عالجي مشكلة مسام الوجه الواسعة في 3 خطوات فقط كل صباح

التجميل
283.6K
0



في ثلاث خطوات فقط صباحاً، عالجي مشكلة مسام الوجه الواسعة بثلاث مكونات فقط وبطريقة طبيعية، في بداية كل يوم طبقي الثلاثة خطوات التي سنوضحها تالياً، ثم احصلي على بشرة نضرة خالية من المسام الواسعة والبارزة، بالإضافة إلى تهيئة البشرة قبل تطبيق المكياج.

حتى يصلك سيدتي كل جديد تابعي حسابات مجلة المرأة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام، يمكنك تحميل تطبيق المجلة من خلال هذا الرابط.

مصل نياسيناميد مع مصل حمض الهيالورونيك للوجه ومصل مرطب ومضاد للشيخوخة يستهدف المسام والتجاعيد والعيوب ومنتجات العناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة ومصل الوجه للنساء والرجال من ييوث

عالجي مشكلة مسام الوجه الواسعة بروتين الثلاث خطوات

الخطوة الأولى في روتين غلق المسام الواسعة في الوجه

احضري ثمرة موز وضعيها في وعاء صغير نظيف، ثم نهرسها جيداً بشوكة، ثم بعد ذلك نضع ملعقة كبيرة من الحليب، ثم نمزج المكونات جيداً، أما في حالة البشرة الجافة، نضيف قطرات من عسل النحل إلى المزيج ثم نخلطه جيداً.

كل صباح ابدئي روتين غلق مسام البشرة الواسعة، بتطبيق هذا القناع الطبيعي لمدة 10 دقائق، ثم غسل وجهك بالماء الفاتر، ثم تجفيفه بطريقة الربت.




الجدير ذكره أن الموز من المكونات الغنية بمضادات الأكسدة، التي تقي من الإصابة بالكثير من الأمراض الجلدية، مثل الجذور الحرة، كما إنه غني بالسليكا ويقوم بتحفيز على الجلد على إنتاج المزيد من الكولاجين، وبالتالي تحصلين على جلد نضر وصحي، مشدود بدون مسام بارزة.

ثاني خطوات روتين التخلص من المسام الواسعة بطريقة بسيطة

بقشرة الموز التي قمتي بهرسها في الخطوة الاولى من روتين علاج مشكلة مسام الوجه الواسعة، افركي بشرتك من الجزء الداخلي للقشرة لعدة دقائق، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

هذه الخطوة ستساعدك على شد الجلد وغلق المسام وهي نظيفة، بعد أن تخلصت مما بداخلها من تراكمات وزيوت، بتطبيق مهروس الموز مع ملعقة الحليب.

إذاً كل ما تحتاجينه في أول خطوتين من روتين غلق فتحات الوجه الواسعة، هو ثمرة موز واحدة وقشرها، بالإضافة إلى ملعقة حليب واحدة فقط.

ثالث خطوات روتين غلق المسام الواسعة

ماء الرز مفيد للغاية في نهاية الروتين الصباحي، اصنعي ماء الأرز المخمر من وضع كمية من الأرز بعد غسله في كمية من الماء، ثم ارفعيه على النار حتى ينضج الأرز.

ثم اتركيه لثاني يوم، بعد أن يبرد صفي المزيج وضعي ماء الأرز في زجاجة سبراي في الثلاجة، للاستخدام اليومي بعد الانتهاء من وضع الموز وفرك الوجه بالقشرة جيداً.

برايمر شفاف للوجه لتغطية الدهون الزائدة والمسام الرفيعة من ايلف برايمر للوجه غني بالعناصر المعدنية





تعليقات الفيسبوك