قولي وداعا لحبوب الوجه بهذه الخلطة السحرية!

التجميل
298.7K
0



تعتبر مشكلة البثور التي تصيب منطقة الوجه من أكثر المشاكل شيوعا، حيث يعاني الكثير من الأشخاص منها وخاصة السيدات والفتيات المراهقات، ويحدث ذلك مع التغير الكبير في هرمونات الجسم المختلفة، كما تؤثر الحالة النفسية للفرد على زيادة نسبة البثور في الوجه.

ولأن الكثير من سيدات مجلة المرأة العربية تعانين من هذا الأمر السيء، سنقول لك قولي وداعا لحبوب الوجه بهذه الخلطة السحرية!

وصفة سحرية خارقة

الليمون وماء الورد:

ماء الورد يعتبر من المهدئات للبشرة، إذ يعمل على فتح المسام وتفتيح البشرة وإزالة آثار الحبوب، أما الليمون يعد مطهرا ومنظفاً طبيعيا للبشرة ويعمل على إزالة حب الشباب.

قومي عزيزتي بخلط قطرات من الليمون على ماء الورد وضعي الخليط بواسطة قطنة على المنطقة المصابة واتركيه لمدة 15 دقيقة على وجهك، ثم اشطفيه بعد ذلك، وكرري هذه العملية مرتين في اليوم لتحصلي على نتائج جيدة.




كريم كولاجين كولاجين بيوتي كريم جبهته وخطوط الرقبة وتجاعيد الابتسامة بقع الوجه البشرة الجافة والعضلات الضعيفة تحسن وجهك 80 جم

معلومات هامة

نذكرك سيدتي دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.

تجنبي ملامسة الشمس لبشرتك أثناء استعمال الوصفة للحصول على أفضل النتائج.

يمكن وضع وصفة الليمون وماء الورد على الظهر أيضا إن كنت تعانين من بثور الظهر.

فوائد الليمون لبشرة الوجه

من بينها:

يساعد الليمون في علاج حبّ الشباب وآثاره، والتخلّص من الرؤوس السوداء، وذلك لاحتوائه على حمض الستريك،الذي يعمل على زيادة جفاف المنطقة المُستخدم عليها وبالتالي انخفاض كمية الزيوت التي تُفرزها البشرة؛ مما يقلل ظهور حب الشباب.

يجعل الوجه أكثر إشراقاً، ويعملُ على تفتيحه، وذلك بالتخلّص من الخلايا الميّتة.

يساعد في مقاومة ظهور التجاعيد التي تظهر على الوجه.

مضادٌ طبيعي للأكسدة، ويساعد على مقاومة البكتيريا المسببة لحب الشباب على البشرة.

يُوفر الليمون الفيتامينات المفيدة للبشرة وخاصة فيتامين سي المساعد في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الناتجة عن حب الشباب.

نصيحة تجميلية

إن كنت ترغبين ببشرة مشعة، وخالية من العيوب والبثور، وخالية من التجاعيد، وخاليةٍ من البقع الداكنة، وخالية من اللون غير الموحّد، عليك باستخدام الليمون حيث هو أحد المكوّنات التي يُمكن أن تساعد على تجديد شباب البشرة، وتجعلها تبدو جميلةً، حيث يحتوي الليمون على فيتامين C الذي يعزّز إنتاج الكولاجين، ويعيد مرونة البشرة؛ وذلك للمساعدة على الحفاظ على مظهرٍ ناعمٍ، وشابٍّ، وأمّا خصائص الليمون القابضة فتساعد على شدّ الجلد، ومنع علامات الشيخوخة المبكّرة، مثل: التجاعيد والخطوط البارزة.

مرطب البشرة سبيم من بايوديرما، 40 مل

نصائح عامة لتجنب ظهور حب الشباب

لتجنب ظهور حب الشباب أو انتشاره على البشرة عليك ب:

1. تجنب لمس الوجه أو المناطق الأخرى التي يوجد بها حب الشباب
2. تجنب فقع بثور حب الشباب
3. تجنب استخدام المقشرات، والتونر الذي يمكن أن يؤدي إلى تفاقم حب الشباب
4. تجنب مستحضرات التجميل التي تسد المسام
5. تجنب التعرض المفرط للشمس
6. استخدام الماء الفاتر لتطهير البشرة



7. غسل المناطق المعرضة لحب الشباب في أسرع وقت ممكن بعد التعرق



تعليقات الفيسبوك