادة البوليفينول ومضادات الأكسدة التي تجعل الشفاه وردية وناعمة.

قومي بطحن حبات الرمان وأضيفي إليها القليل من ماء الورد، ضعي الخليط على الشفاه وتدلك بلطف لمدة 3 دقائق ثم تشطف بالماء، مما سيجعلك تحصلين على نتيجة فورية وتصبح الشفاه وردية وجذابة طوال اليوم.

بورجوا روج فيلفيت احمر شفاه، 14 براونيت – 2.4 غم

ملحوظة

تعد الشفاه الوردية بشكل طبيعي هي ميزه جذابة لجمال المرأه وأنوثتها، ولكن تعاني بعض النساء من اللون الداكن، لذلك يا سيدة مجلة المرأة العربية ما عليك إلا الاهتمام بها وذلك من خلال بعض الوصفات الطبيعية التي قدمناها لك والتي تعمل على توريد شفاهك بشكل آمن وجذاب





تعليقات الفيسبوك