فوائد العسل الحر للمتزوجين سارعي لمعرفتها!!

منوعات
11.3K
0

العسل الحر هو مادة معروفة قديماً بفوائده فهو غذاء يحتوي على العديد من المكونات الصحيّة المفيدة للجسم، ويُستخدم موضعياً لعلاج الالتهابات والحروق والحفاظ على صحة ونضارة البشرة، والعسل الحر هو العسل الطبيعيّ المكون من رحيق الأزهار ولا تدخل السكريات في غذاء النحل خلال فترة إنتاج العسل، ويتكوّن العسل بشكل رئيسي من السكريات مثل سكر الجلوكوز وسكر الفركتوز الذي يتمتع بدرجة حلاوة أعلى من السكروز، ويحتوي على نسبة قليلة من الماء وعلى الفيتامينات مثل فيتامين ب6، والنياسين، والريبوفلافين، والمعادن مثل المنغنيز، والفسفور، والبوتاسيوم والمواد البروتينيّة والمواد المضادّة للأكسدة، ولا يحتوي على الدهون والكوليسترول.

 كما أن للعسل فوائد كثيرة وجمة على الزوجين، نظرا لما يحتويه من فيتامينات ومعادن تجعله يؤثر إيجابا على العلاقة الزوجية.

 فوائد العسل للقدرة الجنسية

لا شك أن العسل يمتلك فوائد هائلة للحصول على حياة جنسية سليمة ومنها: 



  1. يزيد الرغبة الجنسية حيث يحسن  من مزاجك بسبب خصائصه المثيرة للشهوة الجنسية، حيث يمكن للعسل أن يرفع من رغبتك إلى حد كبير. 
  2. يحسن الأداء الجنسي عند الرجال والنساء حيث يعزز الاستهلاك العادي للعسل بشكل عام من أدائك الجنسي، حيث يسهل تدفق الدم السلس إلى الأعضاء التناسلية مما يؤدي بدوره إلى انتصاب أقوى. 
  3. يبطئ من سرعة القذف حيث يساعد العسل على إبطاء الفترة الزمنية التي يستغرقها الأزواج في عملية الجماع وذلك بسبب دوره في إبطاء سرعة القذف. 
  4. يساعد على زيادة قوة الانتصاب للقضيب عند الرجل أثناء ممارسة العلاقة الزوجية لأنه يحتوي على فيتامينات هامة للجسم والتي تمده بالطاقة والحيوية والنشاط مثل فيتامين ب المركب.
  5.  يتكون من مواد نشطة للخصوبة وهى فيتامينات الخصوبة ويساعد على تنشيط وتحسين الدورة الدموية أثناء العلاقة الزوجية. 
  6. كما يساعد على الحماية من الإصابة بالأمراض الجنسية أثناء الجماع، وذلك لأنه يحتوي على مضادات طبيعية حيوية.
  7.  يجعل الهرمون الجنسي يحفز هرمون التيستوستيرون عند الرجال، ويزيد من كفاءة اليسترثين للمرأة لاحتوائه على عنصر البورون.
  8.  يعمل أيضا على تحفيز أكسيد النيتريك وانتشاره في تيار الدم عندما يحدث إثارة جنسية، ويساعد على زيادة النشوة الجنسية والشهوة.
  9.  يجدد من خلايا الجهاز التناسلي للرجل وللمرأة، ويزيد من الحيوانات المنوية عند الرجال… 

خلطة العسل المقوية للجنس:

 المكونات 

  • كمية من حبة البركة المطحونة.
  •  كمية من عسل النحل الأبيض الطبيعي. 

 طريقة التحضير 

يتم خلط المكونات وتقليبهم حتى يتم التجانس.

 يتم تناول ملعقة كبيرة صباحًا ومساءً.

 ملاحظة: 

هذه الوصفة مفعولها سحري لمكافحة الضعف الجنسي عند الرجال بجميع أشكاله، فتزيد من القدرة والرغبة الجنسية للزوجين، وتزيد أيضا من نشاط الحيوانات المنوية للرجل.



تعليقات الفيسبوك