لاستعادة نضارة البشرة 10 منتجات من ماسكات الوجه

التجميل
141
0

يعد اهتمام المرأة ببشرتها طقساً يوميا لا غنى عنه، فلا يمكن أن تستغنى أي فتاة أو سيدة عن روتينها اليومي للحفاظ على بشرة نضرة وشابة دوماً، لذا تعمد إلى اختيار أفضل المنتجات وأقيمها لتحافظ على بشرتها ولتكسبها نضارة وحيوية. ومن ضمن أهم منتجات العناية بالبشرة التي لا غنى عنها، ماسكات البشرة.

يقدم إليك مجلة المرأة العربية قائمة ببعض الماسكات الفعالة لتختاري منها ما يناسب طبيعة بشرتك.


 

1- ENZYME RENEWAL MASK من SKIN 2 SKIN

يعد من المسكات الطينية المميزة التي تحتوي على مجموعة متكاملة من الفيتامينات والمركبات الخاصة بترطيب البشرة والحفاظ عليها. يحتوي الماسك على مستخلص البابايا، وزيت الأفوكادو المضاد للأكسدة في قوام كريمي سهل الاستخدام ولطيف على البشرة.

يحتوي الماسك على العديد من الفيتامينات أهمها فيتامين أ، د، ه، ب12، تلك الفيتامينات تعمل على ترطيب البشرة وتضييق المسام وتقشير الجلد الميت.

احصلي على الماسك في عبوة 60 مل بسعر 44 دولار.

 

Enzyme Renewal Mask من skin 2 skin

 

2- ماسك EXTENDED STAY HYDRATING MASK من WONDER

يتميز بمكوناته الطبيعية المستخلصة من الفواكه المدعمة بالفيتامينات والخالية تماما من العطور الصناعية والبارابين. يحتوي المنتج على عدد من الفيتامينات الهامة لصحة بشرتك ونضارتها وإزالة آثار التعب والإرهاق من بشرتك. مناسب للاستخدام لجميع أنواع البشرة ويمكن تطبيقه صباحاً أو مساء لمدة 15 دقيقة ثم غسل الوجه بماء دافيء، ولمزيد من الترطيب بإمكانك تركه على بشرتك طوال الليل ثم غسلها في الصباح.

متوفر في عبوة 60 مل بسعر 38 دولار.

 

ماسك EXTENDED STAY HYDRATING MASK من Wonder

 

3- YOU·OLOGY BRIGHTENING MASK من UNIQUE

صمم ماسك YOU·OLOGY Brightening لتحسين مرونة البشرة وإكسابها نعومة كنعومة بشرة الأطفال، وأيضا يساعد في حل مشكلة المسام الواسعة لتظهر البشرة أكثر شبابا وإشراقا. يتكون الماسك من مستخلص نبات البرقوق المالح والعرقسوس ومادة نيكوتيناميد. وتتمثل طريقة استخدامه في تنظيف البشرة وتجفيفها أولا ثم وضعه على البشرة باستخدام فرشاة مخصصة لذلك وتركه حوالي 15 دقيقة أو حتى تمام الجفاف، ثم يُقشر من على البشرة برفق.

يمكنك الحصول على الماسك بسعر 49 دولار.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك