لنعومة أقدام هائلة وتفتيح صاروخي إليك الحل في هذه الوصفة الجبارة

التجميل
332.1K
0



لنعومة أقدام هائلة وتفتيح صاروخي لا تترددي سيدتي في اعتماد الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، والتي ينصح بها الخبراء والأخصائيين في هذا المجال، لا سيما الذين يهتمون بجمال المرأة بشكل طبيعي بعيدا عن كل ما هو كيماوي ومضر بالصحة، وهناك دائما الحلول المثالية التي تخلصك سيدتي من كل المشاكل الجمالية، بما فيها تصبغات الأقدام ومشاكلها المتنوعة بين السواد والبقع والتصبغات، مهما كان نوعها سواء جديدة أو قديمة، فقط اختاري الوصفة التي تناسبك.

وحتى نقربك سيدتي من الفكرة، اخترنا أن نقدم لك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية المميزة التي تمت تجربتها من قبل، وحققت نجاحا كبيرا ومهما، وأعطت نتائج مثالية، وجعلت أقدام السيدات ناعمة وناصعة البياض وقمة في الجمالية، وهذا ما ستحققينه أنت أيضا، وذلك بتجربة إحدى الوصفات التي نقترحها عليك والتي ترين أنها تتناسب بشكل كبير مع الأقدام وتعطيك النتيجة التي ترغبين فيها.

لنعومة أقدام هائلة وتفتيح صاروخي إليك وصفة القهوة:

لنعومة أقدام هائلة وتفتيح صاروخي إليك الحل في هذه الوصفة الجبارة

استعمال القهوة

لكل الراغبات في الحصول على أقدام ناعمة وغاية في الجاذبية خالية من التصبغات والبقع وأيضا المشاكل التي تجعل الأقدام لا تظهر مميزة، لا سيما أن جمالية المرأة لا يمكن أن تكون متكاملة إلا بنعومة اليدين والرجلين لهذا نقترح عليك الوصفات الناجحة دائما، ومن بينها هذه الوصفة لنعومة أقدام هائلة وتفتيح صاروخي وهي مجربة ومضمونة في نتيجتها فلا تترددي في تطبيقها أيضا.

يمكنك سيدتي أن تخلطي ملعقة من الصابون البلدي مع ملعقة من بيكاربونات الصودا جيدا وملعقة من القهوة سريعة الذوبان، ثم طبقي الوصفة على أقدامك والبسي كيسا بلاستيكيا عليها واتركيها حوالي 45 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ مع الفرك وسترين النتيجة في الحين ، ولا تنسي أن تقومي بدهن أقدامك بمرطب ناعم يمكنك تكرار الوصفة للحصول على نتيجة ممتازة.

لنعومة أقدام هائلة وتفتيح صاروخي إليك الحل في وصفة القرفة:

لنعومة أقدام هائلة وتفتيح صاروخي إليك الحل في هذه الوصفة الجبارة

استعمال القرفة 

لا يقتصر الجمال على الاهتمام بالشعر أو البشرة فحسب بل يشمل الاهتمام باليدين والقدمين، لذلك تسعى العديد من السيدات إلى استخدام العديد من الطرق التي تحافظ على يديها وقدميها، وإظهارهما بشكل مرتب ومتناسق، بعيدا عن استخدام الكريمات الصناعية التي لها تأثير سلبيا في المستوى البعيد، من أجل ذلك يُفضل الاستعاضة عنها بالوصفات الطبيعية والآمنة لهذا نقترح عليك هذه الوصفة الطبيعية، لنعومة أقدام هائلة وتفتيح صاروخي وهي من انجح الوصفات التي يمكنك تجربتها.

ستحتاجين للوصفة ملعقتان كبيرتان من القرفة المطحونة الناعمة ثم ملعقتين من ماء الورد وملعقتين من عصير الليمون، بعدها نخلط المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم نفرك الخليط على القدمين واليدين، ونتركه لمدّة ساعة تقريبا إلى أن يجف تماما. نغسل البشرة وبعدها سترين النعومة، هذه الوصفة فعالة جدا في تبييض وتفتيح بشرة الأقدام وجعلها كبشرة الأطفال.




لنعومة أقدام هائلة وتفتيح صاروخي جربي الصابون البلدي:

لنعومة أقدام هائلة وتفتيح صاروخي إليك الحل في هذه الوصفة الجبارة

استعمال الصابون البلدي

من منا لا يرغب في الحصول على أقدام ناعمة وناصعة البياض وخالية من البقع والتصبغات النتيجة عن الأحذية المفتوحة وأيضا عن الأتربة والتغيرات المناخية؟ طبعا كلنا نرغب في الحصول على أقدام مميزة بشرة كبشرة الأطفال لهذا أحضرنا لكم هذه الوصفة الجبارة التي تعطي نتيجة فعالة من أول مرة، وهي تستعمل لنعومة أقدام هائلة وتفتيح صاروخي لا يمكن أن تري له مثيلا، حيث تصبح الأقدام قمة في النعومة والجمالية والبياض.

ستحتاجين في الوصفة إلى 4 ملاعق من دقيق الحمص ثم 4 ملاعق من حليب مسحوق وكمية مناسبة من عصير الليمون وملعقتين من الصابون البلدي، بعدها اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس وتصبح مثل الكريما بعدها طبقيها على قدميك وارتدي جوارب من البلاستيك عليها وجوارب قطنية بعد ذلك واتركي الخلطة عليهما مدة 45 دقيقة ثم انزعي الجوارب واغسلي قدميك في إناء به ماء ساخن مع الفرك وسترين كمية الأوساخ والشوائب التي ستفرزها أقدامك والنتيجة فورية.

نصيحة مهمة:

إذا رغبت سيدتي في أن تكوني مميزة دائما، كل ما عليك فعله هو الاهتمام بمظهرك على أكمل وجه، ولا يقتصر الأمر على اختيار اللباس الجذاب والمتناسق بل حتى اعتماد كل ما يلزم حتى تكون البشرة وكل أعضاء الجسم مثالية من حيث النظافة والتفتيح والقضاء على كافة المشاكل التي تسبب لكل أنثى الإحراج، فكل ما عليك فعله هو اعتماد الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك، والتي تعتبر وصفة الأقدام من بينها،حيث ستحقق لك ما تريدين لكن شريطة أن تداومي عليها على الأقل 10 أيام لنتيجة أفضل.

 





تعليقات الفيسبوك