قفاطين جوهرة بالألوان أناقة لكل أنثى في كل وقت

الملابس
288.2K
0



قفاطين جوهرة بالألوان ، هي المجموعة الجديدة التي دخلت لتتربع على عرش الموضة المغربية التقليدية، لا سيما أن قفطان جوهرة من القطع الراقية التقليدية التي تبقى خالدة على مرور الزمن، إذ لا يمكن ومن المستحيل أن تختفي من ساحة الموضة، ولا يمكن أن تغيب عن أي مناسبة مغربية مهما كانت، سواء حفلات الأعراس أو الختان أو العقيقة أو حتى الأعياد الدينية والمناسبة الخفيفة، فهذه القطعة مهمة جدا وتعد من لمسات التراث المغربي العريق الذي يرافق المرأة في زمان ومكان.

وقد اخترنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن نقدم لك هذه المجموعة المميزة من قفاطين جوهرة بالألوان، التي برزت بقوة في الفترة الأخيرة، والتي لاقت الإقبال الكبير من طرف النساء من كل الأعمار، إذ أن هذه النوع من الملابس التقليدية يتميز بكونه يناسب كل النساء وكل الأعمار، سواء للفتاة الشابة أو المرأة الناضجة أو العجوز وحتى الطفلة الصغيرة، وقد أحضرنا لكن هذه الباقة لتتعرفوا على الجديد فيها في الساحة.

قفاطين جوهرة بالألوان وبخامات مغربية محضة:

قفاطين جوهرة بالألوان أناقة لكل أنثى في كل وقت

خامات مغربية تميز القفطان

بما أن قماش الجوهرة يعد من الخامات التقليدية المغربية التي لا يمكن أن تختفي من الساحة على مر الزمان، كان لا بد للمصممين والمبدعين في مجال الأزياء التقليدية المغربية أن يقدموا أروع وأجمل الموديلات الراقية المصممة من هذا القماش الساحر الذي يدخل ضمن اللمسات التاريخية الموجودة في المملكة المغربية، ليقدموا أروع قفاطين جوهرة بالألوان الساحرة والمميزة التي جعلته قطعة تربعت على عرش الموضة.

ونحن بدورنا اخترنا أن نعرفكن على التصاميم الجديدة من هذا القفطان الذي تعشقه المرأة المغربية، حيث نقترح عليكن  أروع واجمل من الصيحات المغربية بما فيها لمسات جديدة من قماش جوهرة المتمثلة في الخصائص الجديدة الراقية المقدمة لكل عاشقات هذا النوع من الأزياء المغربية، خاصة وانه من القطع التي لا يمكن أن تختفي، حيث يكون الإقبال عليه بشكل كبير لا سيما من طرف العرائس المغربيات.

قفاطين جوهرة بالألوان وبتفنن المصممين:

قفاطين جوهرة بالألوان أناقة لكل أنثى في كل وقت

اعتماد مجموعة من اللمسات

من منا لا يعشق قماش الجوهرة ؟ طبعا كلنا نحب هذا القماش ونسعى إلى الحصول عليها والتميز بتصاميمه التي تبقى خالدة ولا تختفي من ساحة الموضة المغربية، لهذا دائما ما يتفنن المصممون ويبدعون في القصات والتصاميم الراقية التي تخطف الأنظار وتعبر عن الذوق الرفيع الذي تسعى إليه كافة النساء من خلال اختيار هذه الصيحات الراقية، خاصة الموديلات الجديدة التي دخلت وهي قفاطين جوهرة بالألوان.

واخترنا لكل أنثى تعشق هذا النوع من الأزياء المغربية، هذه الباقة الفريدة من نوعها من تصاميم القفطان الرائع من ثوب الجوهرة الذي يعتبر من الصيحات التي تعشقها المرأة المغربية وتسعى دائما بالحصول عليها، لا سيما أن المجموعة مميزة بألوانها التي تعبر عن الأصالة المغربية دون نسيان خامات القفطان التقليدي، والحفاظ عليها والمزج فيها بين ما هو حديث وتقليدي وعصري.




قفاطين جوهرة بالألوان جاذبية لكل أنثى:

قفاطين جوهرة بالألوان أناقة لكل أنثى في كل وقت

جاذبية لا تنتهي في القطع

تعتبر قفاطين جوهرة بالألوان من التصاميم الراقية الجذابة التي دخلت لتكون متربعة على عرش الموضة المغربية، لا سيما في الآونة الأخيرة حيث تظهر إبداع المصممين، والتي يبدعون فيها حتى تجدين الموديلات المميزة والخفيفة لتتألقي مرة أخرى وتتميزين في إطلالاتك بجمالية هذا النوع من القفطان وتبرزي فيه بأناقة مغربية غاية في الجاذبية خاصة أنه خفيف ويمكنك ارتداءه في المناسبات الخفيفة والبسيطة وحتى في المناسبات الكبيرة أيضا.

وهن نقترح عليك هذه المجموعة المميزة والجديدة من تصاميم الأعراس والمناسبات من قماش الجوهرة والتي تتميز بلمستها الفاخرة التي تختار المرأة منها ما يجعل إطلالاتها راقية ومميزة في مختلف المناسبات والتي نرجو أن تنال إعجابكم.

تصاميم راقية من قفطان جوهرة للذواقات:

قفاطين جوهرة بالألوان أناقة لكل أنثى في كل وقت

أنافة مثالية لكل النساء

لا يمكن أن يختفي قماش جوهرة الراقي والتقليدي الذي يعتبر من بين الخامات المغربية التي تبقى رائجة في الساحة المغربية لا سيما في الموضة الخاصة بالقفطان التقليدي الخفيف ، إذ أن هذا القماش يسافر من زمن إلى آخر ويتوارثه الأجيال من جيل لجيل.

وبما أن لهذا القماش أهمية كبيرة لا سيما لدى العروس التي تقبل عليه بشكل فقد جلنا لكن هذه الموديلات الراقية والمميزة التي تقدمها لكل النساء حتى يتعرفن على الجديد في الصيحات والاختيار منها دون تردد.





تعليقات الفيسبوك