كيراتين الصبار سحري وسريع في تنعيم وفرد الشعر طبيعيا

شعرك
265K
0



كيراتين الصبار سحري وسريع في منحك شعرا جذابا وقمة في الروعة والجاذبية، ويعتبر أرخص كيراتين طبيعي للشعر يعمل على تنعيمه وجعله حريريا بشكل طبيعي، دون الحاجة للكثير من المواد والكيماويات المضرة بالشعر، وهو ما نقدمه لك سيدتي اليوم، حتى نمنحك الفرصة لتحصلي على شعر بمميزات قمة في الجاذبية والنعومة وغاية في الرقي، وهو من المواد المجربة والمضمونة من قبل الكثير من النساء، وقد حققن به نتائج مذهلة، حيث استطعن الحصول على شعر حريري ناعم وغاية في الروعة والنعومة، لا سيما أن مكوناته طبيعية ومتوفرة في كل بيت.

وقد اخترنا سيدتي أن نقدم لك هذا الكيراتين الجبار في تنعيم الشعر وفرده وجعله حريريا راقيا ولامعا، وغاية في الجمالية، وهذا من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة التي تحتوي على مكونات بسيطة موجودة في كل بيت، كما أنها لن تكلفك الكثير من المال أو الوقت أو الجهد، فقط طبقي منها ما يناسب شعرك وما يجعلك أنثى متميزة وقمة في الجاذبية والروعة، وهذا ما ستجدينه في النهاية، كما أن هذا القناع مناسب لك ولبناتك وحتى الرجال يمكنهم استعماله.

إيرايبا مجموعة أولويز بيوتيفول هيرالعناية بالألوان نباتي وغني بالمكونات الطبيعية. خاصة للشعر المصبوغ. شامبو 250 مل, قناع 250 مل, بلسم يترك على الشعر 200 مل

أولا – كيراتين الصبار سحري وسريع في جعل الشعر حريريا:

لكل من ترغب في الحصول على شعر ناعم وجذاب وغاية في النعومة دون أن تعتمد على المواد الكيماوية، إليك سيدتي الحل في هذه الخلطة الطبيعية التي تقترحها عليك من خلال هذه المكونات البسيطة التي يمكنك الحصول عليها بسهولة، والتي تحقق لك نتيجة مذهلة إذ تحول شعرك إلى خيوط من الحرير، وهي عبارة عن أرخص كيراتين طبيعي للشعر، تمت تجربته من قبل الكثير من النساء اللواتي أشدن بقدرته على تنعيم الشعر بشكل خيالي ورائع، وهو كيراتين الصبار سحري وسريع في تنعيم الشعر.

قومي سيدتي بخلط كوب من الصبار الأخضر المطحون، أضيفي له خميرة الحلويات ألزا حسب طول الشعر ثم امزجي جيدا وبعدها طبقي الخلطة على شعرك واتركيها مدة 3 ساعات بعدها اشطفي كرري هذه الوصفة 3 مرات في الشهر ولن تحتاجي مرة أخرى الذهاب إلى صالون التصفيف، وهي من الوصفات الجبارة التي ستعطيك النتيجة التي ترغبين فيها وتسعين إليها في كل وقت.




بديل الزيت برو-في جودباي سمر فريز بدون شطف من بانتين بميزة التحكم في تجعد الشعر لمدة 72 ساعة، 275 مل

ثانيا – كيراتين الصبار سحري وسريع في التخلص من خشونة الشعر:

كيراتين الصبار سحري وسريع في تنعيم وفرد الشعر طبيعيا

فرد الشعر

تحتاج المرأة دائما إلى الحصول على شعر كثيف وناعم ومميز وتجتمع فيه كافة المميزات التي تمنحها تلك الإطلالة التي تبحث عنها وترغب فيها لتتميز بشعر بكامل الجاذبية، هذا أحضرنا لكن الوصفة المثالية التي تعطيكن شعرا ناعما كالحرير ومن أول مرة، وهي عبارة عن أرخص كيراتين طبيعي للشعر يمكن تجربته للوصول إلى تلك النتيجة المرغوبة، لا سيما انه كيراتين الصبار سحري وسريع في فرد الشعر وتنعيمه.

ستحتاجين في المكونات إلى كوب من السمسم المطحون و نصف كوب من زيت جوز الهند وعلبة زبادي طبيعي وكوب من الصبار ، بعدها اخلطي كافة المكونات جيدا إلى أن تحصلي على خليط كريمي بعدها طبقيها على شعرك من الجذور إلى الأطراف بعدها ضعي قناعا بلاستيكيا على شعرك، واتركيه ساعتين بعدها اشطفي بالماء الفاتر وسترين النتيجة المثالية من أول مرة.

شامبو مرطب بزيت المكاديميا هاسك، 355 مل

ثالثا – كيراتين الصبار سحري وسريع في تنعيم الشعر بسهولة:

كيراتين الصبار سحري وسريع في تنعيم وفرد الشعر طبيعيا

ترطيب الشعر

لكثير من النساء يعانين من مشكلة خشونة الشعر ما يجعل المرأة تبحث عن الحلول الجذرية التي تسهل عليها الوصول إلى الشعر المميز بالصفات التي ترغب فيها منها النعومة وبهذه الوصفة التي نقترحها عليكم في هذا المقال والتي تعطي نتائج فعالة ستحقق كل امرأة ما تسعى إليه، وهو أرخص كيراتين طبيعي للشعر، يجعل الشعر ناعما وحريريا وقمة في الروعة، وهو كيراتين الصبار سحري وسريع في فرد الشعر والقضاء على خشونته.

ستحتاجين في الوصفة إلى حبة من البطاطس وكمية من الماء، وملعقة من النشا إضافة إلى كيس من خميرة الحلويات، كوب من الصبار ، بعدها اطحني البطاطس في الخلاط مع القليل من الماء وأضيفي لها باقي المكونات واخلطي جيدا، وضعي الخليط على فروة الرأس واتركيه مدة ساعتين قبل أن تشطفي بالماء، يمكنك تكرار مرتين إلى 3 في الأسبوع وستلاحظين الفرق.

قبعة بخار حرارية علاجية للشعر مع تحكم بدرجة الحرارة من زامكار تريدز

نصيحة مهمة:

بما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، فهذا اكبر دليل يدفعك سيدتي لاعتماد كل الحلول التي ستحوله إلى خيوط من الحرير، ومن بين الحلول التي يمكن اعتمادها لنعومة الشعر والعناية به هي الوصفات الطبيعية التي تحدثنا عنها والتي نقترحها عليك دائما لكونها مجربة ومضمونة، وتحقق لك سيدتي النتيجة التي تبحثين عنها بعيدا عما هو كيماوي مضر بصحة الشعر.





تعليقات الفيسبوك