لتكبير المؤخرة وجعلها بارزة في مدة قصيرة إليك السر الطبيعي الممتاز

التجميل
393.7K
0



لتكبير المؤخرة وجعلها بارزة، هناك مجموعة من الحلول التي يمكن تتبعها وتطبيقها، ورغم أن هناك بعض السيدات اللواتي يفضلن اللجوء إلى الجراحة وزراعة السيلكون لزيادة حجم المؤخرة، وعلى الرغم من تلك العمليات قد تحقق الغرض منها وبالفعل يزيد حجم الأرداف بشكل واضح، إلا أن وجود المواد غير الطبيعية في جسم المرأة كثيرا ما يكون له آثار جانبية ويسبب المشكلات الصحية، وليس هناك أفضل من المكونات الطبيعية التي تساعد في تحقيق نتيجة مثالية، وفي مدة قصيرة.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي، باقة متنوعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، والتي تحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها، وترغبين فيها فلا تترددي سيدتي في تطبيقها والحصول على النتيجة التي تريدين وفي مدة قصيرة، وهي ستنال إعجابك دون الحاجة للمواد الغير طبيعية التي ستكون لها أعراض فيما.

أولا – خلطة الحلبة والخميرة لتكبير المؤخرة:

لتكبير المؤخرة وجعلها بارزة في مدة قصيرة إليك السر الطبيعي الممتاز

خلطة الحلبة 

لتكبير المؤخرة، تعد الحلبة وزيت الحلبة من أكثر العناصر الغذائية التي تساعدك على ذلك،  وزيادة الوزن بشكل عام، والحلبة تحتوي على مضادات للأكسدة طبيعية تمنع نمو الجذور الحرة في الجسم، كما تساعد في تنعيم وتليين البشرة والجلد، والخميرة تحتوي على البكتيريا النافعة التي تساعد في تحسين عملية التمثيل الغذائي وتنشيط نمو الخلايا؛ ومن ثم زيادة حجم الأرداف.

تتمثل المكونات التي بها يمكن تجهيز الخلطة فيما يلي :ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية وملعقتان كبيرتان من زيت الحلبة وملعقتان كبيرتان من بذور الحلبة الجافة ومقدار مناسب من الماء.

  • طريقة تحضير الخلطة:

بسهولة يمكن تحضير خلطة الخميرة والحلبة لتكبير المؤخرة وذلك كما يلي:وضع بذور الحلبة في إناء، وصب كوب من الماء عليها؛ ومن ثم رفعها على النار، ثم ترك الحلبة على النار حتى تغلي، وبعدها يتم تركها على النار لمدة ثلاث دقائق بعد الغليان، ثم رفع الحلبة من على النار، وتركها حتى تبرد وتصبح دافئة.

تصفية الحلبة من خلال رمي البذور، وبعدها يتم خلط مغلي الحلبة بالزيت والخميرة والتقليب الجيد حتى تتجانس المكونات، ترك الخلطة لمدة ساعتين حتى تتفاعل الخميرة مع باقي الأجزاء، غسل المؤخرة بالماء الفاتر، والذي يساعد في تفتيح المسام؛ ومن ثم غمس قطعة من القماش في الخلطة ودهن المؤخرة بها.




تدليك المؤخرة بالخلطة لمدة عشر دقائق مع الاهتمام بوضع الخلطة على مكان التدليك باستمرار كلما جف من على البشرة، عدم غسل المؤخرة وتركها بالخلطة من الليل إلى الصباح؛ ومن ثم غسل المكان بالماء البارد.

ثانيا –  الفازلين وزيت الزيتون لتكبير المؤخرة:

لتكبير المؤخرة وجعلها بارزة في مدة قصيرة إليك السر الطبيعي الممتاز

خلطة الحلبة 

زيت الزيتون من الزيوت التي تحتوي على قدر كبير من المعادن والفيتامينات المغذية للجسم، وهو يساعد لتكبير المؤخرة عند دخن المنطقة به، والفازلين يساعد في تنعيم البشرة ومنع تشقق الجلد عند الأرداف؛ ومن ثم يسمح للجلد بالتمدد عند زيادة حجم المؤخرة دون ظهور التشققات والخطوط الطولية التي قد تصيب البشرة.

لتكبير المؤخرة وجعلها بارزة بشكل أنثوي، هناك الكثير من الخلطات المجربة والمضمونة، والتي تعتبر هذه واحدة منها، وستحتاجين فيها إلى : ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي، ومقدار مناسب من الماء يكفي لعمل حمام بخار ساخن، وربع كوب من زيت الزيتون.

يمكن تحضير خلطة الفازلين وزيت الزيتون لتكبير المؤخرة في التالي:وضع الماء في إناء على النار وتركه حتى يغلي، وضع الفازلين في إناء أصغر له جوانب؛ ومن ثم وضعه فوق إناء الماء على النار حتى يقوم البخار المتصاعد من الماء بإذابة الفازلين.

إنزال الفازلين من على النار؛ ومن ثم خلط ثلاث ملاعق من زيت الزيتون عليه والتقليب بشكل جيد حتى يتم الحصول على قوام يشبه الكريم، غسل المؤخرة بالماء الدافئ؛ ومن ثم دهن الأرداف بالفازلين وزيت الزيتون لمدة ربع ساعة مع التدليك المستمر.

بعد الانتهاء من جلسة المساج والتدليك بالخلطة يتم غسل المؤخرة بالماء البارد،تكرار الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مرضية وسريعة في تكبير المؤخرة بعد عدة أسابيع.

ثالثا – وصفة جنين القمح لتكبير المؤخرة:

لتكبير المؤخرة وجعلها بارزة في مدة قصيرة إليك السر الطبيعي الممتاز

خلطة جنين القمح

يعد زيت جنين القمح من الزيوت المفيدة، والتي تساعد في زيادة حجم المؤخرة والأرداف، وتزيد فائدة الزيت عند خلطه بالحلبة المطحونة ودهن المؤخرة والأرداف بذلك الخليط، والذي يساعد أيضا في تنعيم وتحسين ملمس الجلد في منطقة الهانش.

  • لتكبير المؤخرة تحتاجين لهذه المكونات:

يمكن إعداد الوصفة من خلال مكونات طبيعية بسيطة متوفرة في البيت، ولا تكلفك الكثير، حيث ستحتاجين إلى ملعقتان كبيرتان من زيت جنين القمح ومقدار ملعقتين كبيرتين من بذور الحلبة المطحونة وملعقة صغيرة من الخميرة وكوب كبير من الماء.

  • طريقة تحضير الوصفة:

يمكن تجهيز الخلطة في المنزل بسهولة لتكبير المؤخرة بسرعة وذلك كما يلي :إذابة ملعقة الحلبة المطحونة في الماء على دفعات حتى لا تتجمع في كتل صغيرة والتقليب بشكل جيد ثم رفع الماء على النار والتقليب للحلبة على النار حتى تغلي، ويبدأ قوامها في التغير لتصبح أكثر سماكة.

إنزال الخليط من على النار؛ ومن ثم إضافة زيت جنين القمح والخميرة إلى الإناء والتقليب بشكل جيد. تجهيز المؤخرة من خلال غسل المكان بالماء الفاتر حتى تتفتح الخلايا؛ ومن ثم يتم وضع القليل من الخليط بعد ذهاب حرارته.

تدليك المكان لمدة ربع ساعة مع الاستمرار في وضع الخلطة كلما جف المكان، ترك الخلطة على الأرداف لمدة ساعتين؛ ومن ثم غسل المنطقة بالماء الفاتر وتكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج ملموسة.

نصيحة مهمة:

وبهذا نكون قد قدمنا لك وصفات طبيعية بسيطة ومهمة لتكبير المؤخرة،  والتي تساعد في زيادة حجم الهانش مثل وصفات زيت الزيتون والحلبة وزيت جنين القمح والخميرة  وغيرها من الوصفات الطبيعية التي تساعد في زيادة حجم المؤخرة، وللحصول على نتيجة مميزة يمكنك المداومة عليها لمدة شهر تقريبا.

 





تعليقات الفيسبوك