كلينك تقدم بودرة خاصة للـ “كونتورينغ”

التجميل
150
0

إن الحصول على مظهر بروز الوجنتين الفوري يجعل من التحديد واحداً من أكثر الأسرار رغبة لدى فناني الماكياج. ولكنه ليس سهلاً. حتى اليوم. جمعت كلينك Clinique مجموعة من أساسيات تحديد ونحت عظمي الخدود السهلة والجميلة إضافةً إلى نصائح وحيل تطبيق لتتمكني بسهولة ودون جهد من التحديد والتشكيل والقول: أهلاً بعظمي الخدود ‘Hello Cheekbones.

 

احصلي على الخدود الممتلئة


لتطبيق صقيل، ندي وخالٍ من الأخطاء، نحن نحب Chubby Stick Sculpting Contour الجديد و Chubby Stick Sculpting Highlight الجديد. أقلام التلوين هذه الخاصة بتحديد والتركيز على الخدود تمنح فنان الماكياج نتائج رائعة من خلال عدة لمسات بسيطة. إنها  قابلة للمزج عن طريق دفء رؤوس أصابعك، فهي تتوحد مع بشرتك “لمظهر محدد” طبيعي.

 

كيف تعمل

Chubby Stick Sculpting Highlight يتضمن صبغيات لؤلؤية عاكسة للضوء لإضافة لمعان مضيء يبرز الملامح بشكل أكبر بأجمل الطرق، مثالي لتعزيز عظمي الخدود.

Chubby Stick Sculpting Contour يخلق تحديداً وعمقاً معززاً في المناطق المرغوبة.

 

طريقة الاستخدام:

لتحديد الملامح في ومضة: يوضع Chubby Stick Sculpting Highlight على أعلى عظمي الخدود، نزولاً إلى  جسر الأنف، في منتصف الجبين وفي منتصف الذقن. ثم المزج جيداً برؤوس الأصابع.

 

لإبراز عظمي الخدود: يتم سحب عظمي الخدود وتمرير Chubby Stick Sculpting Highlight على أعلى عظمي الخدود و Chubby Stick Sculpting Contour تحت عظمي الخدود. ثم المزج جيداً برؤوس الأصابع.

 

 لتنحيف وتشكيل الأنف: تستخدم الجهة الجانبية من Chubby Stick Sculpting Contour على أحد جانبي الأنف ثم يوضع  Chubby Stick Sculpting Highlight أسفل جسر الأنف. ثم المزج جيداً برؤوس الأصابع.

 

لتحديد خط الفك: توضع نقاط من Chubby Stick Sculpting Contour على طول خط الفك ويتم المزج نحو الأسفل.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك