لتكوني جميلة في يوم زفافك اتبعي هذه الطرق

منوعات
30.4K
0


لتكوني جميلة في يوم زفافك اتبعي هذه الطرق

عزيزتي لتتألقي وتكوني كالقمر في يوم زفافك تقدم لكِ مجلة المرآة العربية هذه الطرق والعلاجات تابعيها معنا في هذه المقاله :

العلاج الأوّل: بوتوكس

يستوجب البوتوكس من أربعة إلى خمسة أيّام لكي يظهر مفعوله. وقد تتفاجئين، بعد أيّام، قبل الزفاف، بحاجب أعلى من الحاجب الثاني.

كيفيّة المعالجة: إن كان زفافك على بعد أسبوع، فاستعملي قلماً خاصّاً بالحاجبين لرسم حاجبين متساوين من حيث الارتفاع، أو حاولي مزج الهايلايتر إلى داخل العين وعظمة الحاجب، من أجل الحصول على نظرة متيقّظة.

العلاج الثاني: المقشّرات الكيميائيّة

إنّ هذا النوع من أقنعة الوجوه مصمّم بطريقة تساعد في انحلال خلايا الوجه الميتة، ويكشف عن بشرة نضرة. يُساعد هذا العلاج أيضاً في إزالة التجاعيد الرفيعة وتفتيح البقع الداكنة للحصول على بشرة موحّدة. قومي بهذا العلاج على الأقلّ، قبل أسبوعين من الزفاف، لأنّ مستحضر التقشير الناعم يُمكنه أن يتسبّب بالجفاف، وقد يصعُب وضع المكياج عليه.

كيفيّة معالجته: يُمكنك استخدام لوحات الجليكوليك يومياً في الأسبوع السابق للزفاف للمحافظة على بشرة نضرة وفاتحة.

العلاج الثالث: الحشوة

تميل العرائس إلى وضع الحشوة في شفاههنّ. ستبدو الشفاه منتفخة في البداية، ولن تكون لائقة بالصور.

كيفيّة معالجته: املئي الشفتين بمكوّنات طبيعيّة تحتوي على القرفة، مثل Love Bite Lip Plump من بردي، عوضاً عن استخدام الموادّ الاصطناعية التي تسيء إلى الشفتين.

العلاج الرابع: اللوازم الطبية

إنّ هذه التقنية تستخدم الآلات لزيادة نسبة انتفاخ البشرة، إلا أنّ الاختصاصيين لا ينصحونك بالخضوع إلى هذا العلاج، في الأسبوع الذي يسبق الزفاف، بسبب العوارض الجانبيّة، التي تتمثل باحمرار البشرة وزيادة حساسيّتها، فضلاً عن التسبّب بظهور البثور بكثافة.

كيفية معالجته: يكمن سرّ الحصول على بشرة نضرة من دون استخدام مستحضرات التقشير عبر إحلال توازن بين ما يلمع وما لا يلمع، عبر مزج كميّة صغيرة من كريم الهايلايتر، مع أساس، يجعل بشرتك تبدو مشعّة من داخلها.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك