فنادق رومانسية في جزيرة بالاوان الفلبينية

منوعات
225
0

تعد بالاوان، وهي أكثر المقاطعات الفلبينية كثافة سكانية ، بقعة مثالية لعشاق الشواطئ البكر والغابات الاستوائية. في الآتي، 3 فنادق رومانسيةً في الأرخبيل.

منتجع إل نيدو بانغولاسيان آيلاند

منتجع إل نيدو بانغولاسيان آيلاند يمتاز بتصميم فلبيني معاصر

يصل الضيوف إلى منتجع إل نيدو بانغولاسيان آيلاند عن طريق القوارب ويدخلون إلى شاطئها الجميل الواسع المحاط بالمياه الفيروزية والنباتات. 42 فيلا فسيحة وأنيقة قائمة بذاتها هي بالضبط ما يفكر فيه الكثير من الناس عندما يحلمون بالمناطق الاستوائية. وتتميز بتصميم فلبيني معاصر ووسائل راحة مثل أجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة وخدمة الواي فاي المجانية ومحطات iPod. يحتوي البعض على أحواض نقع. الأنشطة وفيرة وتشمل الغطس والغوص والتجديف بالكاياك والإبحار وجولات الجزيرة والمشي لمسافات طويلة ، في حين يسلط المطعم في الموقع الضوء على المكونات المحلية ، ويعتبر المسبح والسبا أماكن مثالية للاسترخاء. إنه مكان مثالي لمن يقضون شهر العسل والأزواج الآخرين ، لكن العائلات ومجموعات الأصدقاء تنجذب إلى جمالها أيضاً.


منتجع وسبا برنسيسا غاردن أيلاند

إطلالة على منتجع وسبا برنسيسا غاردن أيلاند

إنه ملكية فاخرة على الساحل مباشرة ، مع الكثير من المساحات الخضراء ومساحة للانتشار. تحتوي جميع غرف الضيوف البالغ عددها 78 غرفة على خزائن وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومرافق صنع القهوة والشاي وشرفات مع أسرّة للتشمس. يأتي العديد منها مع امتيازات مثل أحواض الجاكوزي أو الوصول المباشر إلى مسبح البحيرة الضخم. يعد المسبح الخالي من الكلور والجاكوزي الكبير المغطى والمنتجع الصحي في الموقع من عوامل الجذب الكبيرة (تتوفر العلاجات في الغرفة). خمسة مطاعم ، بالإضافة إلى خدمة الغرف ، تقدم المأكولات العالمية والمحلية.

منتجعات إل نيدو – جزيرة أبوليت

منتجعات إل نيدو – جزيرة أبوليت هو ملاذ عشاق الطبيعة

يقع المنتجع في شاطئ بعيد في شمال شرق بالاوان، وهي ملاذ مذهل وحميم لأولئك الذين يتطلعون إلى التواصل مع الطبيعة. توجد غرفه البالغ عددها 50 في أكواخ مستقلة من القش مبنية على ركائز متينة فوق المياه الصافية مباشرة. التصميمات الداخلية بسيطة ووسائل الراحة داخل الغرفة محدودة

 ولكن هذا يضيف فقط إلى الشعور بالأجواء الهادئة. يوفر مكان الإقامة مجموعة واسعة من الأنشطة في الموقع ، بما في ذلك الرياضات المائية ومركز غوص PADI ومسبح لا متناهي جميل مع إطلالات على الشاطئ والبحر. تماشياً مع العديد من ممارسات الفندق الصديقة للبيئة ، يقدم مطعم البوفيه قائمة طعام مصنوعة من مكونات مستدامة ، ويتم تضمين الوجبات في السعر. يمكن أن يكون الوصول إلى الفندق محنة كبيرة – فهو يتطلب مزيجًا من النقل الجوي والبري والبحري – ولكن المكان الرائع والجو الهادئ يستحقان العناء.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك