طريقة وضع الكونتور للمبتدئين حسب شكل وجهك

التجميل
193.5K
0



تعلمي طريقة وضع الكونتور للمبتدئين على حسب طبيعة وجهك وشكله. على سبيل المثال إذا كان بيضاوي، دائري، ماسي أو طويل وغيرها من الأنواع. لإطلالة مكياج مميزة تعلمي الخطوت الصحيحة بالصور، وبالتالي ستنجحين في إبراز معالم وجهك بشكل جميل ومميز.

حسب شكل وجهك إليكي طريقة وضع الكونتور للمبتدئين

نستعرض تالياً، أنواع الوجه سواء بيضاوي أو قلب أو مربع.. إلخ، وكيفية تطبيق الكونتور عليه، إذا كنتِ مبتدئة اقرأي المعلومات وشاهدي الصور لكي تتحولي لمحترفة في هذا الأمر.

الكونتور للوجه المربع

وضع الكونتور للمبتدئات للوجه المربع، وزعيه على زوايا الوجه الجانبية للفكين ثم الرأس لكي تحصلي على مظهر ناعم. ثم بعد ذلك ضعي على الجبهة ثم الذقن كما هو موضح بالصورة. باستخدام فرشاة الكونتور أو البيوتي بلندر امزجي جيداً في الاتجاهات الموزع عليها المستحضر.

طريقة وضع الكونتور للوجه المربع

طريقة وضع الكونتور للوجه المربع

وضع الكونتور على الوجه الطويل

لتصغير حجم الوجه الطويل. إليكي خطوات تطبيق الكونتور، وهي توزيعه على منطقتين فقط، الجبهة بالكامل والذقن، وبالتالي تحصلين على طلة مكياج تُبرز جمال ملامحك.




كونتور الوجه الطويل

كونتور الوجه الطويل

كونتور وجه القلب

حتى تبرزي جمال وجهك إذا كان شكل قلب، تعلمي الخطوات الصحيحة لاستخدام الكونتور. وزعي المستحضر بالشكل الموضح في الصورة. على ثلاث مناطق في الجبهة بالإضافة للذقن والوجنتين.

كونتور وجه القلب

كونتور وجه القلب

وجه المثلث وطريقة وضع الكونتور المناسبة له

حتى تتعلمي الطريقة السليمة لتطبيق الكونتور على وجه المثلث. شاهدي الصورة ثم وزعي الكونتور على المناطق الموضحة، وهي منتصف الجبهة ثم تحت العيون ثم على الوجنتين والذقن، وبالتالي ستساويين بين الأجزاء الضيقة والواسعة في وجهك.

طريقة وضع الكونتور لوجه المثلث

طريقة وضع الكونتور لوجه المثلث

طريقة التطبيق على الوجه الدائري

ابرزي قوس كيوبيد على وجهك، لتحصلي على وجه بيضاوي وليس دائري. وبالتالي تحتاجين لتوزيع الكونتور على جانبي الوجه بداية من الاعلى للأسفل، على الوجنتين والفك ثم منتصف الجبهة والذقن.

الوجه الدائري

الوجه الدائري

كونتور الوجه البيضاوي

حتى تبرزي جمال وجهك البيضاوي، طبقي الكونتور تحت عظام الوجنتين وتحت العيون ثم الجبهة والذقن. الآن لديكي وجه جميل منحوت بالكونتور بشكل احترافي.








تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك