ما هو افضل كريم اساس للبشرة الدهنية تغطية كاملة؟

التجميل
169.7K
0



إليكي سيدتي افضل كريم اساس للبشرة الدهنية تغطية كاملة لبشرتك. ذلك لإن هذا النوع من البشرة ليس بالسهل التعامل معه. طبقي الطريقة التالية وبالتالي تحصلين على طلة ميك اب مثالية دون عيوب أو شوائب. هذه المنتجات التي سنوضحها لكي هي الأفضل للتحكم في إفراز الزيوت واللمسة الدهنية المزعجة.

افضل منتجات كريم اساس للبشرة الدهنية تغطية كاملة

نستعرض عزيزتي متابعة مجلة المرأة العربية، أفضل منتجات كريم الاساس المخصصة للبشرة الدهنية، اضغطي على الصور لمعرفة الاسعار والمواصفات:

  1. كريم اساس  Dermablend Quick- fix body: هذا الكريم فعال ومتوفر بدرجات كثيرة، بالإضافة إلى إنه مختبر ضد الحساسية والأمراض الجلدية. كما إنه لا يحتوي على مواد عطرية تضر بالبشرة الدهنية. كما إنه سريع الامتصاص،حتى تشاهدي المنتج وسعره، اضغطي على الصورة.

    كريم اساس للبشرة الدهنية dermablend

    كريم اساس للبشرة الدهنية dermablend

  2. كريم Dermablend Flawless Liquid Foundation للبشرة الحساسة والدهنية: ما يميز هذا الكريم إنه خافي لعيوب البشرة، خالِ من الزيوت والبارابين والزيوت العطرية. وبالتالي تضمين تغطية كاملة بالتركيبة النباتية لكريم الاساس السائل.

    كريم Dermablend Flawless Liquid Foundation

    كريم Dermablend Flawless Liquid Foundation

  3. منتج IT Cosmetics Better Foundation للبشرة الحساسة ذات الدهون الزائدة: يوفر لكي 62 درجة من أجل تغطية مسام البشرة الواسعة، كما إنه يوحد لون البشرة ويزيل لمعان الجلد المؤرق للسيدات والفتيات. كما إنه خفيف الوزن وغني بحمض الهيالورونيك.

    ITCosmetics Better Foundation

    ITCosmetics Better Foundation

  4. منتج Revlon Color Stay Liquid Foundation لتغطية مثالية للبشرة المركبة والدهنية: هذا الكريم يتحكم في إفراز زيوت الوجه. لإنه خفيف القوام ولا يشكل حاجزاً للبشرة وهو واقي للشمس بمعامل حماية SPF 15.  وبالتالي يمنحك لمحة دافئة مثالية وطبيعية.

    Revlon ColorStay Liquid Foundation

    Revlon ColorStay Liquid Foundation

  5. تنت وكريم اساس L’Oreal Paris Nude Hyaluronic Tinted Serum Foundation لتوزيع مثالي على بشرتك الدهنية: يتميز هذا المنتج بإنه مصنوع من مكونات نباتية خفيفة على البشرة. ثم بالإضافة لكونه كريم اساس، فهو أيضاً تنت وبالتالي يُعطي بشرتك لمحة وردية جذابة.

    فضل كريم اساس للبشرة الدهنية تغطية كاملة

    فضل كريم اساس للبشرة الدهنية تغطية كاملة

نصائح قبل تطبيق كريم الاساس للتخلص من الزيوت واللمعان

  1. قبل تطبيق الفاونديشن عليكي بتنظيف وجهك بغسول ثم المرطب الخفيف الخال من العطور والكحول.
  2. يُفضل إجراء تقشير للبشرة سواء طبيعي أو كيميائي لتنظيف المسام وقبضها.
  3. قبل وضع كريم الاساس بمكعب ثلج ودلكي بشرتك بها من أجل التخلص من الزيوت والمسام الواسعة.
  4. حتى تتعرفي على الماسكات الطبيعية المختلفة لمرحلة ما قبل المكياج، اضغطي هنا.




تعليقات الفيسبوك