كريم من الحمص صاروخي وفعال في القضاء على الكلف والتصبغات

التجميل
262.2K
0



كريم من الحمص صاروخي وفعال في ازالة الكلف من عمق البشرة، وجعلها لامعة وصافية من البقع والتصبغات مهما كانت قديمة او حديثة، وبما ان جمال البشرة ونعومتها مهمة جدا لكل امراة، فهذا يجعلها دائما تبحث عن الحلول الجذرية التي يمكن اعتمادها للخلاص من كل هذه المشاكل التي تسبب لها الاحراج وتجعلها غير راضية عن شكلها وتفقد بشرتها تلك النضارة التي تعتبر المراد الذي تسعى اليه كل النساء، وحتى تنعمين سيدتي بالبشرة الصافية والخالية من كل التصبغات والبقع والمشاكل التي تسبب لك الاحراج، فهناك الحلول المتمثلة في الوصفات الطبيعية التي تقضي على كل المشاكل الجمالية.

وبما اننا نرغب في منحك ما هو عملي وفعال ويحقق النتيجة التي ترغبين فيها سيدتي، فمن خلال هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، يمكنك الحصول على مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة والتي تحقق لك تلك النتيجة التي تطمحين اليها، فقط اختاري الوصفة التي ترين انها تناسيك وتتماشى مع بشرتك والمتوفر لديك وسترين النتيجة المذهلة التي ستحققينها، وبسرعة فائقة، فكل شيء لديك ولا تترددي كثيرا،في تطبيق الوصفة، واعتمادها.

بخاخ مينيكسيديل 2% للنساء من هيرجين، 60 مل

كريم من الحمص صاروخي في تفتيح البشرة من الكلف:

كريم من الحمص صاروخي وفعال في القضاء على الكلف والتصبغات

إزالة الكلف

لكل من ترغب في الحصول على بشرة ناعمة صافية خالية من الكلف والتصبغات وكافة المشاكل التي تفقد البشرة نضارتها ونعومتها، إليك الحل المثالي في هذه الخلطة الرائعة والناجحة التي تعتبر من الوصفات الطبيعية الجبارة في القضاء على الكلف وازالته بسهولة من البشرة مهما كان داكنا، والتي تعطيك بشرة مشعة كالقمر، فهي تحتوي على كريم من الحمص صاروخي في التبييض وتفتيح البشرة.

ستحتاجين في هذه الوصفة الى ملعقتين من نشا الذرة أو نشا الأرز وملعقتين من العسل الطبيعي اضافة الى ملعقة كريم الحمص الذي يمكنك تحضيره عن طريق نقع الحمص في الماء ليلة كاملة ثم طحنه بمائه في الخلاط الكهربائي مع اضافة ملعقة من الالوفيرا، ثم يخلط جيدا ويوضع في قنينة ويترك في الثلاجة، ثم اخلطي هذه المكونات جيدا ثم طبقيها على بشرتك كل ليلة قبل النوم واتركيها 30 دقيقة ثم اشطفي وكرري العملية كل يوم لمدة 10 أيام سيظهر لك الفرق حيث ستكون بشرتك لامعة والنسبة الاكبر من البقع والتصبغات ستختفي.




بريوجيو كيرل كاريزما رايس أمينو أفوكادو يترك في تعريف، 6 أونصات

كريم من الحمص صاروخي في تفتيح البشرة وتبييضها:

كريم من الحمص صاروخي وفعال في القضاء على الكلف والتصبغات

القضاء على الكلف

بياض البشرة وصفائها من أكثر الأمور التي ترغب المرأة في الحصول عليها والتميز بها في كل الأوقات، إلا أن مشاكل البقع خاصة الكلف قد يحول دون ذلك لهذا نقترح هذه الوصفة الجبارة التي تعطي نتائج مثالية، وهي من انجح الوصفات الطبيعية المثالية والمميزة التي ستحقق حلمك في الحصول على نتيجة مذهلة، وهي عبارة عن كريم من الحمص صاروخي في التبييض وتفتيح البشرة.

ستحتاجين الى ملعقتين من كريم الحمص و3 ملاعق من الحليب كامل الدسم اضافة الى ملعقة من النشا،اخلطي المكونات معا جيدا إلى أن تحصلي على خليط متجانس بعدها طبقي القناع على بشرتك واتركيه إلى أن يجف تماما ثم اشطفي وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع لتحصلي على نتائج مثالية وتتخلصين من النمش والكلف.

ارغانميداس بلسم الشعر التالف – 400 مل

كريم من الحمص صاروخي في القضاء على الكلف الداكن:

كريم من الحمص صاروخي وفعال في القضاء على الكلف والتصبغات

القضاء على التصبغات

تعد مشكلة الكلف مشكلة شائعة ومن المشاكل التي تؤرق العديد من الأشخاص خاصة النساء، حيث إن 90% ممن يصابون بالكلف هم من النساء، ويظهر الكلف على شكل بقع داكنة اللون، وتغير في لون البشرة، وتظهر أحيانا لدى النساء الحوامل خلال الأشهر المتوسطة والأخيرة من الحمل وهنا أحضرنا لك هذه الوصفة التي تخلصك منه نهائيا، وهنا نقترح عليك اروع الوصفات الطبيعية الناجحة التي تعتبر هذه واحدة منها، وهي عبارة عن كريم من الحمص صاروخي في التبييض.

ستحتاجين الى ملعقتين من عصير الليمون اضافة الى ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من كريم الحمص، بعدها تقومين سيدتي بخلط المكونات جيدا الى ان تتجانس، بعدها يوضع المزيج على البشرة، ويترك 15 دقيقة. يزال المزيج عن البشرة باستخدام الماء العادي تستخدم الوصفة مرتين يوميا، حتى تتم ملاحظة النتيجة، هذه الوصفة مميزة جدا وناجحة في تحقيق نتائج مذهلة.

شامبو وبلسم صيانة بوند رقم 4 و 5 من أولابليكس

نصيحة مهمة:

لا يختلف اثنان على ان الكلف من اكثر المشاكل الجمالية التي تخافها المراة وتعاني منها، والتي تبحث لها عن الحلول الجذرية، وهذه الحلول نقدمها لك سيدتي في اطار الوصفات الطبيعية الناجحة والمذهلة، فكل ما ستحتاجين اليه سيدتي هو بعض المكونات البسيطة ثم اشرعي في تطبيقها للحصول على بشرة كالقمر، لكن لا تنسي تكرارها لنجاح ذلك.





تعليقات الفيسبوك