فساتين زفاف باكسسوارات ناعمة من وحي النجمات

عرائس
258
1

ليلة عمر كل فتاة هي يوم زفافها، فهي الحدث الأكبر في حياتها، والذي يأخذ شهوراً للتجهيزات والتحضيرات؛ ليكون حفل الزفاف مكتمل التفاصيل ويحمل ذكرى جيدة لكل من يحضره، ومن بين أهم تفاصيل هذا الحفل هو إطلالة العروس التي تشمل الفستان والطرحة، وتسريحة الشعر والأكسسوارات المختلفة، وفي هذا الأمر تختار كل فتاة الستايل الذي يعكس شخصيتها. فالبعض يملن للإطلالات الملكية الفخمة، التي يتم تنسيقها مع أكسسوارات كبيرة ومبالغ فيها بعض الشيء، والبعض الآخر يفضلن الإطلالات الناعمة بالأكسسوارات الناعمة التي تعكس بساطة العروس، واليوم سوف نتعرف على النوع الثاني من الاختيارات من وحي إطلالات النجمات في هذا اليوم المميز في حياتهن.

 

فستان زفاف كندة علوش


كندة علوش

اعتمدت “كندة علوش” إطلالتين في زفافها، واحدة منهما هي التي تم التقاط الصور الرسمية بها، ويظهر من خلال هذه الإطلالة أنها لم تعتمد معها الكثير من الأكسسوارات، فلم تضع أي أكسسوارات في الشعر سوى الطرحة، كما اكتفت بكوليه وأقراط بسيطة.

فستان زفاف هنا الزاهد

 

هنا الزاهد

نفس الشيء اعتمدته “هنا الزاهد” في إطلالة زفافها، فرغم أن الفستان كان منفوشاً ومطرزاً ويشبه فستان سندريلا، إلا أن الأكسسوارات كانت بسيطة، حيث اعتمدت قطعة بسيطة لتزين شعرها بجانب الطرحة، مع كوليه بسيط.

فستان زفاف درة زروق

درة زروق

أما “درة” التي اعتمدت فستاناً مطرزاً، وتنورتين إحداهما مكسوّة والأخرى منفوشة، فاختارت زينة رأس وأقراطاً بسيطة بجانب خاتم الزواج، ولم تعتمد أي شيء حول الرقبة، واكتفت بالتطريز الموجود على صدر الفستان.

فستان زفاف كارمن سليمان

كارمن سليمان

بينما اعتمدت “كارمن سليمان” مزيجاً بين الأكسسوارات الناعمة، وأخرى بارزة، فقط نسقت سلسلة بسيطة مع أقراط وأكسسوارات رأس ناعمة، وارتدت خاتماً وإسوارة بارزة بعض الشيء.

فستان زفاف جنات

إطلالة الفنانة جنات

أما “جنات” فقد اعتمدت تاجاً بسيطاً على الرأس، مع كوليه وأقراط بسيطة أيضاً، فيما اعتمدت فستاناً بتنورة منفوشة بالشكل الكلاسيكي لفستان الزفاف.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك