لكعوب وردية وحريرية وناعمة إليك وصفة ولا في الأحلام

التجميل
290.1K
0



لكعوب وردية وحريرية ، هناك العديد من الحلول الطبيعية التي يمكنك سيدتي أن تعتمديها، وهي حلول طبيعية وبمكونات من قلب الطبيعة ومتوفرة في كل بيت، فلا تترددي في الاهتمام بالأقدام وجعلها ناعمة ومميزة وبدون تشققات أو تصبغات أو غيرها، فجمال المرأة لا يبدأ فقط من وجهها وإنما يظهر أيضا من أقدامها التي عادة ما ينتبه إليها الأشخاص.

وحتى تتخلصين سيدتي من مشاكل الأقدام المتعددة والمتنوعة، ومنها التشققات والتصبغات التي تظهر على سطح الأقدام، إضافة إلى تلك البقع والخشونة التي تظهر عليهما نتيجة لعدة عوامل، هناك الكثير من الحلول التي يمكنك التوجه إليها واختيارها، لا سيما أنها مجربة ومضمونة، وهي عبارة عن الوصفات الطبيعية التي تم اعتمادها من طرف العديد من النساء، والحصول على نتيجة مذهلة.

وهنا اخترنا لك عزيزتي القارئة من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن تطبقي مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تمت تجربتها من قبل، والتي حققت نتائج مذهلة ومميزة، وأعطت النساء النتيجة التي يطمحن إليها، وهذا ما سيجعلك أنت أيضا تعتمدين إحدى هذه الوصفات دون التفكير مطولا ودون عناء ولا تعب.

أولا – لكوب وردية وحريرية إليك وصفة السمن البلدي:

لكعوب وردية وحريرية وناعمة إليك وصفة ولا في الأحلام

القضاء على التشققات

من منا لا ترغب في الحصول على أقدام ناعمة وناصعة البيضاء وخالية من التشققات والمشاكل التي تشكل إزعاجا لكل امرأة، طبعا كلنا نرغب في تحقيق ذلك ونسعى إلى الوصول لنتيجة هائلة، وهذا لم يعد أمرا صعبا لا سيما في ظل الوصفات الطبيعية المتوفرة، والتي تعطيك تلك النتيجة الهائلة، ومنها هذه الوصفة التي نقترحها عليك لكعوب وردية وحريرية والنتيجة تشعرين بها من الأول.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو ملعقة من السمن البلدي والقليل من عصير الليمون إضافة إلى قطرات من زيت الزيتون، ثم القليل من لب البنجر المهروس جيدا والناعم، هذه المكونات بسيطة وسهلة ومتوفرة لديك في البيت، إضافة إلى أنها كلها طبيعية ولا تحتوي على أي مواد كيماوية قد تسبب لك أي أضرار، وهي من المكونات التي سبق وتمت تجربتها وأعطت نتائج هائلة.

بعد أن توفري المكونات، قومي سيدتي بخلطها جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس، بعدها نظفي أقدامك جيدا بالماء الدافئ والصابون، ثم طبقي عليها الوصفة والبسي جوارب بلاستيكية عليها ثم جوارب قطنية، واتركيها حوالي 4 ساعات في الأقدام، ثم اشطفي بعد ذلك، سترين النتيجة الرائعة التي ستحصلين عليها، ويمكنك أن تعيدي تكرار الوصفة لمدة أسبوع لتحققي النتيجة المرغوبة.




ثانيا – لكعوب وردية وحريرية استعملي وصفة النشا:

لكعوب وردية وحريرية وناعمة إليك وصفة ولا في الأحلام

استعمال النشا

إذا كنت سيدتي تعانين من مشكلة تشقق الأقدام وخشونتها التي تعتبر من أصعب المشاكل الجلدية، التي قد تعاني منها أي امرأة، لا سيما عند التخلص منها، فناك طبعا مجموعة من الحلول والوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتماد ما يناسبك منها للحصول على نتيجة مثالية وجبارة، وهي وصفة تعمل على بقوة لكعوب وردية وحريرية، فلا تترددي في تجربتها.

يمكنك عزيزتي القارئة أن تري أن النتيجة التي ستحصلين عليها عند اعتماد هذه الوصفة ستسعدك كثيرا، وستجعلك تحققين رغبتك في الحصول على أقدام ناعمة كالحرير وكبشرة الأطفال، فكل ما ستحتاجينه هو، ملعقة من النشا الناعمة، إضافة إلى القليل من عصير الليمون، ثم ملعقة من العسل الطبيعي، إضافة أحمر شفاه 24 ساعة متوفرة في كل أسواق ومحلات العطارة، كما يمكن استبداله بالقليل من مكون دم الغزال أو ما يسمى بالعكر الفاسي.

بعد أن توفري المكونات المذكورة، يمكنك سيدتي أن تقومي بخلطها جيدا باعتماد عصير الليمون إلى أن تري أنها أصبحت متجانسة فيما بينها، بعدها طبقيها على أقدامك مع التركيز على الكعوب، وبعدها البسي جوارب بلاستيكية، وبعدها جوارب أخرى عادية، ثم اتركي الخلطة عليها لمدة ساعتين واشطفي، لن تصدقي النتيجة التي سترينها من أول مرة، لكن يستحسن أن تكرري الوصفة لمدة 10 أيام.

ثالثا – لكعوب وردية وحريرية إليك وصفة البابريكا:

لكعوب وردية وحريرية وناعمة إليك وصفة ولا في الأحلام

استعمال البابريكا

قد تستغربين عندما تسمعين أن الوصفة ستستعملين فيها مكون البابريكا، لكن لا داعي للاستغراب فالوصفة مجربة ومضمونة، وتعطيك النتيجة التي تطمحين إليها، إذ أنها تتكون من مكونات طبيعية بسيطة ولا تكلفك الكثير ولا تحتاجين فيها للكثير، كما أنها مشكورة من طرف الكثير من النساء اللواتي يسعين جاهدات للوصول إلى النتيجة التي تجعل أقدامهن ناعمة وحريرية ورائعة.

كل ما ستحتاجين إليه في الوصفة هو عبارة عن مكونات بسيطة التي يتم استعمالها في الوصفات الطبيعية المعتادة، إلا أنه قد تبدو هذه الخلطة نوعا ما غريبة بالنسبة لبعض النساء إلا أنها فعالة جدا، في جعل الأقدام ناعمة وناصعة البياض ووردية اللون، يمكنك أن توفري ملعقة من مكون البابريكا مع القليل من عصير الليمون وملعقة من زيت جوز الهند، وهذا كلها مكونات لن تكلفك الكثير بالمقارنة مع النتيجة التي ستحصلين عليها.

خذي المكونات وضعيها في إناء ثم اخلطيها جيدا إلى أن تتجانس ما عاد زيت جوز الهند، بعد ذلك طبقي الخليط على أقدامك وهي مناسبة لكعوب وردية وحريرية، وتعطيك نتيجة فعالة، اتركي الخلطة على الأقدام بعد أن ترتدي جوارب أو كيسا بلاستيكيا، وجوارب قطنية أخرى، واتركي الخلطة ساعتين ثم اشطفي جيدا بالماء والصابون ثم جففيهما وادهنيهما بزيت جوز الهند، وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع سترين نتيجة هائلة.

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي أن تعتمدي هذه المكونات الطبيعية المثالية التي تعطيك نتائج فعالة في الحصول على أقدام ناعمة وحريرية، وغاية في الجمالية ، فقط اختاري المناسب منها لك واعتمديه لجعلها موردة ومميزة، لكن الأهم في هذا كله هو أن تعتمدي المكونات بالمقاييس المحددة، ثم داومي على الوصفة لتكون النتيجة مذهلة.

 

 





تعليقات الفيسبوك