كيف ترسمين الآيلاينر المجنح وفقاً لشكل العين

التجميل
158.1K
0



إليكي طريقة رسم الآيلاينر المجنح، على حسب شكل عيونك، على سبيل المثال إذا كانت ضيقة أو لوزية أو مبطنة وغيرها. انظري للصور واتبعي التعليمات وستجدين نفسك أصبحتِ محترفة في تحديد العيون. الآن نوضح لكي أشكال العيون المتنوعة وكيف تحصلين على الرسمة المجنحة المناسبة لها.

طريقة رسم الآيلاينر المجنح للعيون المبطنة

لإبراز العيون المبطنة والتي لا تحتوي على مساحة جفون كبيرة، طبقي هذه الطريقة في رسمة الآيلاينر المجنح. ثم حددي خط الجفون بسُمك متوسط. ثم في نهاية الزاوية الخارجية ارسمي الجناج ثم اصنعي نصف سهم متصل بالزاوية السفلية.

الآيلاينر المجنح للعيون المبطنة

الآيلاينر المجنح للعيون المبطنة

ارسمي الآيلاينر المجنح للعيون الصغيرة

تلجأ صاحبات العيون الصغيرة لهذه الرسمة، من أجل توسيع مظهر العيون. لتحققي ذلك بنجاح. إليكي الطريقة الصحيحة لرسم الآيلاينر، ابدئي برسم خط الرموش العلوي ثم في النهاية اصنعي جناح صغير للغاية ثم نفس الشئ على الخط السفلي. الآن ظللي الفرق بالكونسيلر أو ظل الجفون الكريمي بلون النيود.

طريقة رسم الآيلاينر للعيون الصغيرة

طريقة رسم الآيلاينر للعيون الصغيرة

 طريقة رسم الآيلاينر المجنح للعيون المقلوبة

العيون المقلوبة هي عبارة عن اقتراب زوايا العيون الخارجية من الوجنتين. لذلك الطريقة المثلي لتطبيق الآيلاينر المجنح، هو البدء من الزوايا الداخلية وصولاً للزوايا الخارجية للعين. ثم اصنعي جناح العين لأعلى، حتى ترفعي مظهر عيونك قليلاً. شاهدي الصورة ثم طبقي الرسمة الموضحة.

الرسمة المجنحة للعيون المقلوبة

الرسمة المجنحة للعيون المقلوبة

العيون المستديرة والآيلاينر المجنح المناسب لها

ينصح خبراء الجميل والمكياج صاحبات العيون المستديرة. برسم الآيلاينر من الزوايا الخارجية بواسطة أقلام التحديد أو من خلال الايشادو الكريمي ثم رسم الجناح لأعلى قليلاً عن الزاوية السفلية. الرسمة المجنحة بألوان النيون هي الأكثر ملائمة لهذا الشكل من العيون.

العيون المستديرة

العيون المستديرة

 خطوات الرسمة المجنحة للعيون اللوزية

العيون اللوزية هي البيضاوية مع زوايا خارجية ضيقة. ارسمي الجناح عند ثنية العين حتى تحصلي على رسمة آيلاينر مجنحة جذابة. ابدئي من الخط الداخلي ثم تحركي للجفن من الخارج وليس العكس.




العيون اللوزية والآيلاينر المجنح

العيون اللوزية والآيلاينر المجنح

اختاري من بين أفضل منتجات الآيلاينر، من خلال هذا الرابط وبأسعار مناسبة. ضعي في اعتبارك أيضاً بجانب الآيلاينر الأسود ألوان تحديد العيون الآخرى مثل النيون والأبيض.





تعليقات الفيسبوك