لأسنان بيضاء ولامعة كالمشاهير الحل في هذه الخلطة الطبيعية

التجميل
100.2K
0



لأسنان بيضاء ولامعة ، هناك الكثير من الحلول التي يمكنك سيدتي أن تطبقيها وتتبعيها بعيدا عن التبييض الصناعي ومشاكله التي تظهر فيما بعد، إذ أن هناك الكثير من الحلول البديلة التي تعتبر الوصفات الطبيعية واحدة منها، لا سيما أن الأسنان البيضاء أصبحت موضة جمالية يتجه إليها الجميع سواء الرجال أو النساء، وذلك رغبة في الحصول على ابتسامة مميزة وأنيقة تزيد الإطلالة نوعا من الجاذبية التي يبحث عنها الجميع.

وحبذا لو كانت النتيجة فورية في الحصول على الابتسامة المرجوة، لهذا نقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة التي يمكنك اعتمادها والتي تتوفر مكوناتها لديك في البيت، فهي لن تكلفك الكثير ولن تعاني في إيجادها، فلا تترددي في تجربتها، فهي مجربة مسبقا ومضمونة وذات نتيجة فعالة جدا وفورية .

استعملي وصفة الأرز لأسنان بيضاء ولامعة:

لأسنان بيضاء ولامعة كالمشاهير الحل في هذه الخلطة الطبيعية

وصفة الأرز

يمكنك سيدتي أن تجربي وصفة الأرز لأسنان بيضاء ولامعة ، دون أن تفكري كثيرا فهي وصفة مثالية وبمكونات بسيطة وتعطي نتائج هائلة وفورية، فقط قومي بتجربتها وسترين ذلك بنفسك، خاصة أنها وصفة بسيطة بمكونات بسيطة، فالابتسامة البيضاء والجميلة هي أكثر ما يزيد المرء جمالا ونعومة سواء تعلق الأمر بالمرأة أو الرجل، فجمالية الأسنان وبياضها أمر مهم جدا، ولا يجب التغاضي عنه أبدا.

كل ما ستحتاجينه لهذه الوصفة هو :ملعقة من الأرز المطحون  و ملعقة من عصير الليمون، بعدها قومي سيدتي بخلط المكونين معا ثم خذي القليل على فرشاة الأسنان وافركي أسنانك جيدا بالخليط لمدة 30 دقائق بعدها اغسلي أسنانك بالماء وسترين النتيجة التي ستحصلين عليها من أول مرة.

استعملي قشور البيض لأسنان بيضاء ولامعة:

لأسنان بيضاء ولامعة كالمشاهير الحل في هذه الخلطة الطبيعية

قشور البيض

احصلي سيدتي على نتيجة مثالية لأسنان بيضاء ولامعة دون الحاجة للتبييض الاصطناعي أو الذهاب إلى الطبيب فقط اعتمدي هذه الوصفة التي نقدمها لك والتي اخترناها لك عن تجربة مسبقة، كما أنها لا تحتاج إلى الكثير من المكونات أو الوقت، وهي مجربة ومضمونة والتي ستحقق لك النتيجة التي ترغبين فيها، دون عناء أو مشقة فقط قومي بتجربتها ولا تترددي.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقة من قشور البيض المطحونة والقليل من معجون الأسنان بعدها اخلطي المكونين جيدا إلى أن يتجانسا بعدها خذي كمية في فرشاة الأسنان ثم افركي بها أسنان لمدة دقيقتين ثم اشطفي سترين النتيجة من أول استعمال ويمكنك تكرار الوصفة كلما لاحظت أن أسنانك تغير لونها أو ترسب فيها الجير.




جربي وصفة العدس لأسنان بيضاء ولامعة:

لأسنان بيضاء ولامعة كالمشاهير الحل في هذه الخلطة الطبيعية

خلطة العدس

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة اصفرار الأسنان، والتي تكون نتيجة العديد من الأسباب، كالعوامل الوراثية، أو تناول المشروبات الصناعية بكثرة، أو إهمال تنظيفها والاهتمام بها، أو التدخين، وتسبب هذه المشكلة الانزعاج والحرج أمام الآخرين، وسنذكر لك الوصفة المثالية التي تخلصك من مشاكل الأسنان .
كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة لأسنان بيضاء ولامعة هو ملعقة كبيرة بودرة عدس أسود مفحم ملعقة صغيرة ملح، ثم نضع العدس في مقلاة فوق النار حتى يتفحم نطحنه حتى نحصل على بودرة لينة، نمزجها مع الملح ثم نضع القليل على فرشاة الأسنان ونفرك به لمدة دقيقتين مع تكرار العملية سنحصل عل نتيجة مرضية وأسنان بيضاء.

استعملي نواة الزيتون لتبييض الأسنان:

لأسنان بيضاء ولامعة وللحصول على ابتسامة ناصعة البياض وجميلة من الأمور التي يرغب فيها النساء والرجال معا، والحصول عليها ليس أمرا مستحيلا دون الحاجة إلى الطبيب أو التبييض أو غيرها من المواد الكيماوية فقط اعتماد مكونات بسيطة وطبيعية للحصول على أسنان كاللؤلؤ وهنا نقترح عليك وصفة جبارة للقضاء على اصفرار الأسنان من المرة الأولى.

ستحتاجين إلى ملعقة من الملح وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من عصير الليمون والمكون المهم هو نواة الزيتون المحمص والمطحون، بعدها قومي سيدتي بطحن نواة الزيتون الأسود بعد تحميصها في الفرن وأضيفي لها باقي المكونات ثم خذي القليل من الخليط على فرشاة الأسنان وافركي أسنانك جيدا لمدة دقيقتين بعدها اشطفي بالماء وسترين النتيجة الهائلة من أول مرة .

نصيحة مهمة:

بما أن جمالية الابتسامة من الأشياء المهمة في حياتنا، فهذا يدفعنا إلى أن نحافظ على جمالية الأسنان والحفاظ على صحتها أيضا، لذلك من الضروري جدا تنظيفها بعد كل وجبة أكل، أو على الأقل عند الاستيقاظ وقبل النوم، والعناية بها جيدا عند رؤية خلل فيها أو تسوس، فلا يجب إهمالها بل يجب استشارة الطبيب لعلاج المشكل، واعتماد الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة للاستمتاع دائما بابتسامة رائعة ولأسنان بيضاء ولامعة.

 

 





تعليقات الفيسبوك