قناع طبيعي سحري سيجعل الكلف يختفي نهائيا من بشرتك

التجميل
291.9K
0



قناع طبيعي سحري نقدمه لك عزيزتي القارئة للتخلص من بقع الكلف الداكنة مهما كانت قديمة، فالعناية بجمال البشرة من الأمور المهمة التي يجب عليك سيدتي توليها اهتمامك ، خاصة أن نعومة البشرة وجاذبيته وجمالها من معالم الأنوثة لدى كل النساء، وهذا ما يجب أن تعتمديه في حياتك اليومية، خاصة عندما يتعلق الأمر ببشرتك التي قد تتعرض لمجموعة من العوامل اليومية، كبقع الكلف الداكنة التي تظهر عليها نتيجة مجموعة من التراكمات.

هنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المثالية التي ستخلصك من الكلف مهما كان داكنا ومهما كانت بقعه كثيرة وتملئ بشرتك، فلا تترددي في تجربة ما يناسبك منها وما يقضي على كل البقع التي قد تجعل بشرتك شاحبة وباهتة ، وتجعلك أنت غير راضية على إطلالتك، فلا تترددي في تجربتها وتطبيقها بسهولة.

مستحضر ريفيتاليفت انتي رينكل اند فيرمينغ للعينين من لوريال، بحجم 0.5 اونصة

قناع طبيعي سحري من نشا الذرة لإزالة الكلف:

قناع طبيعي سحري سيجعل الكلف يختفي نهائيا من بشرتك

استعمال نشا الذرة

لكل من ترغب في الحصول على بشرة ناعمة صافية خالية من الكلف والتصبغات وكافة المشاكل التي تفقد البشرة نضارتها ونعومتها، إليك الحل المثالي في أروع قناع طبيعي سحري نقترحه عليك، وهو من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة والتي تعطي نتائج مثالية ستنال إعجابك وتحقق رغبتك في الحصول على جمالية خاصة.

ستحتاجين إلى ملعقتين من نشا الذرة أو نشا الأرز وملعقتين من العسل الطبيعي  وملعقة من زيت الزيتون و ملعقة من بيكاربونات الصودا وملعقتين إلى 3 من الحليب السائل وملعقة من الحليب بودرة، بعدها اخلطي هذه المكونات جيدا ثم طبقيها على بشرتك كل ليلة قبل النوم واتركيها 30 دقيقة ثم اشطفي وكرري العملية كل يوم لمدة 10 أيام سيظهر لك الفرق حيث ستكون بشرتك لامعة والنسبة الأكبر من البقع والتصبغات ستختفي.




قطعتان من جل العين – منتجات معالجة الهالات السوداء للعين | مزيل لأكياس العين وكريم تحت العين والهالات السوداء تحت العين، خالٍ من العطور، خال من العطور

قناع طبيعي سحري من الزبادي لبشرة بدون كلف:

قناع طبيعي سحري سيجعل الكلف يختفي نهائيا من بشرتك

استعمال الزبادي

كل النساء يرغبن في الحصول على بشرة صافية خالية من البقع والتصبغات التي تختلف أسبابها ومشاكلها، لهذا يبحثن عن الكثير من الحلول سواء الطبيعية منها أو الكيماوية لهذا نقترح عليك سيدتي قناع طبيعي سحري مميز جدا في إزالة كلف البشرة من العمق والقضاء عليها بشكل نهائي كأنه لم يكن يوما موجودا.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة من الحليب الجاف، ملعقة من الياغورت الطبيعي ،مثلث الجبنة الخاصة بالدهن، ثم اخلطي هذه المكونات جيدا بعدها طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تجف ثم اشطفي كرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام ستتحول بشرتك إلى قمر صافي بدون تصبغات أو بقع أو بثور أو غيرها.

غسول ايفاكلار جل مطهر ومنقى للبشرة من لا روش بوزيه، 400 مل

قناع طبيعي سحري من التفاح لإزالة كلف البشرة:

قناع طبيعي سحري سيجعل الكلف يختفي نهائيا من بشرتك

استعمال التفاح

لكل الراغبات في التخلص من مشكل الكلف الذي عادة ما يجعل البشرة غير مميزة ومليئة بتلك البقع التي تفقدها نضارتها وجمالها، نقترح عليكن أروع قناع طبيعي سحري يقضي على الكلف نهائيا ويزيله من عمق البشرة ويجعلها لامعة وصافية وخالية من العيوب مهما كان هذا الكلف قديما ومهما كان داكنا.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقتين من خل التفاح  وملعقة من الحليب الجاف و ملعقة من العسل الطبيعي بعدها اخلطي المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها 20 دقيقة بعدها اشطفي كرري العملية كل لمدة 10 أيام وسترين أن الكلف سيختفي تماما من بشرتك.

قناع العين جرين تي ماتشا من سوبرانس – رقع توضع تحت العين للهالات السوداء والانتفاخات – مضاد للتجاعيد بحمض الهيالورونيك والكولاجين – 30 زوج/60 قطعة.

نصيحة مهمة:

لكل النساء اللواتي يعانين من مشكلة الكلف في البشرة والذي يظهر نتيجة عدة عوامل والحل في هذه الخلطات البسيطة التي تحتوي على مكونات طبيعية ، وهي من أقوى الوصفات التي تقضي على الكلف وتجعل البشرة لامعة وصافية من كل البقع وتمنحك النعومة تبحثين عنها وتجعل إطلالتك فريدة من نوعها، كل ما عليك فعله هو المداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك