علاج تجاعيد الوجه والعينين بالملعقة.. تعلمي الطريقة

التجميل
71.3K
0



يمكنك من خلال استخدام معلقة أن تحظي ببشرة شبابية، نوضح لكي علاج تجاعيد الوجه والعينين بالملعقة الباردة والدافئة، بخطوة بسيطة تستطيعين أن تحظي ببشرة نقية مشدودة وتزيلي آثار الشيخوخة والتقدم في العمر، لان الحركات التي ستتعلميها من خلال التقرير التالي من شأنها تنشيط الدورة الدموية وتحسين لون البشرة ودعم صحة الغدد الليمفاوية.

في البداية نوضح لكي ما تحتاجينه من اجل إعداد وجهك لمساج المعلقة:

  • عقمي ملاعق الطعام التي ستستخدمينها جيداً.
  • اختاري زيت أساسي مثل جوز الهند أو الزيتون لتدلكي به وجهك قبل البدء في مساج الوجه، تأكدي من إنك لا تعانين من أعراض حساسية تجاه نوع الزيت الذي تسخدميه.
  • نظفي بشرتك جيداً قبل تطبيق مساج الملعقة.
  • أفضل وقت لإزالة التجاعيد بالمعلقة هو الصباح الباكر.
  • لا تضغطي بشدة على بشرتك حتى لا تصابي بأي كدمات أو بروز الأوعية الدموية.

علاج تجاعيد الوجه والعينين بالملعقة

نوضح لكي عزيزتي طريقة إزالة كافة انواع التجاعيد في الوجه وحول العيون وحول الفم جراء الضحك وغيرها:

إزالة التجاعيد بين الحاجبين

ضعي الملعقة في الثلاجة او الفريزر لفترة قصيرة، طبقيها على المنطقة بين الحاجبين وأعلى جشر الانف، اضغطي برفق وتحريك الملعقة لأعلى الجبهة، كرري الأمر 10 مرات، ثم بعدها طبقي ملعقة مغموسة في مياه دافئة بنفس الطريقة لمدة 10 مرات اخرى.

ازالة تجاعيد ما بين الحاجبين

ازالة تجاعيد ما بين الحاجبين

تابعي معنا علاج تجاعيد الوجه والعينين




علاج تجاعيد العيون وانتفاخات الجفون

  • طبقي كريم تحت العيون أو زيت أساسي حتى تصبح حركة المعلقة سهلة، دلكي لمدة 1- 2 دقيقة منطقة ما تحت العين من الأمام للخلف ومن أعلى لأسفل باستخدام ملعقة باردة.
  • حتى تزيلي أثار الجفون المنتفخة، ضعي ملعقة أو أثنين وهي باردة وبمجرد أن تدفأ الملاعق أغمسيهم مرة أخرى في مياه باردة، وضعيهم على عيونك مرة أخرى، كرري الأمر 6-7 مرات على كل عين.

    علاج تجاعيد العين

    علاج تجاعيد العين

إزالة تجاعيد الجبهة

ضعي ملاعق مغموسة في الماء الدافي على جبهتك وقومي بشد جلدك من منتصف الجبهة إلى الصدغين، وكلما تبرد الملاعق اغمسيهم مرة أخرى في المياده الدافئة وكرري التدليك لهذه المنطقة لمدة تتراوح ما بين 2- 3 دقائق.

علاج تجاعيد الجبهة

علاج تجاعيد الجبهة

إزالة تجاعيد الضحك

ضعي ملاعق دافئة على جانبي الفم للتخلص من التجاعيد وأثار الشيخوخة، لمدة 5- 7 مرات دلكي هذه المنطقة بحركات دائرية حتى تزيلي كل الخطوط الدقيقة المزعجة.

علاج تجاعيد الضحك

علاج تجاعيد الضحك





تعليقات الفيسبوك