في زمن الكمامة .. لكل أنثى كيف تعتني بـ عينيك مرآة جمالك ؟

التجميل
29.2K
0

قالوا أن عيون المرأة بحيرة جافة، ولكنها تستطيع أن تسقط أعظم السباحين ولأنها تعكس جوهرك ورونقك نقدم لك نصائح في كيفية المحافظة على عينين جميلتين خاصةً في زمن الكورونا حيث الكمامة التي سلطت الضوء على عينيك الساحرتين ..

أولاً .. يجب التخلص من الهالات السوداء :

تتعدد تشكل الهالات إما بسبب الإرهاق والسهر وقلة شرب الماء ، والتدقيق في شاشة الحاسوب أثناء العمل وسوء التغذية واتباع ريجيم قاسي أو قد يكون السبب وراثي أما الحل المثالي ا خلطي ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من ماء الورد في طبق جيدا. ضعي قطنة نظيفة في الطبق ثم ادهنيها على الهالات السوداء واتركيها لمدة 15 دقيقة كاملة. اغسلي وجهك بالماء الفاتر وجففيه جيدا. احرصي على عدم دخول الخلطة للعين ابدا


ثانياً .. احصلي على كفايتك من النوم ..

يعتبر السهر والإرق من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى تشكل هالات سوداء لدا عليك التأكد من الحصول على 6 – 7 ساعات من النوم وهذا من شأنه أن يزيل الهالات السوداء أيضًا.

ثالثاً .. تكثيف الرموش والحواجب

أصبحت الحواجب الكثيفة اجمل صيحات الموضة النسائية كدلك موضة الرموش والعدسات التي أصبحت كثيراً من السيدات لا يتخلن عنها ولكن بما أننا نركز على جمالك الطبيعي ولكي تحصلي على رموش وحواجب كثيفة إليك طريقة سهلة جدًا من خلال تطبيق كمية قليلة من زيت الخروع على كل من رموشك وحواجبك كل ليلة وتنظيفه في الصباح مع التدليك، لكن يجب التأكد من عدم وصوله لأماكن أخرى في بشرتك حتى لا يؤدي إلى مشكلة جديد في الشعر الغير مرغوب.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك