لأظافر قوية وطويلة وضد الكسر أتيتك بوصفة طبيعية جبارة

التجميل
230.4K
0



لأظافر قوية وطويلة ، لا تترددي سيدتي في اعتماد الحلول الطبيعية المميزة التي تمنحك هذه الميزة، وتجعل أظافرك جذابة وناعمة وغاية في الأنوثة، لا سيما أن جمالية الأظافر تزيد من جمالية اليدين وأناقتها وتجعلها رائعة وغاية في الأنوثة، وهذا سيمنحك ما تحلمين به بعيدا عن الأظافر الاصطناعية التي يمكنك الاستغناء عنها بشكل نهائي ودون الحاجة إليها مرة أخرى، خاصة أن جمالية الأظافر ستحققينها دون الحاجة للكثير من المصاريف أو التكاليف.

هنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” يمكنك عزيزتي القارئة أن تجدي الحل الذي سيساعدك في جعل أظافرك قوية وطويلة وضد الكسر في مدة قصيرة، ودون الحاجة للمواد الكيماوية، فقط طبقي هذه المكونات الطبيعية وبالخطوات المذكورة حتى تتمكنين من الوصول إلى نتيجة مميزة في وقت قياسي، وبالتالي الاستمتاع بجمالية خاصة ورائعة في أظافرك التي ستزيدك أنوثة فائقة وراقية.

لأظافر قوية وطويلة استعملي خليط الزيوت:

لأظافر قوية وطويلة وضد الكسر أتيتك بوصفة طبيعية جبارة

استعمال خليط الزيوت

الأظافر القوية والصحية هي واحدة من أهم سمات الأنوثة، ولكن في كثير من الأحيان قد تحدث لها بعض الأضرار بسبب استخدام بعض المستحضرات كأن يصبح لونها أصفر، أو أن تصبح عرضة للكسر، ولكن يمكن تجنب هذه الأضرار من خلال تقوية الأظافر بمكونات بسيطة موجودة في كل منزل ومنها هذه الوصفة المقترحة التي تعمل بشكل جيد لأظافر قوية وطويلة وضد الكسر.

يمكنك سيدتي أن تقومي بخلط كمية من زيت الخروع وزيت الزيتون وزيت الثوم وانقعي فيها أظافرك لمدة 10 دقائق بعدها قومي بوضع القليل من هريس الثوم على أظافرك ولفي عليها شاش الجرح واتركيها مدة 30 دقيقة بعدها اشطفي وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع سترين النتيجة الهائلة التي ستحصلين عليها.

لأظافر قوية وطويلة استعملي خلطة جبارة:

لأظافر قوية وطويلة وضد الكسر أتيتك بوصفة طبيعية جبارة

استعمال زيت الثوم

اجعلي سيدتي أظافرك طويلة وقوية ومميزة تزيد جمالية ليديك ونعومة أنثوية تحبين تزيدك رقيا وأناقة مثالية، دون الحاجة إلى الأظافر الصناعية التي عادة ما تجعلك غير قادرة على القيام بمجموعة من الأمور لا سيما أعمال المنزل لهذا نقترح عليك الوصفة المثالية التي تعطيك النتائج التي تبحثين عنها، لأظافر قوية وطويلة وغاية في الجمالية.

ستحتاجين إلى ملعقة من زيت السمسم وملعقة من زيت الثوم وملعقة من زيت الخروع  وملعقة من زيت الزيتون، بعدها اخلطي الزيوت جيدا ثم خذي منها القليل وادهني به أظافرك وغلفيها بقطعة بلاستيكية واتركيها مدة 45 دقيقة بعدها اشطفي كرري الوصفة كل يوم قبل النوم ولن تمر 15 يوما حتى تجدين أن أظافرك أصبحت مميزة وقوية وطويلة.




لأظافر قوية وطويلة جربي زيت القرنفل:

لأظافر قوية وطويلة وضد الكسر أتيتك بوصفة طبيعية جبارة

استعمال زيت القرنفل

يعتبر زيت القرنفل من الزيوت الأساسية، ويتم استخراجه من أشجار القرنفل، وموطنها جنوب شرق آسيا، ويتم إنتاج زيت القرنفل عن طريق تقطير براعم الزهور المجففة التي يتم جمعها من شجرة القرنفل، ويتميز زيت القرنفل بالعديد من الفوائد الصحية، إضافة إلى فعاليته في تحسين صحة الجلد والأظافر لهذا نقدم لك الطريقة في استعمال زيت القرنفل لأظافر قوية وطويلة.

يمكنك سيدتي أن تمزجي ملعقة من زيت القرنفل مع كوب من الماء الدافئ جيدا ثم انقعي فيها أظافرك لمدة 15 دقيقة ثم جففيها ، وأعيدي العملية كل يوم لمدة 10 أيام سترين الفرق ، حيث ستصبح الأظافر قوية ومتماسكة وجميلة .

استعملي وصفة زيت اللوز لتقوية الأظافر:

لأظافر قوية وطويلة وضد الكسر أتيتك بوصفة طبيعية جبارة

استعمال زيت اللوز

الأظافر الطويلة والقوية من أهم المؤشرات الدالة على تمتع الشخص بصحة جيدة، أما بالنسبة للنساء فإنها علامة من علامات جمال اليد، حيث أنها تضفي عليها أنوثة طاغية، لذا فإنه بمجرد ملاحظة تقصف الأظافر أو تحول لونها إلى اللون الأصفر الباهت بسبب الإفراط في استعمال مستحضرات تلوين الأظافر وسوء التغذية أو الإصابة ببعض الأمراض وغيرها من العوامل الأخرى، وأيا كان السبب في إضعاف الأظافر أو اصفرارها فإننا سوف نعرض لكم  أفضل وصفة لأظافر قوية وطويلة.

أحضري قطعة قطنية صغيرة واغمسيها في القليل من زيت اللوز، دلكي أظافرك والجلد المحيط بها باستخدام القطعة المبللة بزيت اللوز، وذلك قبل الدخول في النوم.اتركي الزيت على أظافرك طوال الليل ثم اغسلي يديك بالماء جيدا بحلول الصباح، وواظبي على تكرار تلك الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا للحصول على أظافر قوية خلال فترة زمنية وجيزة.

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي أن تجربي إحدى هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك، والتي تمت تجربتها مسبقا وأعطت نتائج مثالية جدا، للكثير من النساء، وهي وصفات ممتازة جدا، ولا تكلف الكثير، لكن إذا رغبت عزيزتي القارئة في الحصول على نتيجة مثالية وسريعة لا تترددي في تطبيق الوصفة بحذافيرها وأيضا التحلي بالصبر والمداومة عليها لنتائج مثالية.

 





تعليقات الفيسبوك