فساتين ربيعية مطبعة بالورود موضة 2021 تخفي عيوب الجسم

التجميل
136
0

ادرجت دور الأزياء العالمية باقة من الفساتين مشجرة وموردة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021، الميزة الأساسية هذا الموسم توفر تناسب كافة أشكال القامات، شاهدي الصور واختاري منها ما يجدد خزانتك للموسم الجديد.

 


فساتين ربيعية 2021 تخفي البطن البارز

 

برزت هذا الموسم موضة الفساتين المؤلفة من طبقات وتلك بالتوب الـPeplum، رصدنا موديلات مشجرة لدى يولا جونسون Ulla Johnson، نرشح لكِ أيضًا الفستان الميدي طويل الكمين المزين بثنيات حول الخصر من توقيع تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

 

فساتين ربيعية موضة 2021 للقصيرات

 

ستجد قصيرة القامة الكثير من الخيارات التي تزيد من طولها ضمن فساتين ربيع وصيف 2021،استعيني بالفستان الأبيض ال Mermaid ذي النقشة الناعمة من توقيع ماركة Alessandra Rich فقط استبدلي الحزام الأسود بحزام أبيض أو نيود حتى لا تقسمي القامة.

سيناسبك أيضًا الفستان الأحمر القصير من تانيا تاليور Tanya Taylor حيث سيرز طول الساقين.

 

فساتين ربيعية للنحيفات موضة الموسم

 

تحظى صاحبة الجسم النحيف بعدة خيارات هذا الموسم خاصة أننا نرصد في هذا المقال الفساتين المغلفة بطبعات الورود ونصيحتنا لهن إختيار القطع ذي النقوشات الكبيرة والمتداخلة كما في التصاميم الموقعة من توم فورد Tom Ford.

كما نرشح للنحيفات الفساتين المزينة بتقنية الـ Patchwork من توقيع كريستيان ديور Christian Dior ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

فساتين ربيعية تخفي عيوب القوام الكمثري

 

بحيل بسيطة يمكن لصاحبة القوام الكمثري إخفاء عيوب الجزء السفلي من الجسم لا سيما منطقة الأجناب والفخذين الممتلئة ومنها إعتماد الفساتين ذي التنانير الواسعة مثل الفستان الأبيض المزين بكشاكش حول الصدر من توقيعلويزا بيكارياLuisa Beccaria والفستان الأسود الطويل من توقيع إرديم Erdem.


شاهدي أيضاً :




قد يعجبك أيضاً:

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك