كيف أصبح ميك اب ارتست؟ إليكي الإجابة بالتفصيل

التجميل
50.3K
0



إذا كنت تحبين المكياج وتريدين أن تصبحي خبيرة في هذا المجال، نُجيبك سيدتي على سؤال كيف أصبح ميك اب ارتست؟ هذا السؤال الذي يتردد كثيراً بين الفتيات من مختلف الأعمار ويريدون تحويل هذا الأمر من مجرد اهتمام إلى عمل مربح.

كيف أصبح ميك اب ارتست محترفة وشهيرة

انتشرت في الآونة الأخيرة، مهنة  الميك اب ارتيست أو خبير مكياج، تستدعيه العرائس في حفلات الخطوبة والزواج، من أجل وضع مكياج مثالي وأنيق. نقدم لكي خطوات مهمة، تساعدك على اقتحام هذا المجال وهي:

  1. نمي مهاراتك جيداً: في البداية لتنمية مهاراتك، حددى أثنين من أشهر الميكب اب ارتست، على وسائل التواصل الإجتماعي، مثل انستغرام، يوتيوب وغيرها، تابعي محتواهم.
  2. تدربي على نفسك أو أصدقائك: هذا سيكسبك خبرة كبيرة، لإنك سوف تجربين على أوجه وبشرات وألوان عيون مختلفة.
  3. تابعي مدونات الموضة وترندات المكياج: اقرأي بشكل مستمر في المدونات العربية والاجنبية، اطلعي على أحدث صيحات المكياج ورسمات العيون، الألوان الدراجة للموسم الحالي، اتجاهات المكياج التي تتصدر الترند.
  4. التعليم عن طريق الكورسات والخبراء: يمكنك الحصول على كورسات اون لاين أو في المراكز التجميلية، عن أسس فن المكياج، هناك الكثير من المنصات التي توفر هذا الكورس بأسعار مخفضة أو مجانية مثل، Alison أو غولدن ستار أكاديمي، خلال 6 أشهر فقط ستكونين محترفة كخبيرة مكياج.
  5. اصنعي بورتفليو: طبقي المكياج على عارضات واحتفظي بالصور، لتصنعي بورتفليو خاص بعملك.

    ميك اب ارتيست

    ميك اب ارتيست

هل عمل ميكاب ارتست مربح وما هي الأدوات اللازمة؟

العائد من هذه المهنة كبير ومضمون، إذا صنعتي لنفسك اسم كبير، بالإضافة إلى تعلم فنون المكياج الآخرى، مثل الأنماط التنكرية المستخدمة في الأعمال الفنية وغيرها.

أما عن الأدوات فهي:

البودر- كريم الاساس- البرايمر- ماسكات ترطيب وتقشير وتنظيف- ظلال جفون بجميع الألوان- أحمر الشفاه بمختلف الأنواع والألوان- رموش صناعية- اقلام تحديد للشفاه والحواجب- كونتور- بيوتي بليندر- فُرش توزيع ومزج وبرونزر.

تطبيقات تساعدك في أن تصبحي ميك اب ارتست ناجحة

هناك تطبيقات تستطيعين تحميلها على هاتفك الذكي، لتجربي بنفسك إفتراضياً ألوان وصيحات المكياج:




you cam makeup

photo wonder

Beautylish

الأن عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية،  لقد جاوبنا على سؤال كيف أصبح ميك اب ارتست، يمكنك أن تدرسي مشروعك جيداً من خلال تفاصيل المقال السابق وتبدأ في عملك كميك اب ارتيست محترفة.





تعليقات الفيسبوك